العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


دولة ابو العبس ليس لنا فروع اخرى

منتدى السياسي الــعام


دولة ابو العبس ليس لنا فروع اخرى

دولة أبو العبس..ليس لدينا فروع أخرى! مهدي أنيس جرادات من منّا لايحلم بإقامة دولة على تراب وطنه، ومن منّا لا يحلم بالعيش الرّغيد والكريم من أجل حياة هنيئة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-28-2010   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
















دولة أبو العبس..ليس لدينا فروع أخرى!
مهدي أنيس جرادات





من منّا لايحلم بإقامة دولة على تراب وطنه، ومن منّا لا يحلم بالعيش الرّغيد والكريم من أجل حياة هنيئة وليس هنيّة حتّى لايقال عذراً أنّ كاتب السطور محسوب على حركة حماس،ولكن التمثيلية التي خرجت من مجلس الكونغرس الأمريكي في السادس عشر من كانون الأوّل الحالي، وذلك عندما صوّت أعضاء المجلس على عدم موافقته على إقامة دولة فلسطينية مستقلة من جانب واحد على حدود الأراضي المحتلة عام 1967، فعنئذ نستطيع أن نقول حقاً \"شر البلية ما يضحك\".
أتعلمون يا سادة يا كرام أنّ هذه الدولة العتيدة التي سيقيمها كل من رئيسها أبو العبس ورئيس وزرائها أبو عنتر في الأحلام طبعاً،هدف تلك الدّولة هو تقديم صورة واضحة المعالم من قبل زبانية سلطة أوسلو،بأنّنا فعلاً نريد التنازل عن كل المناطق المحتلة عام 1948، وبمعنى آخر إمكانية التنازل عن حق العودة بشكل علني وتشتيت اللاجئين الفلسطينيين أصحاب الأرض الحقيقيين وبيعهم في السوق السوداء ، وأنّ رفض الإرهابي نتنياهو وقف مشاريع الإستيطان في القدس، وذلك على الرّغم من تعرض الكيان الصهيوني إلى إنتقادات عنيفة لم تثنيه عن وقف مسيرة البناء ، يدلّل أنّ تلك المستعمرات الصّهيونية سيتم تفريغها لعمل تبادل سكاني، فالّذي يسكن بئر السبع واللّد وطبرية ويافا وعكّا سيتم نقلهم إلى تلك المستعمرات، وبالمقابل سيتم نقل هؤلاء الخنازير إلى مناطق يسكنوها مكان أصحاب الأرض الأصليين ..
لهذا أجزم أنّ هناك سيناريوهات أخرى خطيرة وحقيرة في آن واحد ستقدم عليها سلطة أبو العبس وأهمّها إشغال الرأي العام العالمي مسرحية الدولة الفلسطينية المستقلّة لإعطاء الضوء الأخضر للصّهاينة لإجتياح قطاع غزّة وإسقاط حكومة حركة حماس، فالتوقيت الّذي إختاره أبو عنتر لإعلان تلك الدّولة المشبوهة في صيف 2011 بالإضافة إلى قرار مجلس العم سام ،يدلّل لنا أنّ هناك إتفاق مسبق بين الأمريكان وسلطة أبو العبس لتأجيل التصويت وما قرار الرّفض إلاً لإحداث قلقلة غريبة الأطوار، وفي نفس الوقت جس نبض حكومة حماس وإستفزازها،ولصحة ما أقول، رأينا الإعلام الصّهيوني ماذا ينظّر بأنّ فصائل المقاومة الفلسطينية لديها صواريخ \"كرونيت\" وأنّها قادرة على تدمير الدّبابات، وقد حذّرنا في مقالنا المنشور في مختلف وسائل الإعلام تحت عنوان\" ياشعب فلسطين إنّي ناصح لكم \"، من أنّ العدو الصّهيوني سيشغلنا بالمواضيع الثّورية وتسويق منتوجات المقاومة عبر وسائل الإعلام لتمرير سياساته ومشاريعه الإجرامية وعلى رأسها الديموغرافيا السكّانية والتحرش بالمسجد الأقصى، وهاهو ثبت بالأمس صحة ما قلت.
وإذا سألتم رجال تلك الدّولة العتيدة عن معنى إسم فلسطين ليقولون لك راجع لسان العرب لإبن منظور، وإذا سألتهم عن حرب عام 1948 يقولون لك إنّنا قرأنا عنها في مدارسنا، والآن أصبحنا من أهل السّلام، وإسألهم عن البطل صلاح الدّين الأيوبي يقولون لك الحمد لله مات وشبع موتاً، وإذا سألتهم عن أي مقاوم معروف أستشهد في إنتفاضة الأقصى ، يقولون لك طالما أبو العبس لايريد عسكرة فعيب عليه أن يدوس على طرف أبناء عمومتنا..وهكذا.
فتارة لو سألتم من هم رجالها؟ فسنقول لكم أنّهم على شاكلة مسيلمة الكذّاب أي بمعنى آخر هم أبوات الثّورة الملعونة (أبو لهب/أبو جهل/أبو حجير/أبو سلول/أبو فقوس/أبو كزدرة/أبو شطّة/أبو عقل مقفّل/أبو سرقة/أبو نصبة/أبو فلفل/أبو دولار/أبو صابر/أبوقطايف/أبو القبضاي وأبو كل شيء بدينار وغيرهم الكثير في ظل قضية مباعة ب100 لون).

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t56335.html#post432582
وتارة أخرى لو سألتم من هنّ نسائها؟ ستكتشف أنّهنّ كذلك على شاكلة سجاح أي بمعنى آخر أمّهات الثّورة الملعونة (أم جميل/أم دولة/أم خريويش/أم بطّة/أم نعجة/أم خربة/أم مفاوضات/أم إستسلام/أم نزيهة/أم شفّافة/أم تزكية/أم جبهة/أم رفيقة/ أم قضية(.وطبعاً غيرهنّ الكثيرات.
وأريد أن تعلموا لماذا وصفت كلاً من الصّنفين بوصف مسيلمة وسجاح؟
عندما أراد مسيلمة الكذّاب الزّواج من سجاح والإثنين أكذب من بعضهما،عندئذ أقنع مسيلمة أهلها وأقربائها بأن تزوّج سجاح ليسقطنّ عنها صلاة العصر، وسيكون هذا جزء من مهرها حيث وافقت سجاح وتزوجته على الفور.
وقياداتنا الباسلة في هذا الوقت العصيب أسقطت فرائض الجهاد أوالمقاومة أوالكفاح المسلح أو القتال وغيرها من هذه المصطلحات التي تتداولها الرفاق والمقاتلون والجهاديون والمكافحون.. فعقدوا القران على شعبنا، عندئذ قاموا بإستبدال تلك المصطلحات بما يسمّى المفاوضات المباشرة وغير المباشرة، فمن ناحية أضحت قياداتنا الباسلة تتقاتل على المناصب وتلمّع شخصياتها البرّاقة أمام أروقة الإعلام ، وهناك قسم منهم يشترون الفلل والقصور ، ويتاجرون بالأراضي من وراء شعبنا الفلسطيني، ومن ناحية أخرى أنّ أكثر ما يزعجني أنّهم يأتون إلى بلادنا ليخرجوا على وسائل إعلامنا، ليقولوا أنّهم جاؤا من أجل تبادل العلاقات بين الشعبين الصديقين، ولما لا طالما التجارة بقضيتنا الباسلة تجني لهم الملايين وعلى حساب شهدائنا وجرحانا وأسرانا.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=432582
ولهذا أقول ياصنّاع القرار في رام الله وغيرها أدعوكم إلى التسجيل في سجل المؤسسين للدّولة الفلسطينية، ولكن أهم شرط يرجى التسجيل بالسّر ومن تحت الطاولة وذلك لرسم أدواركم المستقبلية. وستنشد لكنّ نساء الوطن قائلات:\"عزّنا برجالنا\" ، حيث نقول:
مبروك لأبوا لعبس رئيسها الذي لايأتي بأي خطوة ولا يخرج على الإعلام إلاً بتصريح صهيوني.ومبروك لك كذلك لأنّك لاتصلح كذلك لرئاسة جمعية خيرية.
مبروك لقادة أجهزة مولر الأمنية والّذين لايتم تعيين قادتهم إلاً بموافقة مسبقة من الموساد الصّهيوني وذلك لسببين،فالأوّل أنّ العدو الصّهيوني لايختار هؤلاء القادة ولايوافق عليهم طالما أنّ عائلاتهم وعشائرهم لايوجد فيها أي مقاوم وقف وراء عملية فدائية أو إستشهادية، ولم تقدّم أي عائلة شهيد واحد فقط يذكر في أي إنتفاضة ، وبإمكانكم مطالعة أسمائهم.وأمّا الثاني فأعتذر عن نشره.
مبروك لأبو الحقيبة الفولاذية وتلميذ إسحاق شامير المدعو أعوج بدلاً من صائب ، والّذي جاء على أنقاض المرحوم حيدر عبد الشّافي ، حيث الأخير كان يقاتل بإسم فلسطين ولكن الأعوج يتفاوض لجيبه، وهو بنفسه إعترف أمام وسائل الإعلام بأنّ المفاوضات مع الصّهاينة فشلت فشلاً ذريعاً.
وما بقي من القائمين على هذا المشروع الوطني حسب زعمهم إلاً أن يبعثوا بكروت الدّعوة لحضور حفل إقامة تلك الدّولة إلى كلً من ساندها ووقف إلى جانبها ، ولكن يرجى عدم حضور الشرفاء ، وعدم إصطحاب أي كاميرا لأنّ الأضواء ستكون خافتة وذلك بغية إعلان تصفية المقاومة .ولكن نتمنّى عدم الإقتباس عن دولتنا المصونة أي شيء.ويمنع على دولتنا إقامة فروع أخرى ..وسيختم قادتها حفلهم بالدعاء قائلين\" اللّهم إحمينا من فيروس ويكيليكس\".فصحتين وعافية يا أبو العبس. فأحد شعراء ثورتنا سيهدي مشروعك الوطني هذه الأبيات:
أنا إن سقطت فخذ مكاني يا رفيقي في الكفاح
و احمل سلاحك لا يخفك دمي يسيل من السلاح
و انظر إلى شفتي أطبقتا على هوج الرياح
و انظر إلى عيني اغمضتا على نور الصباح
أنا لم أمت أنا لم أزل لأدعوك من خلف الجراح
فاحمل سلاحك يا رفيقي و اتجه نحو القنال
واقرع طبولك يستجب لك كل شعبك للقتال
و ارعد بصوتك يا عبيد الأرض هبوا للنضال




],gm hf, hgufs gds gkh tv,u hovn










عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

بارك الله فيكم الف شكر









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 01-04-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 2.97 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

بارك الله فيك أخي على الموضوع الرائع

في ظلِّ الحديث المتواصِل عن مفاوضاتٍ مباشِرة, وأخرى غير مباشِرة, ووُعود أمريكيَّة ذهبتْ أدارجَ الرِّياح, ووضْع عربي متردٍّ, وانشغال القيادة الفلسطينيَّة بالضفَّة الغربية المحتلَّة بهُمومها الداخليَّة, وبعثرة أوراقها بعدَ الفشل الذريع والمتوقَّع مِن الإدارة الأمريكيَّة في الضغط على الاحتلال؛ لوقفِ الاستيطان, والسَّيْر قُدمًا في المفاوضات التي مِنَ المفترض أنها تُفضي إلى ولادةِ "دولة فلسطينيَّة".

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t56335.html#post437016
ما يَزيد الأمرَ غَرابةً هو استمرار القِيادة الفلسطينيَّة رغمَ إعلان إفلاسِها مِن كافة الخِيارات، وتصميمها على السَّيْر قُدمًا في طريق أوحد، وهو السلام الذي يَرفُضه بنيامين نتنياهو، كما يرفضه عامَّةُ الإسرائيليِّين بعيدًا عن الدعاية المغرِضة التي تُشير إلى عكسِ ذلك.



الأرض تُهوَّد، والضفَّة تُبتَلع، والقُدس على وشكِ انهيار أقصاها؛ بسبب الحفرياتِ المستمرَّة أسفلَه، وغارات على غزَّة مع الإبقاءِ على الحصار، ورغم هذا ما زِلْنَا نستمع بين الحِين والآخر عن خياراتٍ فلسطينيَّة تتبخَّر واحدًا تِلوَ الآخر.



وبالرغمِ من تصريحاتِ مختلفة تصدُر عن قيادات في مُنظَّمة التحرير، بوصْفِ مَسيرة السلام بالمُصابَة بغيبوبة, وأخرى تُعلن نهاية أوسلو.



نسير كالتائهين في الصحراءِ نبحث عن سرابٍ منذ عقدين من الزمان، إلا أنَّ قيادة السلطة تأبَى العيشَ إلا في ظلِّ الأوهام والأحلام، التي خدَعونا فقالوا: معاهدات سلام، وإذا بها أضغاث أحلام!
يعطيك العافية أخي










عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

ابنتي سوزان
اشكرك على المتابعة
يعطيك العافية ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 01-08-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : يوسف زيد المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اخي محمد الامين
دائما ما يستغل القوي الضعيف وهذا ما نراه
في المفاوضات بين الفلسطينين والصهاينة
ونرى الصهاينة كل يوم يصرحون تصريحات جديدة بان السلطة
الفلسطينية سلطة ضعيفة لا تستطيع ان تتخذ قرارات مصيرية
بشان المفاوضات والتنازلات
ان السلطة الفلسطينية الملتزمة التزاما ثابتا بالقرارات
التي وقعتها مع العدو الصهيوني في اوسلو ومدريد يقول
عنها الصهاينة هذا القول لكي يستمرون بالمفاوضات العقيمة
وفي نفس الوقت الاستمرار ببناء المستوطنات ومن اجل هذا نراهم
يصرحون مثل هذه التصريحات
وخوف ابو مازن من مصير مثل مصير ياسر عرفات فقد بدئنا بوادر
المؤامرة تحاق ضد الرئيس ابومازن ببدا الخلافات مع ابو مازن ودحلان
واتهام كل واحد منهم للاخر بالسرقة والاختلاس
وهذا الامر حدث بين ابو مازن وياسر عرفات حين طلب ابو مازن من الرئيس عرفات
بتسليمه المهمات التي تناط برئيس الوزراء ودب بينهم الخلاف مما جعل الرئيس ياسر
عرفات بتسمية ابو مازن بكرزاي فلسطين وبعد موت عرفات رجع ابومازن الى فلسطين

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t56335.html#post439141
واصبح القائد المخلص للقضية الفلسطينية وهذا السيناريو يتبعه الصهاينة في هذا الوقت مع
ابو مازن ودحلان وتصريحات الصهاينة مع ابو عمار تشابهها التصريحات الصهيونية مع
ابو مازن
اي ان الصهاينة يتبعون نفس الطريقة التي اتبعوها مع ابو عمار وعند مجيء ابو مازن
بدؤو المفاوضات معه من نقطة الصفر وعندما ياتي السيد دحلان سيبدؤون المفاوضات معه
من نقطة الصفر كذالك
مشكور اخي محمد الامين ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مذكرات تخرج قانونية في جميع فروع القانون Dzayerna مكتبة رسائل قانونية 29 05-26-2011 09:09 PM
ملخص دروس اللغة العربية وآدابها لجميع فروع Dzayerna قسم أدب وفلسفة 31 04-25-2011 11:25 AM
بطريقة اخرى؟؟؟ المتيمة بهوى النبي المنتدى العام 4 08-29-2010 07:58 PM
لست ادري smail.ahmed منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 24 08-08-2010 08:13 PM
اسرار لادامة الحب .... اذا كان الخطيب في دولة اخرى ياسمين نجلاء منتدى الاسرة والعلاقات الزوجية 2 04-11-2010 04:29 PM


الساعة الآن 04:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302