العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


دزيري اجري ادخل لهنا

المنتدى العام


دزيري اجري ادخل لهنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته اعضائنا الكرام طاقمنا الاشرافي و الاداري تحية طيبة لكم اليوم موضوعي لكل الجزائرين و العرب موضوعي عبارة عن رسالة لكم جميعا رسالة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اعضائنا الكرام
طاقمنا الاشرافي و الاداري
تحية طيبة لكم

اليوم موضوعي لكل الجزائرين و العرب
موضوعي عبارة عن رسالة لكم جميعا
رسالة ارسمها بدماء شهدائنا الابرار
رسالة افتخر بانني اكتبها مدامني بنت الجزائر
و الف تحية للجزائر

الجزائـــــــــــــــــــ ــــــر
كل القلوب ترعش حين سماع اسمها
و من لم يقول 123 فيفا للجيري فهو غير جزائري

احببت ان اقول من هي الجزائر
و قبل ان اقول من هي الجزائر ان اوجه رسالة شكر و امتئنان لرئيسنا حفظه الله و جعله لنا

نعم هي رسالة الى السيد عبد العزيز بوتفليقة الف شكر لك

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t58884.html#post455087
اتعلمون كيف كنا قبل ان يصل بوتفليقة الى الحكم ؟
اتريديون ان اذكركم او اترككم تتذكرون ذلك بين انفسكم
اعلم جديا انكم توقفتم عند هته الكلامات
كيف لا و لم تفعلونها و انتم جزائرين

لا يوجد بلد في العالم مثل الجزائر في سهولة المعيشة
نسكنوا بلاش ... صح و لا راني غالطة
نقروا بلاش ......ولا راني غالطة
عندنا حرية التعبير
نصلو مساجدنا مفتوحة مطبقين الاسلام
واش نحوسو اكثر من هك
كيما يقولو ناس بكري الخبز و الماء و الهناء

احمدوا ربي و اشكروه
لاخاطر كاين ناس معندهاش حتى حاجة من الحاجات هذي
ناس تبات للشر و تقاصي
احنا يقرو فينا بلاش و يزيدوا يخلصو فينا
en+
واش حبين تزيدوا اكثر من هك

تقولو حابين الخدمة ؟؟؟؟
اوكي نخدمو مكاش مشكل
شكون الي فيكم مستعد يهو فاس و يطلع للجب و يجيب الحطب
و يتعب صح
اووووو حبيبن اليلو و راقدين
اووووووووووو

واش الجيل هذا ؟
حاشا البعض طبعا

من ينوض و هو راقد
ينوض على 11 و ما يتحرك من 11 اي جت ال12
ال12 اوووووو وقت بنات اليسي راهم خارجيين
papapapapapapapa
piiiiiiiiish


حياتهم كامل هكذا
و العشية راو يدور في الكرتي
و يقلك البلاد معطتنيش

كيفاش حاب تعطيه البلاد و هو اور شون
واش رايكم في الي ميرقدش يخدم على روحو و على اهلوا
ولا لي ينوض على 4 تاع الصباح


كاين فرق كبير بين الول و الثاني
حبيت نقليكم ربي يهديكم برك
بوتفليقة دار الي عليه و اكثر
و الف تحية ليه و نبقو نحبوه

:noc[1]:

و الي يقول راني ضد النظام الجزائري
يروح يدير ميزاجور لدماغو هذا منقولو
لاخاطر وين يروح ميلقاش زي دزاير

تشفااااااو العام الي فات
ولا نشفيكم
العام الي فات تعيطو و تقولو

- الله اكبر بوتفليقة -

شكون الي ييدر مع شعبوا واش دار معاكم بوتفليقة ؟
بوتفليقة for ever
و جامي اح نقولو عليك never

ايه واش رايكم في واش قلت؟
ولا راني غالطة

خيتكم سوزان
بقلمي




].dvd h[vd h]og gikh










عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس

قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.15 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كلامك صحيح اختي بشرى

رانا عايشين كيما بغينا و الحمد لله

صحيتي اختي على التذكرة الحلوة









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الله


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5399
المشاركات: 1,904 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هبة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كل كلامك صدق في صدق
لعام لي فات كانو يقولو بوتفليقة عهدة رابعا .................
وكانو ........وكانو ..................واكنو ..............
احسنت اختاه بارك الله فيك
والله لحمد لله ابن آدم يايطلعش راسو مايخزرش للي فوقو حتى رقبتو تتعوج
يعني لواحد يحمد ربي واله لحمد لله
مي انا عندي بروبلام مع وحد لوزير مانحملوش بن بوزيد الله غالب مانعرف علاش مانحبوش
لمهم لحمد لله على كل حال
شكرا على الموشوع القيم









عرض البوم صور هبة الله   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ويزي


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22126
المشاركات: 491 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 07-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 37

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ويزي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كلامك%
واللي يديروا معانا ابو تفليقة ما داروا حتى رئيس
احمدو ربكم شوفوا الرؤساء الثانيين واش عاملين في شعبهم قولو الحمد لله
وكيما قلتي آخذين كامل حريتنا في البلاد

واللي مش عاجبوا ينطح راسو في الحيط

موضوعك رااااااااائع









عرض البوم صور ويزي   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لمروكم و مسنادتكم لي مروركم شرفني
الف شكر









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ويزي


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22126
المشاركات: 491 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 07-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 37

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ويزي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

العفو
انا ماقلت غير الحق والمثل يقول:
((وقل الحق ولو على نفسك))









عرض البوم صور ويزي   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hafssa


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 19388
المشاركات: 358 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 06-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hafssa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كلامك صح اختي .........تحيا بلادنا









عرض البوم صور hafssa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عقلية مزطول جزيري Dzayerna منتدى النكت 8 06-29-2011 05:00 PM
بطريقة اخرى؟؟؟ المتيمة بهوى النبي المنتدى العام 4 08-29-2010 07:58 PM
لست ادري smail.ahmed منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 24 08-08-2010 08:13 PM
[ ضوابط منتدى أهنا فرغ واش كاين فى قلبك] سوزان منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 0 12-31-2009 09:02 PM
موقع ياهو يُخرج إيران من أعضائه والسبب سياسي نجيب منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 0 10-31-2007 03:37 PM


الساعة الآن 06:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302