العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


وداعا 2010

المنتدى العام


وداعا 2010

عام رحل بكل ما فيه من طيبات ومساوء. عام رحل بكل ما فيه من امنيات تحققت واخرى لم تتحقق. عام مضى بكل افراحه ومأسيه. هاهو العام ينقضى

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ 6 يوم [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
عام رحل بكل ما فيه من طيبات ومساوء.

عام رحل بكل ما فيه من امنيات تحققت واخرى لم تتحقق.

عام مضى بكل افراحه ومأسيه.

هاهو العام ينقضى ويمضى من بين ايدينا. صفحة تطوى بكل ما فيها.

وتفتح للحياة صفحة جديدة.

نخوض الحياة بحلوها ومرها ونحن فى بداية عامنا الجديد.

نقول. وداعا عامنا بكل مافيك من فرح من حزن وترح بكل معانيك وعباراتك

بكل احاسيسك ومشاعرك.

وداعا لانك لن تعود وستحمل معك ايام ولحضات عشناها مهما كان معناها.

ولان ادعوالله العلى القدير ان يوفقنا الى مافيه الخير والاصلاح فى هذا العام الجديد

وان يحقق لكم ولنا كل ماهو خيرا لنا........


,]huh 2010










عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك استاذي
موضوع قمة
راح 2010 و ان شاء الله يكون 2011 خير علينا
و نصححو اخطائنا كامل









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اخي كل عام يمر علينا هو من اعمارنا
كيف هي اعمالنا في ايامنا التي ذهبت
وكيف ستكون اعمالنا في ايامنا القادمه
تقويم سوف نعلقه في الجدار وكل يوم ننزع منــه
ورقه وهذه الورقه من اعمارنا وايامنا وقبل النزع نراجع انفسنا كيف كنا في هذا اليوم
بمعني نحاسب انفسنا قبل الحساب بين يدي المولي عز وجل
بارك الله فيك اخي محمد
تقبل مرورى اخى









عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ramoucha


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11740
المشاركات: 922 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ramoucha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الوداع 2010 باي باي
ان شاء الله 2011 عامنا يارب









عرض البوم صور ramoucha   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SAMO4EVER


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10657
المشاركات: 212 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 06-22-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
SAMO4EVER غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

وداعا2010

مرحبا 2011 ( احله الله علينا بالخير والبركة ان شاء الله)









عرض البوم صور SAMO4EVER   رد مع اقتباس
قديم 01-01-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.77 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كل عام و انتم بالف خير
و ان شاء الله عام 2011 يكون عام خير و بركة على الجمييييييييييييع









عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

انشاء الله العام الي يجي احسن ملي راح
انشاء الله يعود علينا جميعا بالخير









عرض البوم صور امل الحياة   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لك اخي

وانشالله يكون عام خير وخمير علينا

ويكون عام مليء بالفرح والنجاح والتفوق

عام سعيد لكل الشعب الجزائري









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ان شاء الله يكون 2011 عام الخير علينا
لازم نقيم انفسنا و اخطائنا و انجزاتنا في السنة الماضية
و نحاول اصلاح الامور السيئة فينا و العمل على تحقيق اهدافنا

ربي يجيب الخير









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 01-02-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : MoH_52 المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

وداعا عام 2010 ومرحبا بقدوم العام الجديد نتمنى من المولى العلي القدير ان يكون عام خير وبراكات
والاجمل استاذي الكريم ان نحاسب انفسنا ونعيد عقارب الساعة في اذهاننا ماذا قدمنا لحياتنا في العالم الاخر من سنة كاملة انقضت ونقصت من اعمارنا الفانية وكما يقول المثل الشيء الذي كلما زاد نقص
انه العمر استاذي الكريم وخير ما نرفح له ونبتهج ونفتخر هو الزاد الذي جمعناه لنصطحبه معنا حينما تنتهي اعوام وسنين حياتنا ترى بماذا نحتفل حينها
بارك الله فيك اخانا موح 52 على الموضوع المعبر









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كلمة وداعا zaki34 ركــن الشعر العربي الفصيح 1 06-24-2011 08:34 PM
قلت وداعا المخفي منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 4 05-31-2010 09:29 AM
وداعا يا أبي SARA-Horizon منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 11 09-24-2009 10:03 PM
وداعا لن انساك abdaljalil منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 7 06-30-2009 04:58 AM
وداعا عبد الباسط لهويملي منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 14 10-29-2008 03:32 PM


الساعة الآن 11:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302