العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


مالي أرى أعضاء منتدى جزائرنا هكذا؟؟؟؟؟؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


مالي أرى أعضاء منتدى جزائرنا هكذا؟؟؟؟؟؟

صدقوني أنني بدأت كتابة هذه الأسطر دون أي مقدمة في رأسي أو تحضير وهو ما أخرجني عن عادتي أستغرب إخواني مواضيع هامة توضع للإستفادة والنفع العام ولكن للأسف يقابلها 00000000

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-15-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Maitre djazia 2010


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6764
المشاركات: 676 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Maitre djazia 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
صدقوني أنني بدأت كتابة هذه الأسطر دون أي مقدمة في رأسي أو تحضير وهو ما أخرجني عن عادتي
أستغرب إخواني
مواضيع هامة توضع للإستفادة والنفع العام ولكن للأسف يقابلها 00000000 رد
مواضيع يشاهدها أكثر من10 أعضاء ولا رد يطرح أقول رد وليس شكر أو مجرد قول لا نفع فيه
أهذا يعني أن المواضيع أومواضيعي غير نافعة أو لا أهمية لها أم مادا أو لها تفسير أخر لم أفهمه أنا أو لم أعرفه أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المهم أريد معرفة امر واحد فقط وبكل صراحة منكم
ما لاحظته هو ارتياد الأغلبية إلى المواضيع الإجتماعية والهز........لية وفي بعض الأحيان الفارغة"سامحوني على هذا التعبير ولكنه حقيقة لا يجب الهروب منها" أكثر من المواضيع الأخرى الثقافية منها والجادة والخاصة
عذرا فهي صراحتي التي لا أفيها عنكم

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t55368.html#post425692
هو سؤال لطالما تبادر إلى ذهني لكن ترددت في طرحه عليكم وهو
إذا كان معظم الأعضاء يتجهون إلى المنتدى العام والحوار العام والنكت و......و."وهذا لا يعني أنها فروع دون نفعة بل بالعكس"
فما الجدوى من الفروع والأقسام الأخرى؟؟؟؟؟؟؟؟
ما الفائدة من فتح أقسام بمشرفيها في حين أنه لا يزورها الأعضاء الآخرين وينتفعوا بها إلا إذا صدقنا أنها مواضيع غير نافعة وهو ما لا أظنه
هي كلمات راودتني فطرتها عليكم
فاعذروني لأن همي الوحيد هو منتدانا الغالي الذي نريده نحو الأعلى والأمام وليس العكس

رأيي صحيح يحتمل الخطأ

فما رأيكم برأيي المتواضع
:Falcan[1]:





lhgd Hvn Huqhx lkj]n [.hzvkh i;`h??????










عرض البوم صور Maitre djazia 2010   رد مع اقتباس

قديم 12-15-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maitre djazia 2010 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مساء الخير أختي جازية
ولله وجهة نظرك فيها كثير من الصواب و أنا أتعجب مثلك من بعض المواضيع الحوارية الهادفة يكتبها الواحد منا من أعماق قلبه و عصارة تفكيره و يطرحها للنقاش ثم تجد أن الردود لا تكاد تذكر أو لا تسمن و لاتغني جوع سطر أو سطرين و بارك الله فيك على الموضوع أو شكرا لاتفاعل كأننا نتعب من الكتابة أو ماذا ؟ مثلا في منتديات المرحلة الجامعية أنا طرحت العديد من المواضيع التي تخص الطالب ولا ردود و أنا أعرف كثير من الاعضاء في المرحلة الجامعية و لكن لاتجد ردودهم أو مواضيعهم في مجالهم الجامعي .
يا جماعة إننا نخبة و علينا أن نكون في مستوى مستونا العلمي و نلقح أفكار بعضنا البعض حتى نثمر الابداع النفسي و الذهني و الاجتماعي و العلمي و لما لا الحضاري لآمة الاسلام ،لا أن نقف متفرجين و متسلين و فقط هذا رأيي و أنا أنتظر ردود الاعضاء الاعزاء الاخرين شكرا مرة ثانية أختي على الطرح









عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 12-15-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Maitre djazia 2010


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6764
المشاركات: 676 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Maitre djazia 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maitre djazia 2010 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مشكور أخ محمد الأمين على مداخلتك الطيبة

حتى أن لدي عدة مواضيع قانونية وعملية في قسمي لم يرد عليها ولو برد واحد من قبل القانونيين
وطلاب القانون وهو ما أتعجب له فعلا في بعض الأحيان
المهم ما يهمنا هو رقي منتدانا للأحسن طبعا بعيدا عن كل ما يسيئ له ولأعضاه

رأيكم يهمنا طبعا









عرض البوم صور Maitre djazia 2010   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maitre djazia 2010 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

عندك الحق ختي جازية هذا سؤال يبقى مطروح

ونتمناو من الاعضاء الدخول ومناقشة

شكرا لكي اختي









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maitre djazia 2010 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

صدقتي استاذتنا والله هذا الامر موجود وبكثرة وكان العضو منا لايكلف نفسه قراء ة الموضوع نهيك عن ان يرد عليه وكلنا نتسال لماذا اهو خمول وكسل فكري اصابنا حتى في عقولنا ام ترى ان الانسان منا لايريد ان ينفع او ينتفع اذا ماجدوى وجوده اصلا في منتديات كهذه وهي اغلبها ذات منفعة ثقافية والله استاذتي ان الامر اوسع من هذا بكثير فهناك من يدخل الى المنتدى وكانه يتنزه في حديقة ينضر الى الاقسام نضرة عابرة وفي الاقسام العامة دون الغوص داخل المنتىدى ولا يكلف نفسه حتى قراءة العنوان وليس الموضوع لكن الاعضاء البارزين امثال اختنا وغيرها ولانزكي على الله احد اذا كتبنا موضوعا وباذنه تعالى ما نبتغي الا وجه الله اولا فاذا نفعنا غيرنا فنسال الاجر منه عز وجل وان انتفعنا بغيرنا فندعو الله عز وجل ان يكتب كل هذا في ميزان حسنات الكاتب وهذا ليس معنى اننا لانريد الرد على مواضعنا ولكن لن نستطيع ان نجبر كل انسان على ذالك خاصة الفئة التي ذكرناها حيث الكسل والخمول حتى في رد بسيط

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t55368.html#post430614
وكما يقول المثل عندنا استاذتي الفاضلة وبالعامية
الفنيان احب الظل
وكي اشوف الخدمة يسطل
وبارك الله فيك على الموضوع والملاحظة الموجودة والشائعة فعلا









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 12-25-2010   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Maitre djazia 2010 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اوضح شيء بسيط
لا تنسو امر هام
بي خصوص ارشيف مواضيعكم في قوقل
مثال اي عضو يضع موضع في اقل من ساعتين يتم ارشيف موضوغ في قوقل

واي زائر من اقطار العالم

يكتب

مثال

كتاب اقتصادي

راح يخرج من ضمن مواضيع في قوقل يدخل الزائر تسجل مشاهدة
لهذا نحمد الله اننا معروفين ويتم ارشيف مواضيعكم بي جيد
بعد عمل متواصل يوميا









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة أعضاء منتدى جزائرنا المرشحين لنيل شهادة البكالوريا انس منتدى التحضير للشهادة البكالوريا 2016 { BAC } 4 04-25-2011 09:00 PM
هديه لكل أعضاء منتدى جزائرنا نجمة الشرق المنتدى العام 10 01-15-2011 12:48 PM
أهنىْ جميع أعضاء منتدى جزائرنا بالعام الجديد 2011 همس الصمت منتدى التهاني 2 12-27-2010 11:46 PM
هدية مني الى كل أعضاء منتدى جزائرنا الامبراطور 17 المنتدى العام 1 02-13-2010 12:34 PM
لكل أعضاء منتدى جزائرنا abd raouf منتدى التهاني 5 12-20-2007 11:06 AM


الساعة الآن 02:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302