العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


لماذا الجنس اللطيف تحت المجهر

المنتدى العام


لماذا الجنس اللطيف تحت المجهر

أعزائ أعضاء وعضوات ألمنتدى أحببت أن أطرح لكم هذ ألموضوع وأتمنى أن أرى ردودكم ألتى تحتوى أرائكم وتعليقاتكم . الموضوع هو نضرة ألأفراد لكل من تصرفات ألشاب والفتاة والتى فيها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-28-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ 4 يوم [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
أعزائ أعضاء وعضوات ألمنتدى أحببت أن أطرح لكم هذ ألموضوع وأتمنى أن أرى
ردودكم ألتى تحتوى أرائكم وتعليقاتكم .
الموضوع هو نضرة ألأفراد لكل من تصرفات ألشاب والفتاة والتى فيها تفرقة شديدة.
ليست تفرقة عنصرية بل هى تفرقة فىالنضرة لكل من التصرفات التى تبدر عنهم.
يعنى اى تصرف تقوم به الفتاة يترجم بصورة خاطئة لا أعرف لماذا ؟.
بينما العكس با لنسبة للشاب وبالتالى يقوم الاهل بفرض قواعد شديدة للفتاة كى لا .
يفهمها المجتمع خطاً ولا يكون على سمعتها أى غبار.. كل ذالك بدون ألأخذ فى ألأعتبار.
راحتها النفسية ورغبتها فى ممارسة حياتها بدون ضغوطات .
وطبعا عكس الشاب الذى يعيش حياته بدون اى ضغوطات وبدون اى قواعد حتى لو.
تصرف تصرفا خاطئا يبرر له المجتمع هذا الخطأ وانا ارى ان مجتمعنا يضع الفتاة.
تحت المجهر بينما لا ينضر الى الشاب ولا يرى منه الا انه رجل ومسؤل عن نفسه.
وعن تصرفاته.
اى ان ألأمهات ولأباء ينضرون الى الفتاة نضرة أنتقادية بدون معرفة سبب تلك التصرفات يفكرون فقط بتخطيئها بدون معالجة تلك ألأخطاء بينما تكون نضرتهم للشاب نضرة اعجاب وتفائل فى انه غدا سيصبح رجل ويكن له اسرة لذالك نتركه يفعل .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t58449.html#post451235
ما يشاء .
فاذا تطرقنا فى اى جلسة او نقاش الى الشباب من الجيل الحالى ومشاكلهم وتجاوزاتهم
سواء فى اللبس او التصرفات والسلوكيات التى تضهر على البعض منهم نلاحض.
خلال النقاش ان التركيز او للوم موجه نحو البنات اكثر منه للشباب على سبيل المثال
الرفض الشديد والانتقاد الحاد لأمتلاك الفتيات للجولات ..وانها تجر الفتيات للفساد.
والانتقدات لخروج الفتاة وزيارتها لصديقاتها ..والبعض يوجه انتقادهم لتبرج البعض منهن وخاصة فى الاسواق والبعض الاخر وجه للوم لمتابعة الفتيات لبعض البرامج.
الفضائية اما البعض الاخر فقد يتنكرلجلسة الفتاة على الكمبيوتر ويصفها بأنها.
فتاة عابثة.
تجد الاخ او الزوج يجلس امام ألأنترنت ويجول فى صفحاته ولا يقبل ان تقوم اخته.
او زوجته او ابنته بلمس جهاز الكمبيوتر.
حتى الامور التى تصل الى الحدود الشرعية نجد تجاوز عن الشباب وتشدد مع البنات.
ان عرفنا ان البنت لها علاقة مع شاب تقوم الدنيا ولا تقعد بينما الشاب له العديد.
من العلاقات بل ان البعض منه يعترف على نفسه بالزنا (والعياذ بالله)وانه قام
علاقة مع هذه وتلك وانه سافر وعمل وعمل ويصل ألامر ان يفاخر ويتجاهر بمثل.
هذه العلاقات ولا يجد اى غضاضة فى ذالك ولا يوجه له اى لوم او نقد بل قد يجد.
التشجيع على ذالك .
نسمع ونقرأ فى بعض الدول الاسلامية وفى بلادنا عن ما يسمى جرائم الشرف.
وهذه الجرائم قتل لبعض فتيات ألاسرة لمجرد الشك بقيامها بعلاقات او تصرفات.مشينة بدون اى تأكيد والمثير للعجب ان من يقوم بتنفيذ هذه الجريمة قد يكون هو نفسه.
غارق فى مثل هذه الامور.
وطراء فى خاطرى تسائل لماذا البنات فقط اليس الشباب يلام على مثل هذه التصرفات.
ايضا.
هل ماهو محرم على البنات محلل على الشباب.
اليس للفتاة حق ممارسة حياتها الطبيعية كالشاب بدون مضايقات من المجتمع.
(طبعا فى اطار ما يسمح به ديننا الحنيف)
البعض يتحجج ويدافع عن هذا الامر بحجج كثيرة وهى بعيد عن الدين او العقل او المنطق.( مثل الرجل ما يعيبه شئء)
المرأة هى ألام وهى القدوة و و و وكثيرا من هذه الحجج .سبحا الله.
نحن مسلمون وتحكمنا شريعة عادلة أرتضاها لنا رب العزة والجلالة وفى هذه الشريعة.
لم نجد ان الاسلام اباح هذا للرجال وحرمه على النساء الاسلام يقول..
((والسّاِرقُ والسّاِرقةُ فاقطعوا ايديهما جزاء بما كَسَبَ َنكالامن الله والله عزيزُ حكيمُ))
لم يقل اقطعوا يد السارقة ولا تقطوا يد السارق.
يقول.
((الزّانية والزَاِنى فاجلدُوا كل واحدا منهما مئة جلدة ))
ولم يقل اجلدوا الزانية فقط.
اتفق علماء التفسير ان كل ما وجه للرجال فى القرآن مثل.
(( يا أيها ألمؤمنون)) (( يأيها ألذين آمنوا))
يقصد به كل الجنسين المراة والرجل اذا من آتينا بهذه الافكار.
اتمنى ان ارى وجهات نضركم وان تناقشوا الموضوع من كل النواحى بدون حزازيات..




glh`h hg[ks hgg'dt jpj hgl[iv










عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس

إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الخميني تحت المجهر الخليـل منتدى السياسي الــعام 4 04-22-2011 08:04 AM
طفولتك تحت المجهر ●◦ღ صمتْ آلمع ـآني ღ◦● المنتدى العام 113 02-19-2011 10:55 AM
شاب عربي تحت المجهر الساجده منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 1 08-17-2010 01:25 PM
الجنس اللطيف والالات الموسيقية رياح الحنين المنتدى العام 8 04-03-2009 12:49 AM
ممنوع دخول الجنس اللطيف اميرة سلام منتدى النكت 7 01-28-2009 12:50 PM


الساعة الآن 07:46 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302