العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


الاصدقاء انواع اي نوع تحبه منهم

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اما انا فاحب الصديق المرح الذي يداوي الجرح بالابتسام
لانني استطيع حل مشاكلي دون اللجوء الى الغير ابدا .
واحتياجي الى صديق مرح هو احتياج الى الابتسام والظحك.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
اما انا فاحب الصديق المرح الذي يداوي الجرح بالابتسام
لانني استطيع حل مشاكلي دون اللجوء الى الغير ابدا .
واحتياجي الى صديق مرح هو احتياج الى الابتسام والظحك.
هذي مقدور عليها هاتي ساكك تعمري فيه النكت
والابتسامات









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة assirem مشاهدة المشاركة
اقصد اني افضل النوع الاخير (صديق تاريخ)
شكرا لك على التوضيح والمرور ميرسي ههه









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية PeaCe_4algeria


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 171
المشاركات: 3,179 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 07-27-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
PeaCe_4algeria غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الصديق المرح:
ينسيك عندما تتحدث إليه مشاكلك وقلقك فهو
قادر علي تخفيف الحزن عنك بل قادر
على أن تحملك على الابتسام وربما
الضحك بأعلى صوتك

أحب الصديق المرح لأنه يدخل البهجة الى قلبك وينسيك همومك
شكرا ستار على مواضيعك الرائعة كروعتك









عرض البوم صور PeaCe_4algeria   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أبوحيدر


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 4
المشاركات: 1,733 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 01-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبوحيدر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

حسب مزاجي
شكرا موضوع مميز









عرض البوم صور أبوحيدر   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MIRANDA مشاهدة المشاركة
الصديق المرح:

ينسيك عندما تتحدث إليه مشاكلك وقلقك فهو
قادر علي تخفيف الحزن عنك بل قادر
على أن تحملك على الابتسام وربما
الضحك بأعلى صوتك

أحب الصديق المرح لأنه يدخل البهجة الى قلبك وينسيك همومك
شكرا ستار على مواضيعك الرائعة كروعتك
انتي الاروع سيدتي بمرورك الطيب شكرا لك









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوحيدر مشاهدة المشاركة
حسب مزاجي
شكرا موضوع مميز
رايك ونحن نحترمه شكرا لردك ومرورك









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
اما انا فاحب الصديق المرح الذي يداوي الجرح بالابتسام
لانني استطيع حل مشاكلي دون اللجوء الى الغير ابدا .
واحتياجي الى صديق مرح هو احتياج الى الابتسام والظحك.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
نعم اختي هذا ما يتمناه كل انسان...وقليل من يعتمد على نفسه في حل مشاكله كما يقول المثل الشعبي: مولى التاج ويحتاج.
وكلنا نحتاج الى المرح لنفاجئ همومنا ...وعمر موسى جد فيه المرح والابتسام ههههههههههههه









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا يا نجم المنتدى على طرح الموضوع
يصعب وجود صديق في هذا العصر المادة طغت عن مبادئ الصداقة
نصيحة لكل الأعضاء الصديق القديم لا تفرط فيه
أما الجديد يْوريلك الدهان ويطيبلك بالماء
احذرو من الصداقة المزيفة
أحذرو من تبييض الأسنان و الضحكة الصفراء
يوجد ناس طيبون و لكنهم قلائل
طبعا هذا رأي الخاص و من تجاربي
الشنفرى









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008   المشاركة رقم: 20 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الشنفرى قتل 100شخص من بني سلمان وليس له صديق ...صدقوني فصديقه هو الرمح والبيداء.
ههههههههههههه تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنواع الاصدقاء seddik المنتدى العام 5 08-27-2010 03:06 AM
الاصدقاء المتيمة بهوى النبي منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 8 08-26-2010 06:49 AM
انواع الاصدقاء نسرين 09 المنتدى العام 10 11-18-2009 07:01 PM
انواع الاصدقاء أم كلثوم المنتدى العام 5 11-17-2008 08:55 PM
هدية لكل الاصدقاء نجوم الليل منتدى التهاني 9 04-30-2008 04:56 PM


الساعة الآن 05:04 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302