العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


السبت وماذا بعد؟

المنتدى العام


السبت وماذا بعد؟

مجرد راي اعرف ان الجزائريين لا يعيشون وضعا اقتصاديا مثاليا بسبب الفساد الذي يعم كامل ارجاء الوطن يقول بعض يجب ان نغير الحكومة لتحسين الاوضاع وآخرون يدعون الى التهيج

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
مجرد راي

اعرف ان الجزائريين لا يعيشون وضعا اقتصاديا مثاليا بسبب الفساد الذي يعم كامل ارجاء الوطن
يقول بعض يجب ان نغير الحكومة لتحسين الاوضاع وآخرون يدعون الى التهيج والتخريب
لكن يجب ان نعرف ونعترف ان التغيير يجب ان يبدا من انفسنا لاننا وكلنا نشارك في الفساد العامل الكسول الموظف المختلس المواطن المرشي والرتشي المعلم الغير مخلص و الطالب الغشاش و و و
لذالك يجب ان نتكاتف لبناء جزائر الجزائريين
فهل انت مع او ضد ان يقوم الجزائريو بما قام به اخوانهم العرب
رغم معرفتي بان دواء الصداع غير دواء القرحة المعدية



hgsfj ,lh`h fu]?










عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس

قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أنا مع أن تكون بلادي سالمة والجزائر وشعبها بألف خير
حنا بوتفليقة مخلانا نحتاجو والو بصح مبارك وبن علي دارو حوايج ميقبلهمش العقل
بن علي منع الأذان والحجاب في تونس
مبارك أغلق معبر رفح عن اخواننا في غزة
أنا مع بوتفليقة ضد مبارك و بن علي









عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امحمد خوجة مشاهدة المشاركة
مجرد راي

اعرف ان الجزائريين لا يعيشون وضعا اقتصاديا مثاليا بسبب الفساد الذي يعم كامل ارجاء الوطن
يقول بعض يجب ان نغير الحكومة لتحسين الاوضاع وآخرون يدعون الى التهيج والتخريب
لكن يجب ان نعرف ونعترف ان التغيير يجب ان يبدا من انفسنا لاننا وكلنا نشارك في الفساد العامل الكسول الموظف المختلس المواطن المرشي والرتشي المعلم الغير مخلص و الطالب الغشاش و و و
لذالك يجب ان نتكاتف لبناء جزائر الجزائريين
فهل انت مع او ضد ان يقوم الجزائريو بما قام به اخوانهم العرب
رغم معرفتي بان دواء الصداع غير دواء القرحة المعدية
أنا كمواطن جزائري أرى أن الاصلاح يبدأ منا أولا ثم نطالب الدولة بهذه الخطوة فعلا أخي امحمد الراشي مواطن و المرتشي إيطار أو موضف في الدولة
أنا من الذين يطالبون رئيس الجمهورية بتغيير الحكومة كلها و كذالك نطالبه بإتخاذ خطوة كبيرة و بحركة تشمل مدراء و مسؤولين على المستوى الوطني و خاصة مكاتب التشغيل
بالنسبة للدواء صدقت استاذي ان الصداع لا يشبه القرحة ، لكن القرحة ربما تسبب الصداع ، الجزائريون يدركون هذا ، و يريدون الدواء المتمثل في حركة تشمل قطاعات الدولة ، أما الفرق بين المرضين فإن دوائه ليس تخريب البلاد و تعطيل عجلة التنمية ، اقول لإخواني الجزائريون إن دوائنا مع فخامة الرئيس بوتفليقة الذي ضمد جراحنا بمشروع المصالحة الوطنية ، و لا ننسى المديونية التي انهكت كاهل الجزائر لعدة سنوات و الحمد لله بفضل رئيسنا تخلصنا منها ، و لا ننسى المكانة الدولية التي وصلنا اليها و هذا بفضل حنكة رئيسنا بوتفليقة
اخي و استاذي امحمد شكرا لك على الموضوع الهام الذي يستحق النقاش










عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية سوزان


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 10306
المشاركات: 10,711 [+]
بمعدل : 3.55 يوميا
اخر زياره : 04-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 133

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
سوزان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

فعلا صدقت استاذي

يجب ان يبدا الاصلاح منا اولا قبل ان نصلح البلاد

البلاد لن تتغير لوحدها

اذا كانها باطنها هكذا









عرض البوم صور سوزان   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.15 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي




انا ضد هذه المسيرة
المظاهرة في مصر و تونس كان بسبب نظام الحكم ا نحن مثلهم نحن في حرية مطلقة
تحيا الجزائر ويحيا رئيسنا عبد العزيز بوتفليقة









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ أسبوع واحد [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أخى امحمد.
رئيسنا محبوب من طرف الشباب ومن أغلبية الشعب .
محبوب بأنجزاته الكثيرة والملموسة مثل الوئام والمصالحة.الطرق. السكن.
المديونية كانت فى سنة 1999 .33 مليار أما ألان هى أقل من 3 مليار.
ألمساكن التى أنجزت فى عهده فاقت بكثير ما انجز منذ ألاستقلال.
اما المشاريع الكبرة منها ما انجز مثل المطار ومنها لا زال فى طريق الانجاز مثل الميترو. وترمواى
اخى امحمد لكن فية نقص فى التخطيط من طرف الدولة.فى بعض الاشياء.
اما ان اقوم بما قامو به اخواننا التونسيون والمصريين الاسقاط النضام اقول لا لا لالالالالالالالالال
لكن انا مع المسيرات السلمية والمنضمة والمعروفة من منضموها وتكون اهدافها واضحة.
اما رئيسنا اطال الله فى عمره.
اشكرك استاذنا









عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس
قديم 02-13-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لاخواتي واخواتي الذين شاركوني في هذا الموضوع بتدخلاتهم المثرية للموضوع صدقتم اخوتي عبد الواحد موح 52 حياة وسوزان نعم والجزائر ليس كامصر بل لادقق الحكم في الجزائر ليس كحكام مصر او تونس مستوى المعيشة رغم مايقال فهو احسن في كل الاحوال اما فساد قمة هرم السلطة ما سمعناه على مايملكه مبارك وبن علي وعائلتيهما لانقارنه ببو تفليقة

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t59532.html#post459387
كما ان نظام مبارك تضرر كثيرا من جراء سياسته الخارجية الذي تمادى كثيرا في الميل للغرب وامريكا واسرائيل وابتعاده كثيرا على الامة العربية والاسلامية ومازاد الطين بلة كما تفضلت اختنا جدار العار الذي شيد عفوا بل سد على حدود غزة العزة اظافة الى قمع المعارضة بطريقة جد عنيفة وفظة الى ابعد الحدود خاصة مع تيار الاخوان الذي يحتضنه الشارع المصري بشكل كبير اما بن علي يكيفنا ما ذكرته اختنا توتة حول منعه للحجاب وللاذان زد على نهبه اموال البلاد مع عائلته واصهاره ولو قارنا بينهم وبيننا لوجدنا ان نظامنا ارحم ولو اننا نقولها بتحفظ قليلا من بعض النقائص هنا وهناك ومعالجة هذه النقائص ليس بالضرورة ان تكون بثورة كالتي انفجرت في مصر وتونس والله اعلم واشكر الاخوة و الاخوات على الردود وبارك الله فيكم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 02-14-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أخي خوجة شكرا على الطرح
بغض النظر عن رؤية الجميع لمسيرة يوم السبت الاحتجاجية ووصفها بالناجحة أو الفاشلة، فهذا لن ينقص شيئا من شرعية مطالب أصحابها التي أضحت اليوم القاسم المشترك بين مختلف فئات الشعب الجزائري، بمن فيها أطراف كثيرة كانت إلى وقت قريب محسوبة على النظام، بل حتى السلطة نفسها تقر بشرعية الكثير من المطالب وتحاول أن تستجيب للبعض منها وفق أجندتها وبما يدعم مكانتها ويخدم مصالحها ويطيل من عمرها.
الشيء الذي لا يختلف عليه عاقلان، هو أن حالة الجزائريين اليوم ليست على أحسن ما يرام، بل تزداد سوء يوما بعد يوم، لقد تم الاستيلاء على استقلالهم وسرقت منهم انتفاضتهم بعد أكتوبر 1988 ونهبت أموالهم وسلبت حرياتهم، ورغم هذا لم يترددوا في مواجهة الدمار عندما وصلت مؤسسات الدولة الجزائرية حد الانهيار، فقاتلوا الإرهاب الهمجي بكل الوسائل المتاحة في تلك الفترة كانت السلطة تشجع المواطنين على الخروج إلى الشارع في مسيرات حاشدة للتنديد بالإرهاب ولم يتوقف الأمر عند مستوى المواجهة بل امتد إلى إرسال الأولياء بناتهم وأبنائهم إلى المدارس والثانويات والجامعات من أجل تفويت الفرصة على المشروع الإرهابي وكلنا نعرف ما دفعه الجزائريون من ثمن مقابل هذه المواقف الوطنية الشجاع إن مقاومة الإرهاب، وإن مست كل أرجاء الوطن إلا أن رهان الجزائر العاصمة كان رهانا كبيرا بالنسبة للإرهابيين فكيف تأتي اليوم السلطة الجديدة القديمة وتمنع مسيرات لمواطنين بالعاصمة كانت بالأمس القريب تبرمجها وتقول عنها إنها عفوية
كان من الأجدر بالسلطة السماح للمسيرة ما دامت متأكدة بأن الجزائر ليست تونس ولا مصر ولا اليمن، ومتأكدة أيضا أنها استجابت لحد بعيد لتطلعات وانشغالات المواطنين عامة والشباب على وجه الخصوص. فلماذا هذا الخوف والارتباك إذن من مواطنين أرادوا الخروج إلى الشارع للتعبير عن فرحتهم وتعلقهم بالنظام الذي غمرهم بالسعادة والهناء ووفر لهم العيش الكريم بكل أبعاده الديمقراطية والاجتماعية.
إن خطاب السلطة وزبائنها والمستفيدين من ريوعها والناهبين لأموالها يوحي بأننا نعيش في النرويج أو السويد، ولا علاقة لنا بمطالب التونسيين ولا المصريين ولا مطالب الشعوب العربية الأخرى وبالتالي لا خوف على استقرار البلد فنحن لا نعدل الدساتير للبقاء في الحكم، ولنا تلفزيونات وإذاعات مفتوحة للجميع نوزع الثـروة على الجزائريين بعدالة عمر بن الخطاب ونفتح المجال أمام الكفاءات، ونضمن الحقوق السياسية للجميع، نحن غير معنيين بمطالب التونسيين والمصريين بشأن استقلالية العدالة وفصل السلطات فالعدالة في الجزائر مستقلة جدا جدا والبرلمان بغرفتيه يمثل الشعب أحسن تمثيل حتى التداول على منصب رئيس الحكومة والوزير الأول طبقت عليه الديمقراطية بعد أن اقتصر على شخصيتين يشهد لهما الجميع بالكفاءة عندنا في الجزائر نكاد نقضي حسب الإحصائيات الرسمية على البطالة نهائيا وعليه لا داعي للاستمرار في الاستثمار فالبترول يكفي الجميع حسب الوزير الأول أحمد أويحيى ولم يبق لنا إلا الاستعداد للعهدة الرابعة حسب السيد عبد العزيز بلخادم

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t59532.html#post459706









عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 02-15-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

سلام الله عليك اخي محمد الامين واشكرك على الاثراء والرد والمشاركة على موضوعي واصدقك القول اخي الكريم ولا نزكي على الله احدا لاحظت فيك الحكمة والذكاء والنضرة الثاقبة للامور وبعد النضر والفهم العميق للاحداث سواء كانت داخلية او خارجية واعلمك اخي الكريم انني هنا لست بصدد الدفاع على النظام القائم او ضد التجمهر والمظهرات او ابداء الرائي
فالنظام عندنا كالانظمة الاخرى في العالم العربي او الاسلامي او حتى بعض الانظمة فيما يسمى بالعالم الثالث ان بقي لهذا الاسم مسمى ولعلي اذهب معك الى ابعد الحدود واقول لك ان نظامنا اقول نظامنا وليس رئيسنا ربما يكون اشد واصعب واشرس من اي نظام عربي اخر لكن وبما اننا ذقنا الامرين في العشرية الحمراء من دماء وخراب وايتام وارامل وثكلى والجروح على وشك الاندمال فيجب التريث في امور كهذه التي لانعرف اين تنتهي عواقبها خاصة ان ان المخربين كثر ولاندري من اين تاتي الايادي الاثمة التي ربما تعكر صفوى المسيرات او التظاهر وتلسق التهم في الارهاب كما عودونا وكل مااقصده هو تفويت الفرصة على اصحاب الايادي الخفية ورجال الظلام واضنك تفهمني بل اصل معك ان الارهاب في بلادنا وبالعامية طنح الكل و من جهة اخرى ان من قام بهذه المسيرة او على الاقل حاول ان يقطف الثمرة قبل نضوجها ويدعي انه هو من فجر الثورة ان وجدت وان استفحلت واقصد هنا بحزب معين انت ادرى مني حول توجهاته العلمانية والارتباط الكلي مع من وراء البحار اما ان لو كان الامر بشباب الفايسبوك او من شباب او من كل الشرائح وبطريقة سلمية بحتة فلا يختلفوا عليها اثنان ان كانت على طريقة سلمية ولا تشوبها مصالح شخصية تهيئا من الان فهذا ما نصبوا اليه جميعا

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t59532.html#post460190
لكن الحذر كل الحذر من الانزلاقات قد توصل البلد الى ما لا يحمد عقباه واقول اخي الكريم محمد ان لكل بلد خصوصياته سواء في جغرافيته او نوعية حكامه او حتى الافراد في المجتمعه في كيفية ادارة الاحداث ان استفحلت وحسب ما رائيناه في التظهرات الاخيرة من بعض الشباب الجزائري لايبشر بالخير وهذا شباب عادي فما بالك ان اخترق بالبلطجية من جهات اخرى على غرار ماجرى في مصر وشعب مصر ليس كشعب الجزائر وشعب الجزائر ليس كاشعب مصر وهنا لاانقص من احترامي للشعبين لكن ربما ماوجدناه في شباب مصر لانجده في شباب الجزائر والعكس صحيح لذالك اخي الكريم وكما يقول المثل عندنا بالعامية
الي اتقرص من الحنش اخاف من الطارفة او الحبل
والمؤمن لايلدغ من جحر واحد مرتين
اما ماذكرته اخي الكريم فانا موافقك تماما فالنظام له مساوئه واخطاءه وزلاته بل وكوارثه والله المسعان واشكرك اخي الكريم على مشاركتي واستسمحك اخي الكريم ان اخطات في مداخلتي وهذا رائي المتواضع ومنك نستفيد اخي محمد وللحديث بقية ولك مني السلام
اخوك العبد الفقير الى رحمة الله محمد خوجة









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وماذا تقول ويكيليكس في إبليس؟! محمد الامين منتدى الأخبار العربية و الدولية 0 12-04-2010 12:52 PM
الحنان وماذا يفعل missmaissa منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 16 11-01-2010 02:37 PM
اتفرج على اليهوود وماذا فعل بهم حزب الله امحمد خوجة منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 1 10-29-2009 02:24 AM
جنون وماذا ينتظرنا بعد اميرة سلام منتدى فضــــــاء الصور 2 06-19-2009 09:35 PM
ماذا استفدت من الأنترنت. . وماذا خسرت؟ حمزةالحر منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 9 09-07-2008 11:29 AM


الساعة الآن 09:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302