العودة   منتديات صحابي > أقسام الطبخ الجزائري و العربي > منتدى المطبخ الجزائري > ركن المقبلات والسلطات ,



سلطة نافورة الخضار

ركن المقبلات والسلطات ,


سلطة نافورة الخضار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي اليوم حنقدم ليكم فكرة جديدة لتقديم السلطة بشكل بسيط لكن مميز هادالسلطة كنت عملتها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-05-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن المقبلات والسلطات ,


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته





حبيباتي
اليوم حنقدم ليكم فكرة جديدة لتقديم السلطة بشكل بسيط لكن مميز


سلطة نافورة الخضار 20833_118801611497611_100001033182924_112339_2886190_n.jpg



هادالسلطة كنت عملتها فضيافة سابقة










و كيف واعدتكم نزل ليكم الطريقة و المقادير
اليوم كتاب نزلها


سلطة نافورة الخضار 20833_118801584830947_100001033182924_112331_7647536_n.jpg


مقاديرها بسيطة و ممكن التنويع فيها بالمتوفر عندكم
المهم هو فكرة التقديم على شكل نافورة


سلطة نافورة الخضار 20833_118801608164278_100001033182924_112338_2752047_n.jpg


باش ننوعو و نفرحو ضيافنا او اهل البيت
كيف كيقول المثل العين كتاكل قبل الكرش


نخليكم مع المقادير و الطريقة






المقادير :


انا كان عندي الاتي


سلطة نافورة الخضار 20833_118801614830944_100001033182924_112340_8089528_n.jpg


قمح مسلوق (غنزل ليكم الطريقة ان شاء الله)
بطاطة مسلوقة
باربة مسلوقةن
لوبية مسلوقة
خص
مطيشة':
كورنيشون كبير
خيار
زيتون اسود
قلوب الخس

بصلة مقطعة ترونشات رقيقة مرقدة فالخل و السكر
فرماج منسم بالثوم و الاعشاب
فلفلة حلوة


للتنسيم :

خل
ملح
ابزار
ثوم محكوك

ڤينيڭريت و كريمة قدمتهم على ج
نب للتغماس















الطريقه:


اختارو الطبسيل للي يعجبكم المهم يكون شكلو يوحي بالنافورة

انا استخدمت 2 طباسل واحد فوق الثاني

سلطة نافورة الخضار 20833_118801618164277_100001033182924_112341_4603569_n.jpg


اولا كنحطو القمح المسلوق بعد منسموه بالملح و الخل و رشة سكر و ابزار
وسط الطبسيل

سلطة نافورة الخضار 37239_118801798164259_100001033182924_112342_4455185_n.jpg


ثم كندورو عليه البطاطة


سلطة نافورة الخضار 37239_118801801497592_100001033182924_112343_3404898_n.jpg


كيف كتشوفو قطعتها دوائر زيڭزاڭ

و كنديرو دورة ديال اللوبيا

سلطة نافورة الخضار 37239_118801804830925_100001033182924_112344_1072924_n.jpg

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t52784.html#post403644

ايضا منسمة بالڤينڭريت (خل ملح ابزار رشة ثوم محكوك)

سلطة نافورة الخضار 37239_118801808164258_100001033182924_112345_36753_n.jpg

كنحاول نشكل بيها وردة بين القمح و البطاطة الصور تشرح اكثر



ثم كنضيف بجنب دوائر البطاطة

سلطة نافورة الخضار 37239_118801811497591_100001033182924_112346_1733564_n.jpg

قطع باربة مقطعة على الطول بشكل زيڭزاك
و ايضا نسمتها بالڤينڭريت (خل ملح ابزار رشة ثوم محكوك)





ثم كنضيف بجنب الباربة دورة اخرى من دوائر البطاطة
و كنوزع فوقها قطع الباربة
و قلوب الخس مغروسة فيها قلوب الفلفة الحلوة


سلطة نافورة الخضار 37239_118801814830924_100001033182924_112347_6271168_n.jpg


كنزين قلب السلطة اي القمح المسلوق بترونشات بصلة
مقطعة رقيقة مرقدة فالخل و السكر على شكل بتلات
و حبة زيتون اسود

و كملت التزيين بحبات الزيتون و ترونشات البصلة

الصور تشرح اكثر



سلطة نافورة الخضار 37239_118801818164257_100001033182924_112348_5934834_n.jpg

ثم كناخد الخيار المقطع الى ترونشات رقيقة غير مفصولة
كنزين بيه جنبات الطبسيل
باش يعطي شكل الماء المتدفق

سلطة نافورة الخضار 20833_118801574830948_100001033182924_112328_3610912_n.jpg

و فوق كل لواية خيار كنحط مكعب او ملعقة صغيرة فرماج منسم بالاعشاب



سلطة نافورة الخضار 20833_118801588164280_100001033182924_112332_247570_n.jpg

و نزين باقي جنبات الطبسيل الاول بترونشات الكونكوبر


سلطة نافورة الخضار 20833_118801578164281_100001033182924_112329_4982776_n.jpg

و بين كل خيارة متدلية كنحط ترونشات المطيشة


سلطة نافورة الخضار 20833_118801568164282_100001033182924_112326_5557272_n.jpg

و رؤوس الخس الصغيرة
و حبات الزيتون الاسود


سلطة نافورة الخضار 20833_118801581497614_100001033182924_112330_5501454_n.jpg



كيف مبين فالصور






اظن الصور ابلغ فالوصف



سلطة نافورة الخضار 20833_118801598164279_100001033182924_112335_7681737_n.jpg



و هاهي نافورتي جاهزة للتقديم
او للحفظ فالثلاجة لحين التقديم









التقديم:



سلطة نافورة الخضار 20833_118801594830946_100001033182924_112334_5728362_n.jpg

لما قدمتها ارقفتها بالڤينيكريت


سلطة نافورة الخضار 20833_118801601497612_100001033182924_112336_1668422_n.jpg


و بكريمة الجنب المنسم بالاعشاب و بالمايونيز


سلطة نافورة الخضار 20833_118801608164278_100001033182924_112338_2752047_n.jpg

و كلا غمس الخضار حسب ذوقو


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=403644


ان شاء الله نكون وفقت فإيصال الفكرة
ماشي مهم مكونات الطبق الاهم التقديم
يعني لو عندك غير 2 انواع خضار ممكن تشكلي بيهم طبق مميز يعجب اهل بيتك او ضيوفك


و لا تنسوني من صالح الدعاء حبيباتي



منقول



sg'm kht,vm hgoqhv










عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس

قديم 11-13-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14797
المشاركات: 112 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 02-12-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريما غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور العيون المنتدى : ركن المقبلات والسلطات ,
افتراضي

مشكككككككككككككوره









عرض البوم صور ريما   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور العيون المنتدى : ركن المقبلات والسلطات ,
افتراضي

العفوووووووووووووووو
نوووورتيني حبوبة









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور العيون المنتدى : ركن المقبلات والسلطات ,
افتراضي

مممممممممممممممممممممم وصفة سلطة رااااااااااائعة تشهي
سلمت يداكي نور









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 11-17-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.87 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نور العيون المنتدى : ركن المقبلات والسلطات ,
افتراضي

الله يسلمك حبيبتي









عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة عمل نافورة الشوكولاته بالصور حياة صحا رمضانكم { هاكا كوزينتنا قبل الفطور } 2 05-31-2011 10:09 PM
نافورة قوس ضوء القمر في كوريا loudjeine ركن السياحة العربية 3 03-14-2011 08:48 AM
سلطة الخضار المقلية نور العيون ركن المقبلات والسلطات , 4 10-18-2010 04:05 PM
حساء الخضار اللامنتمي منتدى المطبخ الجزائري 4 09-24-2009 04:47 AM
نافورة رملية في السعودية DemoN Dz منتدى فضــــــاء الصور 4 08-02-2007 10:07 PM


الساعة الآن 10:45 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302