العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


ويكيليكس المنتدى!!لاتفوتوا دخولكم لأكبر شبكة للتقرعيج الحصري

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-11-2011   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

شكـــــــــــــــــــــــ ـرا لردك









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روسيكادا


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20278
المشاركات: 1,540 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 06-13-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روسيكادا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

بارك الله فيك ميسو,الانسان لازم يخاف من ربي وادا متحبش الناس تمنشر فيك ولا تحكي عليك بالسوء لازم تكون انت هكدا لان المثل يقول كما تدين تدان وكما تٌعامٍل تُعامَل
انا نمنشر شويا بصح تاع ضحك برك ههههه
مشكووووووورة جارتي









عرض البوم صور روسيكادا   رد مع اقتباس
قديم 02-11-2011   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.95 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

يعطيك الصحة ميس ميسا
انا قلت فيها تمنشير كبير على بشرى دخلت نجري
ههههههههههههههه









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روسيكادا مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك ميسو,الانسان لازم يخاف من ربي وادا متحبش الناس تمنشر فيك ولا تحكي عليك بالسوء لازم تكون انت هكدا لان المثل يقول كما تدين تدان وكما تٌعامٍل تُعامَل
انا نمنشر شويا بصح تاع ضحك برك ههههه
مشكووووووورة جارتي

صحــــــــــيتي جارتي
فرحني ردك









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة red scorpion مشاهدة المشاركة
يعطيك الصحة ميس ميسا
انا قلت فيها تمنشير كبير على بشرى دخلت نجري
ههههههههههههههه
ههههههههههههههه
اني نمهد في الحلقة الجاية إن شاء الله كاين تمنشير على بيشو

صحيت خويا على ردك









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بسمة الجزائر


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12133
المشاركات: 624 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بسمة الجزائر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
ههههههههه اعطيك صحا اختى ميسا









عرض البوم صور بسمة الجزائر   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2011   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

صحــــــــــــيتي
على ردك حبيبتي









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011   المشاركة رقم: 18 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

نشكرك اولا على بساطة الحوار ووصوله للقلب مباشرة.
نقولك أنا *

أنا خاطيني التمنشير يعني في حياتي نهدرلك بصح يا ختي رام ما يطلقونيش خلاص

كوثر جات كوثر راحت كوثر لبست كوثر ساقت سيارتها كوثر بدلت محزمتها يا ختي واش نقولك واش نخلي
رام راح يخرجوني من البلاد
الهدرة توصلني المشكل هنا يعني الي يقولولوا هو الي يبيعهم ونعرفهم واحد واحد يا أختي واش تزيدلك
توصلت يشربو ماء زمزم وتصوري واش يدعيو وربي شاهد عليا يا تقول هذي ألي شرباتو*يا ربي ردني كيما كوثر*
تتصوري مجانين بيا تقول واش
يا ناس راني حشيشة طالبة معيشة خليوني في حالي.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 03-07-2011   المشاركة رقم: 19 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.70 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : missmaissa المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

بارك الله فيك أختي
وربي يحفظك









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أكثر من 170 نشيد ما بين جهادي و منوع للتحميل لاتفوتوا محب الإسلام منتدى الألبومات الإنشادية 22 05-27-2011 09:40 PM
مرايا متنوعة لأكثر من ركن في المنزل ..!! حياة ركن الأثـــاث و الــديكـــور 6 05-17-2011 08:12 PM
Xbox 360 يتصدر مبيعات لأكثر جهاز ترفيهي منزلي يباع سنة 2010 @[email protected] ركن ألعاب الكمبيوتر Pc Games 4 01-05-2011 06:52 PM
قائمة سوداء بأسماء لأكثر من 20 شخصية مصرية امحمد خوجة منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 4 12-12-2009 02:06 PM


الساعة الآن 02:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302