العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


هذي قصيدة في خاطرك يا قرعة الزيت و لصباح هههههه

المنتدى العام


هذي قصيدة في خاطرك يا قرعة الزيت و لصباح هههههه

ياحسرة عليك يا زويتة..عليك حكاية وحكايات ساميني وقعدي حدايا..وحكيهملي بثبات علاش هكذا حقدة وسمية..تضلي تبدلي فالسومات جوعي فيا غير بشوية..كرهت حكايتك بركات ......نهار كانت الدنيا دنيا..كنتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
هذي قصيدة في خاطرك يا 167938_180617485296224_116408995050407_513351_542628_n.jpg

ياحسرة عليك يا زويتة..عليك حكاية وحكايات


ساميني وقعدي حدايا..وحكيهملي بثبات


علاش هكذا حقدة وسمية..تضلي تبدلي فالسومات


جوعي فيا غير بشوية..كرهت حكايتك بركات


......نهار كانت الدنيا دنيا..كنتي مرميا فالديبوات


...واليوم دارت الدنيا..صرات عليك مظاهرات


الزوالي بعثتيلو برية..أنسى المقروط والمقليات


أو ربراب يبروفيتي فيا..الشهرية خلاصت وفنات


القصة مازلها طويلة..حتى سكر عندو حكايات


الله يسترنا وعافينا..هذ البلاد راهي خلات





i`d rwd]m td oh'v; dh rvum hg.dj , gwfhp iiiiii










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

انا جابلي ربي ضرك السلق يعني ( سبانخ )
تولي 100 الف لي ربطة
والله حكومة هايلة عيش تشوف شعب مغلوب عليه ما يفكر ما ينطح
يعرف يخرب دارو بيديه









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::قسم العام و قسم جوال
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية samira25


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7656
المشاركات: 3,369 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
samira25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ههههههههه معرفنا نضحكو ولا نبكيو على حالنا بشرى
بصح يعطيك الصحة جبتيها









عرض البوم صور samira25   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية brahim_barca


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11661
المشاركات: 318 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 31

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
brahim_barca غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ههههههههههههههههه قصيدة رووووووعة









عرض البوم صور brahim_barca   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قسنطينية حرة


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8310
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قسنطينية حرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

جبتيها بشرى وش رح نديرو هدا حالنا وحال الزوالي اييييييييييييييييييه ا قرعة الزيت وشكارة السكر درتو رايكم
ومازالكم برك









عرض البوم صور قسنطينية حرة   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ههههههههههههه ههههههههههههههه ههههههههههه والله وكما قالت اختي سميرة ما اعرفنا نضحكوا ولا نبكو والمثل العربي يقول شر البلية ما يضحكو قالك ياسين حتى السلق راح يرجع ب 100 الف للربطةههههههههه ههههه وعلاش ماشي الملح ب 10000 للعلبة
بارك الله فيك سوزان على القصيدة والتي مدحتي وبجلتي فيها الزيت هذه الايام الزيت راها هي ملكة المواد الاستهلاكية بدون منازع ورئيس وزارائها السكر والشعب خادمها المطيع









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bouaza


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11773
المشاركات: 569 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 49

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bouaza غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ههههههه والله روعة بشرى راكي جبتيها بارك الله فيك فانتضار السكر ووووو ومنعرف وش بعدوا









عرض البوم صور bouaza   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::قسم العام و قسم جوال
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية samira25


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7656
المشاركات: 3,369 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
samira25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

معاك حق استاذ خوجة ولاة الرئيس تا المواد ههههههههه









عرض البوم صور samira25   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي


ههههههههههه
هم اضحك اوهم ابكى
رائعة جدا اختى بشرى










عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
قديم 01-07-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.47 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

و الله غير عجب ما فهما لا نضحكوا و لا نبكوا

ربي يجيب الخير
مشكوووووورة بش بش يعطيك الصحة ختيتي









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الباحثون عن مصباح علاء الدين رحيل82 المنتدى العام 2 12-17-2010 04:47 PM
كيف نوهج مصباح كهربائي؟ Dzayerna قسم السنة الرابعة متوسط 2 03-27-2010 07:16 PM
مصباح علاء الدين maissa منتدى النكت 15 11-02-2009 06:06 PM
ونزة لصباح بلال ونزة منتدى الاعضاء الجدد 10 11-03-2008 08:06 PM
نتائج قرعة دوري الأبطال الاوروبية + قرعة نصف النهائي star dz منتدى الرياضة العالــميـة 0 03-16-2008 11:02 PM


الساعة الآن 06:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302