العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }


منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } هنا نتكلمو بلهجتنا الجزائرية و نتكلمو على واش راه يصرا في بلادنا { ماد اين الجيريا}


مول الباك.....ولا مول الكوبياج؟؟

منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }


مول الباك.....ولا مول الكوبياج؟؟

رايحة نهدر على موضوع البكالوريا والموضوع كثيرا مهم ورانا في وقتو الطلاب راهم يقراو وخايفين وراهم يوجدو للكوبياج(الحروز) واش نقول القراية راحت بكري كانو يقراو وبتعبهم وبشقاهم والباك كان عندو

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
مول الباك.....ولا مول الكوبياج؟؟ taheyatayeba.gif

رايحة نهدر على موضوع البكالوريا
والموضوع كثيرا مهم ورانا في وقتو
الطلاب راهم يقراو وخايفين وراهم يوجدو للكوبياج(الحروز)
واش نقول القراية راحت بكري كانو يقراو وبتعبهم وبشقاهم والباك كان عندو قيمة كبيرة مي
في هذا الوقت الذراري لا قراية لا فهامة تاكلين غير على الكوبياج عامcomple وهما مع لي
بورتابل -- وصلة ممنوعة -- أكاديمي..الحطات..التبياش..
مي القراية هي الاخيرة نعطيكم مثال
كاين زوج بنات وحدة تقرا والاخرى الكوبياج خدمتها نهار جا الباك مولات الكوبياج ربحت
ومولات القراية قعدت
كما يقول المثل:من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه
إيلا راكم داكور وتوافقوني الرأي أو لا توافقوني
أنتظر ردودكم ومشاركتكم
فلا تبخلو علي بردودكم وشكراااا

سلام





l,g hgfh;>>>>>,gh hg;,fdh[??











التعديل الأخير تم بواسطة اماني-19 ; 12-14-2010 الساعة 04:31 PM
عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس

قديم 12-12-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يويو مول كوستيم


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11530
المشاركات: 931 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 101

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يويو مول كوستيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

ههههههههههههه
ايه اختي عندك الحق التنقال
اجيب حقومي مشي الصح
في النجاح الصح في الخدمة
والمستقبل للقدام
علبيها ولاو جمعين تسقسيه كاش
كاش حجا نتاع باك ميعرفهاش
كامل راهم بلكبياج وولو للوراء
مي هما مرهمش فيقين
الله يهدينا ويهديهم
انشاء الله
والله اختي مشكووووووووورة
على الطرح المميز









عرض البوم صور يويو مول كوستيم   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.16 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

ههههههههههههههههه صح اختي
اذا كوبييني نقدر تكوبيوا في المستقبل اذا انتقلنا بالكوبياج نقدروا نكوبيوا في الخدمة
صحيتي على الموضوع









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبد للرحمان


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12097
المشاركات: 3,574 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : 06-09-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 65

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبد للرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

بارك الله فيك اختاه على طرح هذا الموضوع الشائك والمعقد والذي يحتاج الى تمعن ومحاولة فهم لب المشكلة لاستئصال الخطر فمن وجهة نظري ان من لايعتمد على نفسه اي انه يغش ايما حل وارتحل وانما يكمن المشكل في عقليات وذهنيات الطلبة فكل على حسب فهمه لما يدرس فهناك من يرى في الدراسة مستقبله واخر يرى فيها لهوه ولعبه ( سياسة دز القدام في هذا البلاد ماتوصلش لبعيد) فاني ادعوك اختاه وكل من يقرا ردي ويحاول ابداء رايه في طرحك للموضوع الزمن يعالج الامر فما عليك الا مراقبة الذي اعتمد على(الكوبياج والحروز) على امد بعيد في دراسته واتحدى كل ذي عقل سليم ان يقول لي ان هذا او تلك له او لها مستقبل وعمل مضمونان.

تقبلي تحياتي اختاه وارجزا الا اكون ضيفا ثقيلا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته









عرض البوم صور عبد للرحمان   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

شكرا على مروركم اخوتي بالعكس اخي عبد الرحمان لقد افدتنا كثيرا برأيك هذا ونرجوا ان يصحوا ضمير كل طالب وطالبة كما قال رسول الله صلى الله عليو وسلم من غشنا فليس منا في زمان هادا وفي بلادنا هادي عاد كلش فيه الغش ماشي غير في لقريا ربي يهدي ما خلق

سبحان الله زمن العجائب









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة الجزائر


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12133
المشاركات: 624 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

بارك الله فيك اختى كامل راهم بلكبياج وولو للوراء على بالك سقسيت وحدا حبيبتنا على وحد الحاجا جاتهم فى الرياضيات فى الباك قاتلى مش فاهمتها ناعتوهالى برك تشوكيت زعما باك ما ينقلوش تبانلى عادو كيما لى ليغراما
شكرا على طرح المميز









عرض البوم صور بسمة الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 12-13-2010   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

هههههههه يعطيك الصحه بسمه على مرورك









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة الجزائر


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12133
المشاركات: 624 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
هههههههه والله عندك الحق انا فى نضرى ان الانسان لى ساكت ولاعب روحو مايفهمش يعنى يتمهبل هو لى يعرف يقرا
شكرااااااااااااااا لك على الموضوع الرائع









عرض البوم صور بسمة الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 01-28-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

أنا الصح الصح ننجح غير بالكوبيياج ودرك وليت منقدرش نحفظ غير من التنقال
حنا ديناعقلية
من نقل انتقل ومن اعتمد على نفسه بقي في قسمه ههههههههههه
والله التنقال ماشي مليح ويخرجش على خير
مشكووووووورة على الموضوع المميز









عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منة الحلوة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 24057
المشاركات: 295 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منة الحلوة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : اماني-19 المنتدى : منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا }
افتراضي

يعطيك الصحة اختي
شكرا لكي على الابداع









عرض البوم صور منة الحلوة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
واش هما الدروس اللي ما يطيحو في الباك؟؟ algg [قسم خاص لطلبات الاعضاء و اقتراحاتهم] 13 04-10-2011 07:59 PM
مداتش الباك سوزان منتدى النكت 6 07-18-2010 02:08 AM
مبرووووووك راني جبت الباك وليااااااااااااااا انس منتدى التهاني 20 07-06-2010 03:59 AM
مول الباك.....ههه قول مول الكوبياج بنت لخضرا منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 11 06-15-2010 04:02 PM
[شرح] : مهم شرح أخذ الباك أب لمنتداك( نسخة الاحتياطية ) أمن موقعك Dzayerna ركن شروحات ودروس المنتديات vBulletin 3 09-19-2009 06:39 PM


الساعة الآن 11:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302