العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


اعضاء يدخلون بعدة اسماء

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-21-2010   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا اخي المغامر على التدخل الذي ربما نلتمس فيه نوعا من الدفاع عن هذه الفئة التي تسجل دخولها بعدة اسماء ، اخي الكريم اريد ان نوضح لك امرا انا لست ضد او مع هذه التعددية شرط ان يكون المتدخل ملتزم و لا يمس بالأعضاء الآخرين هذا شئ و الشئ الآخر إذا سجل عضو موقوف بإسم آخر و ينسى ما فعله سابقا فهو مرحب به
تأكد اخي المغامر اننا نفعل ما تمليه علينا ضمائرنا و نحن في خدمة و سلامة اعضائنا الكرام
احترامي و مودتي اخي المغامر









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفريقي مشاهدة المشاركة
السلام عليكم أخي عبد الواحد

* مشكور على الموضوع واسمحلي أن أقول:

* هذه أقنعة يلبسها الناس في الحياة فما بالك بها في المنتديات .

إفريقي ( لا للقص لا للمقص )
نسمح بالأقنعة اذا كانت تحجب الشر
شكرا اخي إفريقي سعدت بمرورك الجميل









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 12-21-2010   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14095
المشاركات: 278 [+]
بمعدل : 0.11 يوميا
اخر زياره : 04-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 42

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
AVENTURIER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

إعلم اخي القدير أني لست مدافعا ولا اي شيئ .... بل في موضوعك اردت الصراحة و أنا أحب للنخاع الصراحة و ايضا كما يقال لا احب أن أصعب الامور بالتفكير فيها كثير ... فهناك أمور لا تستدعي منا أن نشغل عقولنا بها فذلك غير جيد لنا بل يستوجب علينا أن نعالجها في لمسة واحدة ولا نعود ...
و كما ذكرت في الأخير ..الجيد أن تفعل ما يمليه عليك ضميرك و ان تكون مرتاح

تقديري









عرض البوم صور AVENTURIER   رد مع اقتباس
قديم 12-23-2010   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اخي عبد الواحد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا انا ليس لي اي اسم اخر ادخل به للمنتدى
وكل المنتديات التي شاركت بها كان لي اسم واحد في كل منتدى
ولكني لا انكر باني احببت ان يكون لي اسمان في اكثر من منتدى
واعتقد ذالك لا يعود الى نقص في الشخصية او انفصام فيها بل
يعود الى الشخص نفسه وما يريد ان يحققه في المنتدى
واعتفد باني اعارض ابنتي سوزان في اعتمادها بان شخصية الذي

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t55722-2.html#post429626
يدخل باسمان يوجد لديه انفصام في الشخصية
فيمكن ان يكون ليس هناك في المنتدى من يدعم وجهة نطره في النقاش
الذي يدور في القسم الذي يحب ان يدخل اليه ويجد ان الكثيرين يعارضون
توجهاته فيلجأ الى هذه الطريقة في التسجبل ليكون داعما لنفسه في النقاش
الدائر بينه وبين معارضيه ويمكن ان يحدث هذا في المنتديات الفلسطينية التي
تكون منتديات تابعة لحخة اخرى فيدخل ليعطي وجهة فيجد ان الكثيرين في المنتدى
يعارضون ما يدعوا اليه فيضر ان يسجل بعدة اسماء ليدعم وجهة نظره وعلى كل
ما ينطبق علينا الفلسطينين لا ينطبق على احد غيرنا
يعطيك العافية اخي عبد الواحد ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aventurier مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ..



و أيضا بالنسبة لمن هو موقف و يسجل من جديد في المنتدى .. سؤالي لماذا يعيد المشرف تتبعه و إيقافه ؟؟؟
هل يعاقب اشتراك بالتوقيف أم يعاقب الشخص ذلك و حرمانه النهائي من دخول أو تخطي عتبة باب المنتدى ... فإن كان الثاني فهل هذا عادي ؟؟؟


كل التقدير لكم
ارد على سؤال وما فائدة انسان غير متخلق تنقصه تربية واعادة تاهيل من جديد
يشتم الاخرين او يستفز الاخوة مسلمين
وتتم الادارة بحضره معا علم الحضر يتم بي السنة او اكثر حسب درجة مخالفة
ويعيد تسجيل من جديد في اقل من 24 ساعة ويعود لنفس اطباعه الخثيثة ما رايك في هذا هل نصمت بل يتم معاقبته حتا يطلب العفو ويعاهد الله قبل ان يعاهدنا بان يحفض عرض المسلمين و يحافض على الاخرين وعلى نفسه ايضا
كما اننا هنا الكثير من تم حضرهم من اصحاب القيل وقال ولسان الذي لا يلفض الى سموم

وعهدنا انفسنا اننا نحافض على الاعضاء مهما كلفنا الثمن ويضل منتدى هذا نقي باذن الله غالي من صور العري من ردود شتم من مواضيع العري وفسق وتبرج مثل ما نشاهدها في منتديات ثانية

وهذا هو شعارنا

المدير العام










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الساجده


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11548
المشاركات: 222 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الساجده غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يا عضويه وحدا مش قادراا عليها خلي ندير اخرا بالرغم مش مشاركه في اي منتدى غير هنا









عرض البوم صور الساجده   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبـد الواحـد المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

السلام عليكم والله اخي الكريم عبد الواحد بشرى وكما تفضلت حللت الموضوع من كل جوانبه تقريبا وهذا الصنف من الناس يستعمل عدة اسماء لتمويه نفسه تارة باسم رجل ليتلاعب ويصطاد ما يشاء ان تسنى له ذالك وتارة وان انكشف فيغير الاسم ويدخل باخر وهكذا
وقل عنه ماشئت اخي الكريم انفصام في الشخصية او مريض نفسيا او متلاعب محترف وما اكثر هذه الفئة التي تدخل الى النات ليس للمداومة مع الناس والتعارف عليهم بل لاوقات قصيرة ان نجح فيما دخل من اجله فهذا مراده وان لم ينجح فيغير المنتدى وهكذا لانه ومع الاسف ليس له ما يقدمه لينفع به او ينتفع وهذا ما نلاحظه في عدة منتديات مع الاسف الشديد

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t55722-2.html#post430567
وكما يقول المثل عندنا اخي العزيز الي ما في كرشو التبن ما اخاف من النار
اسمي خوجة امحمد ومسجل المئات من المنتديات وادخل باسمي الحقيقي والحمد لله لم يتعرض لي احد ولم اتعرض لاحد وربي ابقي الستر خويا عبد الواحد وبارك الله فيك على الموضوع والملاحظة الشائعة حقا









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجل حضورك باسم من اسماء اعضاء المنتدى Tina-HinDou منتدى الالعاب الترفهية 36 09-04-2010 03:24 PM
عشر نساء لا يدخلون الجنة ramcha المنتدى الاسلامي العام 2 12-19-2009 02:55 AM
اسماء الاطفال ومعانيها ,اسماء اطفال , اسم طفلة , اسم مولودة جديدة سوزان منتدى بـراعم الجزائر 6 12-08-2009 11:31 PM
صور اشباح *الخوافين لا يدخلون* نجمة البحر منتدى فضــــــاء الصور 24 04-17-2008 06:38 PM
أصحاب القلوب الرهيفة لا يدخلون شهاب منتدى فضــــــاء الصور 6 02-22-2008 04:46 PM


الساعة الآن 02:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302