العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


لماذا تفعلون ما تأمرون الناس بتركه؟؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


لماذا تفعلون ما تأمرون الناس بتركه؟؟

بســــ آللهـ آلرحمنـ آلرحيمـ ــــم آلـ ـسلآـم ـع ـلـكمـ ورحمهـ اللـ ـه وـبـركآتـ ـه آللــــ صلــ على مـحــمـــد ــــهــم قال تعالى(اتأمرون الناس بالبر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-03-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Tina-HinDou


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5570
المشاركات: 2,830 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Tina-HinDou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
بســــ آللهـ آلرحمنـ آلرحيمـ ــــم
آلـ ـسلآـم ـع ـلـكمـ ورحمهـ اللـ ـه وـبـركآتـ ـه
آللــــ صلــ على مـحــمـــد ــــهــم












قال تعالى(اتأمرون الناس بالبر وتنسون انفسكم)



كثير من الناس نجدهم يُعلمون


وينصحون غيرهم


ويغضبون ان فعل غيرهم الخطأ


ولاكن...


تجدهم يفعلون ما ينصحون ويأمرون الناس بتركه....!!!!


وكأن الله سيحاسبهم على معاصي واخطاء غيرهم ولم يحاسبهم على أخطائهم!!!


وهناك امثله كثيرة في واقعنا..


لماذا تفعلون ما تأمرون الناس t158.gif-1-


عندما ينصحك والدك ويغضب عليك


لأنك تدخن .....وهو يدخن!!!!


وكأنه نسى انه قدوتك ...!



لماذا تفعلون ما تأمرون الناس t158.gif-2-


عندما يأمرك انسان بمعروف وينهاك عن منكر


والعجيب انه لا يفعل المعروف الذي امرك به ويفعل المنكر!!!!


وكأنه نسى ان الله لم يحاسبه على

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t56722.html#post436235


اعمالك و سيحاسبه على اعماله...!




لماذا تفعلون ما تأمرون الناس t158.gif-3-


عندما يعلمك المعلم المثالي طريقة التعامل


مع الآخرين واحترام الآخرين


وتجد انه بعيد كل البعد عن الأحترام!!!


وكأنه نسى المثل الذي يقول


يا معلم الناس علم نفسك...!



والكثير الكثير من الأمثلة نجدها في حياتنا..


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :"يؤتى بالرجل يوم القيامة فيلقى في النار فتندلق اقتاب بطنه فيدور بها كما يدور الحمار في الرحا، فيجتمع إليه أهل النار


فيقولون: يا فلان مالك؟ ألم تأمر بالمعروف وتنه عن المنكر ؟


فيقول :بلى، كنت آمر بالمعروف ولا آتيه وأنهي عن المنكر وآتيه".



اخوتي اعضاء جزائرنا



لماذا الأنسان يفعل ما يأمر الناس بتركه؟؟؟


وبرأيكم ما الحل؟؟


وما هو رأيكم الشخصي بالموضوع؟؟




اختكم ..هند



glh`h jtug,k lh jHlv,k hgkhs fjv;i??










عرض البوم صور Tina-HinDou   رد مع اقتباس

قديم 01-03-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tina-HinDou المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

عندك الحق في كل كيمة قلتيها
تقول علينا نمكرو في رواحنا
ربي يهدينا
الف شكر









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Tina-HinDou


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5570
المشاركات: 2,830 [+]
بمعدل : 0.95 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Tina-HinDou غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tina-HinDou المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على المرور









عرض البوم صور Tina-HinDou   رد مع اقتباس
قديم 01-03-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Tina-HinDou المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

يا أختي والله معلاباليش لاه الناس تفعل ما تأمر الناس بتركه
وهذي العادة شفتها في بزاف ناس منهم أساذة تاعنا تاع الفرنسية
دارت استدعاء لصحبتي على خاطر شفتها توكل فلعلك لي هو الشوينقوم وهذي الأستاذة عمري ولا شفتها بلا علك دايما توكل فيه وصحبتي شفتها مرة وحدا دارتلها استدعاء
الحال لازم كل واحد يعاود يحاسب روحو باه ميغلطش
شكرااا على طرح الموضوع غاليتي هند









عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لماذا يتتبعون عورات الناس ؟..... صاحب خير المنتدى الاسلامي العام 10 05-31-2011 09:47 AM
لماذا يفوتك تفطير الناس في يوم عرفة امحمد خوجة المنتدى العام 5 11-16-2010 04:27 PM
لماذا لا يحقق أغلب الناس أهدافهم ؟؟؟ محمد الامين ركن التنمية البشرية و تطوير الذات 3 10-13-2010 07:40 PM
لماذا الناس تغيروا بنت الصحراء منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 12-12-2009 02:10 PM
لماذا تغيرت موازين الناس؟ بريق العيون منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 3 09-22-2009 01:31 AM


الساعة الآن 05:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302