العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


إعتذارات للحيـــــاة

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إعتذارات للحيـــــاة

اعتــــذارات للحــيـــاه !!! ........ بلحظه من اللحظات التي تطرأ في ذهن الانسان، ان يسترجع بها حياته ويتأمل ما كان يفعله فيها، ويحاول الاعتذار لكل سمه من سمات الحياه فيقول

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-08-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
اعتــــذارات للحــيـــاه !!! ........

بلحظه من اللحظات التي تطرأ في ذهن الانسان،

ان يسترجع بها حياته ويتأمل ما كان يفعله فيها، ويحاول الاعتذار لكل سمه من سمات الحياه

فيقول للحياة


أعتذر "لأحبائي"

لأني بكيت في وقت فرحهم..

وضحكت في وقت ألآمهم..

وأطلقت صرخاتي في لحظة هدوئهم..

وصمت في لحظة مشاركاتهم..

وبقيت في لحظة رحيلهم.

ورحلت في لحظة اجتماعاتهم ولقاءاتهم..

وأعتذرت لهم في وقت حاجتهم ..

و بدون سبب تركتهم..

أعتذر "لقلبي"

لأني أتعبته كثيرا في لحظات حبي..

وجرعته ألما في لحظة حزني..

ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري..

أعتذر "لأوراقي"

لأني كتبت بها واحرقتها..

ورسمت الطبيعة عليها..

وبدون ألوان تركتها..

وفي لحظة همومي وأحزاني لجأت إليها..

وفي لحظة فرحي وراحتي أهملتها..

وعندما عزمت الإعتكاف عن الكتابة مزقتها وودعتها إلى الأبد


أعتذر"للقلم"

لأني في معاناتي أتعبته..

ولأني حملته الألم ولأحزان وهو في بداية عهده..

وعندما انتهى رميته..

واستعنت بأخر مثله..

أعتذر"للواقع"


لأني بكل قسوة رفضته..

وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره..

وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة..

ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيما في المواقف الصعبة..


أعتذر"للأحلام"

لأني أطرق على ابوابها في كل ساعة

.. واجعلها تبحرني في كل مكان أريده..

فهي من حققت كل أمنياتي دون تردد..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t59125.html#post456917

وهي من أتعبتها معي حينما كبرت

وكبرت معي أحلامي..

ورغم ذلك كله ،

لا تتذمر وإنما تقول:" أطلب وأنا على السمع والطاعة "

أعتذر "للأمل"

حينما رحلت عنه وبدون إستئذان..

ولازمت اليأس في محنتي..ومكابرتي

رغم مرارتي والأمي أقول بأني أسعد انسان..

فلقد كانت سعاتي الوهمية تكويني في صمتي..

وتعذبني في ليلي..

دون احساس الاخرين بي..

فعذرا أيها الأمل

أعتذر" للسعادة"

لاني عشقت الحزن ،

وحملته شطرا من حياتي..

وعشقت البكاء لأني انفس به عن الأمي..

وعشقت قول الآلآه لأنها تطفئ حرقة أناملي..

وعشقت الجراح لانها أصبحت قطعة أرقع بها ثغور ثيابي..

وعشقت الصمت في لحظة الألم لانها تحفظ لي كبريائي..

فعذرا أيتها السعادة لاني أبعدتك عن حياتي

أعتذر"للبحر"


لأني عشقته بجنون..

وطعنته في خواطري بالمليون..

وأضفت إليه الغدر في هدوئه..

ووصفته بأنه جميل وهو في قمة جنونه..

فلم تكن تلك الطقوس سوى أحاسيس مختلقة

وكان ضحيتها البحر لأني عشقته..

أعتذر "للقاء"

لأني كتبت عن الرحيل والوداع ..

ولأني جردته من قاموسي الملتاع..

ولأني أصبحت خاضعا للقدر

فأمنت بالرحيل كثيرا

وبكيت لأجله كثيرا..

وتناسيت كلمة الاجتماع واللقاء..

أعتذر "لأمي"

لأنها تألمت عند ولادتي ..

وسهرت على نشأتي ورعايتي..

فتبكي على بكائي..

وتسعد عندما تسمع ضحكاتي..

وتسقم لسقمي.

.وتتعافى بمعافاتي..

وصبرت وتحملت طيشي وأزعاجي

وتجاوزت عن أخطائي..

وتذكرت حسناتي


أعـــــــــتذر"للحياة"

حينما اتهمتها بالقسوة..

وللطيور والبلابل حينما قلت عنها خرساء..

وللدموع حينما جمدتها بالعين ..

ولصندوق الذكريات الذي أخرجته بعد دفنه..
أعتذر " للمنتدى"

اعتذر لمن أحببناهم وأحبونا من إدارة المنتدى والمشرفين والأعضاء
من انقطاعي عن المنتدى في الفترة الماضي
وشكري الخاص لمن سأل عني أو اتصل أو أرسل

أعتذر"لكلمة أعتذر"

لأني أدخلتها في بحور شتي من الإعتذار ..

فشكرا وعذرا..

وأدمعت عيناها عندما سمعت أعتذاراتى .

مع خالص شكري لكم ...هانــــــي










Yuj`hvhj ggpdJJJJJhm










عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس

قديم 02-08-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.16 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

كلام أقل ما يقال بحقه إنه عظيم رائع

فما أعظم أن يحاسب الإنسان نفسه و يعتذر لمن أخطأ بحقهم و أهمهم قلبه و نفسه

شكرا لك اخي هاني











عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مرحبا ألأخت حياة ......
يقول المثل إملأ عينيك من زينة هذه الكواكب ، فانت إحدى هذه الكواكب في المنتدى شكرا لمرورك على متصفحي....









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
قديم 02-08-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نادية25


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6634
المشاركات: 8,089 [+]
بمعدل : 2.76 يوميا
اخر زياره : 04-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 2065

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نادية25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أعتذر"للواقع"


لأني بكل قسوة رفضته..

وأغمضت عيناي عنه في كل لحظاتي المره..

وشكلته بشبح أسود يتحداني بدون رحمة..

ونسيت بأنه هو مدرستي التي جعلتني أكون حكيما في المواقف الصعبة..



شكرا على العبارات الجميلة جدا











عرض البوم صور نادية25   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نور العيون


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5383
المشاركات: 14,686 [+]
بمعدل : 4.86 يوميا
اخر زياره : 03-21-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1934

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نور العيون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أعتذر "لقلبي"

لأني أتعبته كثيرا في لحظات حبي..

وجرعته ألما في لحظة حزني..

ونزعته من قلبي وبدون تردد لأهبه لغيري..


بارك الله فيك أخي الفاضل
كلمات أكثر من رائعة










عرض البوم صور نور العيون   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بنت العلمة


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5062
المشاركات: 1,958 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت العلمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

كلام رائع و حقا تدمع له العيون









عرض البوم صور بنت العلمة   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روسيكادا


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20278
المشاركات: 1,540 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 06-13-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روسيكادا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

كلمــــات رائعة أخي
بارك الله فيك









عرض البوم صور روسيكادا   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية إكليل شرقي


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22162
المشاركات: 29 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : 06-24-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
إكليل شرقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

أنجذب كثيرا للغّة العربية وما يخصّها.. وقد أعجبني الأسلوب الذي أقل ما يقال عنه أنه أكثر من رائع.. أسلوب أحسدك عليه "هنيئاً" اخي..
واصل ..أنا بانتظار الآتي..









عرض البوم صور إكليل شرقي   رد مع اقتباس
قديم 02-09-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مشرف سابق
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هانــــي


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5308
المشاركات: 946 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 28

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هانــــي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هانــــي المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مرحبا يا إخوان......ردودكم فيها الكثير من الجمال بما يحمل من معنى....وألأكثر من ذالك : يقال أن عقول الرجال في أطراف أقلامهم " . فأقلامكم هي من إصتخلصت منه ذالك....لكم احترامي وودي ...









عرض البوم صور هانــــي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10:50 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302