العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


لمادا يكره الرجل دموع المرأة؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


لمادا يكره الرجل دموع المرأة؟

بسم الله الرحمن الرحيم لماذا يكره الرجل دموع المراة ؟ اعرفي السبب واحذري هنالك البعض من النساء يستخدمن دموعهن كسلاح امام الرجل ، ولكن هذا السلاح

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-14-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة الشرق


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5414
المشاركات: 2,311 [+]
بمعدل : 0.77 يوميا
اخر زياره : 07-15-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة الشرق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


بسم الله الرحمن الرحيم

لماذا يكره الرجل دموع المراة ؟ اعرفي السبب واحذري

هنالك البعض من النساء يستخدمن دموعهن كسلاح امام الرجل ، ولكن هذا السلاح لا يجدي نفعا امام نوع مختلف من الرجال وهو الذي يكره دموع المرأة . وذلك للاسباب التالية :



- لان الرجل يتعب نفسيا لو اشعرته المراة بانه السبب في تعاستها ودموعها قد تكون دلالة على ذلك.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t57534.html#post443177

- الرجل يرى دموع المراة ضعف وسذاجة وخاصة في بعض المواقف التي يرى الرجل انها تحتاج الى حل ونقاش عقلي وليس دموع.

-الرجل يدرك ان دموع المراة سلاح لاضعافه وقد تكون قسوته ردة فعل لبداية احساسه بالضعف والرضوخ.

- الرجل يحب المراة الرقيقة والتي تنزل دموعها غزيرة أي بالمناسبات التي تحتم الدموع...وليس في كل وقت.

ثم انه لايحب الدموع المصحوبة بنوح وضعف بل يحب دموع الكبرياء والعزة او الرقة.

وبالتالي فان الرجل لايحب الدموع كثيرا وللنساء ، ان الزمن الصعب يتطلب امراة قوية يثق الرجل بقدرتها ولذا فالدموع لا تشعره بقوتها لمساندته .

وانا برأيي انو المراه يجب ان تتصرف على طبيعتها بدون تصنع وبعيد عن المراءات لانو ماكو احلى من الطبيعه وكذلك يجب عدم ذرف الدموع الكاذبه لمجرد كسب الرجل او حتى لمجرد خداعه بدموع الغش .



glh]h d;vi hgv[g ]l,u hglvHm?










عرض البوم صور نجمة الشرق   رد مع اقتباس

قديم 01-14-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Red flower


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8047
المشاركات: 9,810 [+]
بمعدل : 3.48 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 126

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Red flower غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة الشرق المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

في نظري لا يوجد اي شيئ يكره الرجل في
المراة التي تبكي الا اذا كان بكائها متواصلا

من المعروف ان المراة بطبيعتها رقيقة
وليس لها القدرة على تخطي البكاء وكتمه

ولكن يجب ان يكون على حسب الموقف الذي يستدعي البكاء









عرض البوم صور Red flower   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية منال b


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5674
المشاركات: 58 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 01-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منال b غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة الشرق المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

موضوع رائع جزاك لله كل خير
لكن من المعروف ان المرأة (الجنس اللطيف ) حساس لذى لا يتحملن اي نوع من المضايقات التي تهز مشاعرهن
فوسيلتهن الوحيد التي يلجئن اليها هي الدموع لا مجال للاستغناء عنها









عرض البوم صور منال b   رد مع اقتباس
قديم 01-15-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة الشرق المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا نجمة الشرق على الموضوع
لكن الاصح هو الرجل الذي يميز ويصنف الدموع على حقيقتها
فهناك دموع التماسيح التي تنفر الرجل من المراة
وهناك دموع الرقة والعاطفة والبراءة والحنان والتي في رائي المتواضع تكسب عطف وقلب الرجل وهنا يقترب منها اكثر فاكثر ليحاول ان يهون عنها ويراضيها ويخفف عنها وكما يقول المثل دموع المراة سلاحها
اما دفاعا او حتى هجوما هههههههههه والذكية التي تكون برائتها في دموعها والله اعلم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 01-16-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة الشرق المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

كلنا لا نحب المرأة النواحة التي تتخذ من دموعها اسلوبا،المرأة اليوم هي إمرأة مسؤولة تحمل بدل الرسالة رسائل وأحلامها تكاد تفوق عمرها وزمنها.
لذا لمن تحب النوح اقول أظنك لا تنتمين لهذا العصر.

تعصرني عزيزتي ....لم يعد الرجل غاية بل وسيلة.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الرجل لايستطيع الاستغناء عن المرأة - بينما المرأة تستطيع اماني-19 منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 1 05-27-2011 05:51 PM
ما رأيكم هل تصنع المرأة الرجل أم الرجل يصنع المرأة؟؟ اماني-19 المنتدى العام 8 04-13-2011 09:56 PM
لمادا يصف الجل المرأة بالقمر بدلا من الشمس؟؟؟؟؟؟ نجمة الشرق المنتدى العام 2 05-30-2010 06:23 PM
لماذا يكره الرجل دموع المرأة؟؟ Dzayerna المنتدى العام 3 09-12-2009 02:24 AM
نصف دموع المرأة منك أيها الرجل اميرة سلام منتدي حـــواء الجزائر 2 03-20-2009 12:22 PM


الساعة الآن 12:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302