العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


الغيرة...........

المنتدى العام


الغيرة...........

ما اكبر الفرق بين الحب والغيرة.فا لحب الكبير يلد الغيرة والغيرة الشديدة تقتل الحب.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-22-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ أسبوع واحد [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
ما اكبر الفرق بين الحب والغيرة.فا لحب الكبير يلد الغيرة
والغيرة الشديدة تقتل الحب.

الغيرة
هى غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص منا مثلها مثل بقية الغرائز.
لكن هناك من يتحكم فى هذه الغريزه وهناك من يتركها تنطلق لتدمره.
نرى الكثير من الناس وخصوصا المحبين يحبون شعور الغيره ويحبون الاحساس به لماذا.
اهم حاجة لان يتاكدوا من حب من حولهم او حب من يحبونه ويردون اثبات هذا الحب
عن طريق الغيرة.
لماذا قد تنقلب الغيرة احيانا الى الشك.
لماذا تكون الغيرةزائدة عند البعض .أهى بسبب انعدام الثقة ام ماذا.
لماذا تنقلب الغيرة احيانا الى مشاكل.
ما تفريق الغيرة لديك.
جميل ان يشعرنا من نحبه بانه يغار علينا لكن ذالك الشيئ الجميل سيصبح مدمرا
اذالم نتعقل بما نقوم به من افعال حتى نثير شكه.

اتمنى ان تسطر حروفكم وتنير هذا النقاش




hgydvm>>>>>>>>>>>










عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس

قديم 12-22-2010   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.95 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لما تزيد اخي الغيرة اكيد نقص الشك
مستحيل انسان يغير من الثاني ويشك فيه الشك من جهة والغيرة هيا حب لي شخص الثاني كل ما هو خير وجميل
اما شك هو عدم الارتياح اليه في ابسط الامور
شكرا جزيلا اليك اخي محمد
حفضك الرحمن










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك اخي على الموضوع ورغم ان الغيرة مطلوبة في امور احوالنا االى ان الغيرة ان زادت عن حدها احرقت الاخضر واليابس ولا تبقي ولاتضر فهي اخي الكريم سلاح ذو حدين اما ان تقتل بيه او انه يقتلك
والمثل يقول الشيء اذا زاد عن حده انقلب ضده وبارك الله فيك اخي موح على طرح هذا الموضوع المميز والمعاش في حياتنا اليومية









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الغيرة و الشك لفظان متنقاذان
فالفيرة فطيرة و عريزة
اما الشك فهو حالة و تزول









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 12-24-2010   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اخى محمد الغــــــيرة
غريزة فطرية خلقها الله داخل كل شخص منا مثلها مثل بقية الغرائز
لكن هناك من يتحكم في هذه الغريزة
وهناك من يتركها تنطلق لتدمره










عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
::.+.::أروع ما كتب عن الغيرة::.+.:: رونق الفردوس المنتدى العام 7 09-14-2010 09:16 PM
الغيرة القاتلة omar_dz منتدى الشريعة والحياة 6 09-11-2010 06:46 PM
الغيرة العميل السري 007 منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 8 09-09-2010 03:24 PM
الغيرة رياح الحنين منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 10-14-2008 07:44 AM
الغيرة والشك سعاد.س منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 5 10-17-2007 02:44 PM


الساعة الآن 11:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302