العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


لسنا في نعيم و لسنا في جحيــــــــــــــــم _اللهم لك الحمد _

المنتدى العام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية KiNG Dz


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 14898
المشاركات: 138 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 05-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 30

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
KiNG Dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك على الموضوع القيم









عرض البوم صور KiNG Dz   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ 6 يوم [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

العشرية السوداء لن ولن تنسى الى من لم يعشها او كان غرضه شيئا اخر.

لكن نرى ألان العكس الشباب منهم من كان صغير بعض الشيئ لم ينجروا وراء من يدعون.

انهم كبار لكنهم كبار فى التخريب كبار بالحقد كبار لعدم استقرار الجزائر كبار لخدمت اسيادهم .

لن انسى العشرية السوداء وان نسيتها اراها فى وجوه هذه الاشرار .

اشكرك ابنتى..









عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ahfiri4


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7008
المشاركات: 682 [+]
بمعدل : 0.24 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ahfiri4 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كل اشعوب العربية تعيش نفس المحنة









عرض البوم صور ahfiri4   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 21424
المشاركات: 119 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 11

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منار02 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

نعم عندك حق كنا نبكي دما والآن الناس يتكبرون عن النعمة التي هم فيها









عرض البوم صور منار02   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Hayet16


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 19299
المشاركات: 104 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 06-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Hayet16 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

انا راني حابة نعرف الشعب الجزائري واش خصو هدا السؤال راه محيرني على العموم الله يحفظ لنا بلادنا ويخليها فوق ريسانا









عرض البوم صور Hayet16   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية NADJAD


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 18012
المشاركات: 217 [+]
بمعدل : 0.08 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
NADJAD غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اللهم اجعل هذا البلد امنا و احفظ اهله يا رب
مشكو رة على الموضوع .بارك الله فيك









عرض البوم صور NADJAD   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا اختنا ساجدة على الموضوع واحيي فيك الروح الوطنية نحن والحمد لله في الكفاف والعفاف كما يقولون وبالعامية ايظا يقول المثل
الي قرصو الحنش يرجع اخاف من الطارفة او الحبل
جربنا وبراكات والي احب اخلط اروح اخلط بعيد عن الجزائر وشكرا









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية flaicha


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5645
المشاركات: 3,502 [+]
بمعدل : 1.17 يوميا
اخر زياره : 03-03-2017 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 60

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
flaicha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

merci bcp


بارك الله فيك ختي الكريمة

نعم لسنا بحاجة الى من يعلمنا مصالحنا

كما قلتي نعم لسنا في الجنة ولا في النار ولكن الحمد لله

بالرغم من الانتهازيين والفساد الموجود

شكراا لك










عرض البوم صور flaicha   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SaRaH rOoZ


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22392
المشاركات: 324 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
SaRaH rOoZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

الحمد لله









عرض البوم صور SaRaH rOoZ   رد مع اقتباس
قديم 02-18-2011   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لمياء البيرينية


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11927
المشاركات: 1,023 [+]
بمعدل : 0.38 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لمياء البيرينية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الساجده المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

السلام عليكم اولا باركك الله لما كتبته راااااااااااائع اختي اريد منك فقط نشر ماكتبته عبر مختلف المنتديات الجزائرية وهذا لكي يقراه الجميع









عرض البوم صور لمياء البيرينية   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
السيد (الرئيس )عباس ..لسنا قطيع في مزرعتك ماهر الصديق منتدى السياسي الــعام 4 10-21-2010 06:28 PM
| لسنا شعبا ناكرا للجميل | شكرا يا شيخنا سعدآن | بالتوفيق لك في بقية ألمشوآر | عبد للرحمان منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 3 09-09-2010 11:29 PM
نحن لسنا بفئران تجارب يا بن بوزيد سوزان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 05-15-2010 05:20 PM
لسنا بحاجة إلى مباراة ودية قبل نهائيات كأس إفريقيا محارب الجزائر منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 3 01-05-2010 05:18 PM
لسنا في خصومة مع الجزائر.. والخلاف لن يتعدى الرياضة eg.acer منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 6 12-04-2009 05:29 PM


الساعة الآن 02:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302