العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


تبا ايها الانسان

المنتدى العام


تبا ايها الانسان

بدأت حياتي ببكاء وصرخه بريئه، واظن ان الكل كانت بدايته تشبه بدايتي ،ولكنني اجزم بأن بدايتي كانت مختلفه عنكم ... كانت بدايه لضحكات انارت دربي ... وقفزات اوسعت لي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-06-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام


بدأت حياتي ببكاء وصرخه بريئه، واظن ان الكل

كانت بدايته تشبه بدايتي ،ولكنني اجزم بأن

بدايتي


كانت مختلفه عنكم ... كانت بدايه لضحكات

انارت دربي ... وقفزات اوسعت لي المجال

للمرح بين


زواياها .... وبسمات التصقت بذاكرتي

فجعلتني اتيقن بأن الحياه جميله ...



تلك كانت البدايه .... بريئه ... مرحه ....

طاهره .... سعيده ..... نقيه ...

او هكذا كنت اتخيلها ...!!


لكنها في الحقيقه مؤلمه ... موجعه ....

تحمل في طياتها السموم .... موحشه ....

غريبه ... غداره


مليئه باوساخ الغدر والخيانه والنفـــــاق


صحيح البعض لا يوافقني، ولكنني اجزم لكم

بأن هذه هي الحياه ....


كنت اتخيلها ملاااائكه وللاسف هي وحش .؟!


رغم ذلك لا القي باللوم عليها بل عليك

يا انسان ....!!


نعم .... اقصدك انت يا من سُطر اسمه على

صفحاتي البيضاء ...


انت يا من كنت اظن بأنك ستساندني ...

لا تشك في ولاتنخدع بي

يامن أعطيتك
الأمان والصديق

ستقف الى جانبي ... ستشاركني فرحي

وحزني .. ابتسامتي


والمي ... لكن للاسف نسيت انك

أنســــــــــان


لا يسعني سوى القول:

تبا لك ايها الانسان
...!!

انت وحش خائن لونت حياتي الورديه بالوان

وحشيه غيرت مجرى حياتي للاسوأ ...

وجعلتني انظر الى الحياه، وكانها السبب في

انكساري وتحطيم حياتي.

يقول ابو العتاهيه :

الا ليت الشباب يعود يوماً فاخبره بما فعل

المشيب .

ولكنني اقول : الا ليت الزمان يعود يوما فانزع

وبقوه عن صفحاته كل من لوثها وشوه

منظرها الجميل صح ،ونعم الكلام

تلك كانت البدايه ... وهذه هي النهايه ...


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t52912.html#post404701
يقول المثل :

من راقب الناس مات هماً، ولكنني اقول من

عاشر الناس مات هماً .

فاصبحت حكمتي في الحياه :

من كثر معاشرتي للناس ازداد احترامي لكلبي

والله من أجمل ما قرأت، فأردت ان أنقلها لكم

لأنه فيها حقيقة كبرى من واقعــــــنا.

هل انا مخطأ أم لا؟





jfh hdih hghkshk










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 11-06-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 15231
المشاركات: 33 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 11-26-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
القلب المنكسر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا على الموضوع اختي سوزان









عرض البوم صور القلب المنكسر   رد مع اقتباس
قديم 11-06-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يويو مول كوستيم


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11530
المشاركات: 931 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 101

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يويو مول كوستيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك اختي بش بش
والله موضوع في القمة
ودمتي متميزة










عرض البوم صور يويو مول كوستيم   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي


كل الشكر لانتقائكَ القيم

بارك الله فيك









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايها الانسان ما اجهلك لنفسك محمد الامين المنتدى الاسلامي العام 2 10-10-2010 11:38 PM
ايها العرب ايها الجزائريون ترقبو بزوغ هلال رمضان المبارك سمية أرشيف رمضان جزائرنا- 1431 6 08-30-2010 04:52 PM
ايها العرب ...ايها الجزائريون ترقبو بزوغ هلال المونديال من هنا فأهلا بك ايها العربي سمية منتدى كأس افــريقيا للامـــم 87 07-17-2010 04:21 PM
كم انت غريب ايها الانسان امل الحياة المنتدى العام 15 06-21-2010 09:44 PM


الساعة الآن 01:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302