العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


كن ذئبا حتى لا تأكلك الذئاب!!!

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


كن ذئبا حتى لا تأكلك الذئاب!!!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كن ذئبا حتى لا تأكلك الذئاب!!! هناك أباء يرتكبون عدة أخطاء في تربية أبنائهم فأ حيانا نزرع ثقافة العنف لدى أبنائنا دون ان ندري

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كن ذئبا حتى لا تأكلك الذئاب!!!

هناك أباء يرتكبون عدة أخطاء في تربية أبنائهم فأ حيانا نزرع ثقافة العنف لدى أبنائنا دون ان ندري فمن

الممكن ان نولد لديهم ثقافة العنف عن طريق كلمات وعبارات بسيطة جدا والتي تحث على الثأر والعنف...

ومن العبارات التي نرددها لابنائنا مثلا :( إثأر لنفسك ) ( خذ حقك بيدك )...وغيرها

وبهذا يلجأ الابن الى أ خذ حقه بالضرب والظلم واحيانا قد يلجأ للجريمة... وهذا امر مؤسف وكارثي وبالتالي

في المستقبل نحصل على مواطن عنيف وليس مسالم ...وقد يكون هذا ناتج عن ممارستنا للعنف واعتماده

كسياسة في حياتنا ....

فهل يجب ان نكون ذئابا حتى لا تأ كلنا الذئاب؟؟

انا في انتظار تفاعلكم وارائكم






;k `zfh pjn gh jH;g; hg`zhf!!!










عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hyt


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2113
المشاركات: 6,486 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hyt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

والله من جهة الآباء عندهم الحق خاطر رانا في وقت ماينفع معاه :sly:والو وادا كنت تحشم و متربي و تقادر يحسبوك خواااف:bebe-garcon: كيما قال المثل كاين شي ناس من ستحاهم يقولوا خااف ...
و من جهة ماعندهمش الحق، الناس ماشي قااع كيف كيف كاين تاني الناس الملاح :)

و انا على حساب رايي كن ذئب مع الذئاب :36_1_15:و كن بشر مع البشر :36_22_25[1]:و نعرفوا مع من نتعاملوا و كيفاش نتعاملوا

و الواقع هذا هو و مانكذبوش على روحنا...

يعطيك الصحة اختي اماني على الموضوع:Falcan[1]:









عرض البوم صور hyt   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

العفو شكرا على المرور العطر









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

انا لم اتربى بهذه الكلمات و لم يقل لي ابي كن ذئبا لكي لا تأكلك الذئاب لكن اكتسبتها كخبرة من واقع و زمن لا يعترف بالطيبة و لا بالأخلاق إلا نادرا ، لابد للإنسان ان يكون له سلاح ذو حدين الطيبة و الاخلاق أولا ثم يأتي السلاح الثاني إذا اقتضى الأمر
شكرا اختي على الموضوع و انصحكِ ان تكوني ذئبة في مجتمع لا يرحم










عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bad boy


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 13219
المشاركات: 121 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-29-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bad boy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
والله الآباء عندهم الحق من جهة ولكن من جهة ثانية العنف ماشي مليح في هادي أنا من جهتي نقول بالي بعض الآباء يعلمون أولادهم العنف للدفاع عن أنفسهم في الحياة وهم كيما نقولو ما يفوتوشالحدود انتاعهم في التعليم للأنه لو فاتو الحدود هذا يرجع بالسلبية على ولادهم والله أعلم.............................؟









عرض البوم صور bad boy   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Maitre djazia 2010


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6764
المشاركات: 676 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Maitre djazia 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أنا عن نفسي لم تكن تربيتي في هدا المنوال ولن أربي أبنائي على هدا المنوال
لقد تربيت على روح التسامح والمسامحة وفقط وهو ما مشيت به وعليه لحد الآن والحمد لله


أما هذه المقولة فلا ولن أخدها بعين الإعتبار ولن أنصح بها يا كان ومهما قاسى من الناس والمجتمع

شكرا لك على الموضوع









عرض البوم صور Maitre djazia 2010   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة الجزائر


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12133
المشاركات: 624 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الله غالب كاين بزااااف الاباء يطبقو هدى الماقولة على ابنائهم فى نضرهم لكى يعيشو دون خوف ولكن فى نضرى انها نضريتة غير صائبة لانها تطرا عنها كثير من الامراض النفسية ويكون الفرد غير اجتماعى









عرض البوم صور بسمة الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2010   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ●◦ღ صمتْ آلمع ـآني ღ◦●


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 18682
المشاركات: 266 [+]
بمعدل : 0.10 يوميا
اخر زياره : 04-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
●◦ღ صمتْ آلمع ـآني ღ◦● غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

من جهتي أرى التفصيل

الأصل في أخلاق المسلم الحسنى والتسامح وكلما كان هينا لينا سهلا كلما كان أقرب إلى الجنة كما أخبر صلى الله عليه وسلم


يقول النبي صلى الله عليه وسلم : المؤمن غر كريم والفاجر خب لئيم

ومن جهة أخرى لا بد من أن يكون المؤمن ذكيا فلا يلدغ من جحر مرتين كما أخبر كذلك صلى الله عليه وسلم

وقال عمر رضي الله عنه لست بالخب ولا الخب يخدعني

فليوطن المرء نفسه بين هذا وذاك وليربي اولاده على التوفيق بينهما

موضوع قيم

بارك الله فيك









عرض البوم صور ●◦ღ صمتْ آلمع ـآني ღ◦●   رد مع اقتباس
قديم 12-10-2010   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

العفو شكرا على وجهة نظركم ونقاشكم الرائع









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وادي الذئاب الجزء 5 حصريا على جزائرنا n-h-dz منتدى القنوات التليفزيونية 14 06-10-2011 11:44 PM
الرقص مع الذئاب ولد الابيار المنتدى العام 4 01-31-2011 06:23 PM
سعودية تقتل ذئبا هاجم زوجها...!! حياة ركن عجائب وغرائب 1 12-24-2010 02:55 PM
إحذري الذئاب هانــــي منتدى ألـفتاوى الـشرعية 2 04-07-2010 03:41 AM
! !§. . يا ابنتي الذئاب لا تعرف الوفاء . . ! !§ ياسمين نجلاء المنتدى العام 4 03-07-2010 06:06 PM


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302