العودة   منتديات صحابي > أعضاء صحابي > منتدى الاعضاء الجدد


منتدى الاعضاء الجدد استقبال المسجلين الجدد,ترحيب وتهاني ,اهداءات ,مناسبات وأفراح


مصرى وسطيكم

منتدى الاعضاء الجدد


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-26-2011   المشاركة رقم: 41 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صـقـر مـصـرى


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22778
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صـقـر مـصـرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رتيبة5 مشاهدة المشاركة
أسعدنا تواجدك بيننا على أمل أن تستمتع وتستفيد،،

وننتظر مشاركاتك وتفاعلك فمرحباً بك بين إخوانك وأخواتك،،
ونسأل الله لك التوفيق والنجاح والتميز




انا سعد بمرورك اختى رتيبة
انا استمتعت بيكم والله واستفادت وعرفت ان الاخوة ما راح يفترقوا
مشاركاتى هتزيد ان شاء الله وان شاء الله هتبقى هادفة ليستفيد اخوانى كبار وصغار
وشكرا ع الصورة الجميلة اللى بتعكس ذوقك اختى رتيبة










عرض البوم صور صـقـر مـصـرى   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2011   المشاركة رقم: 42 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صـقـر مـصـرى


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22778
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صـقـر مـصـرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هبة الله مشاهدة المشاركة
اهلاااااااااااااااااااااا ااااا بيك اخي بيننا نووووووووووووووورت المنتدى
اسمك جميل وحقا هبة الله
الله يخليكى يا هبة
والله هو منور بوجودكم
انتوا فعلا اعضاء جمال جدا









عرض البوم صور صـقـر مـصـرى   رد مع اقتباس
قديم 02-26-2011   المشاركة رقم: 43 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صـقـر مـصـرى


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22778
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صـقـر مـصـرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور العيون مشاهدة المشاركة
اهلااااااااااا اهلاااااااااااااااااااا بأهل مصر بلد الثوار الأبطال
مرحبا بك أخي الفاضل
أتمنى لك اقامة طيّبة معنا
طبعا انتوا كمان اقوى واعظم ثوار
وانتوا ايضا الابطال بوميدين وجميلة بوحريد
طبعا لازم الاقامة تكون طيبة لانها بين ووسط اخواتى
اختى نور العيون مرورك وسام على صدرى اضاء صفحة موضوعى
تقديرى واحترامى









عرض البوم صور صـقـر مـصـرى   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 44 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

ياااااااااااااااااااااااا ألف هلا ومرحبااا
باخواتنا والله انتو علعيين والراس
وعاشت العروبة
مرحبا بيك خو









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 45 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صـقـر مـصـرى


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22778
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صـقـر مـصـرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الحب مشاهدة المشاركة
ياااااااااااااااااااااااا ألف هلا ومرحبااا
باخواتنا والله انتو علعيين والراس
وعاشت العروبة
مرحبا بيك خو
اميرة الحب حقا انتى اميرته باخلاقك العالية
واهل الجزائر فى اعيننا وعلى راسنا تاج
اكيد ستعيش العروبة طول ما في العرب اناس مثلك
حياكى الله اختى اميرة على ذوقك واحترامك
ولكى منى كل الشكر والاحترام والتقدير
نورتينى ومرورك فوق راسى









عرض البوم صور صـقـر مـصـرى   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 46 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتي2008


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2310
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتي2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صـقـر مـصـرى مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوانى الجزائرين
انا اخوكم احمد من قلب العروبة مصر
انا حبيت اكون وسطيكم
انا اسمى احمد بدرس فى كلية حقوق
بس هبقى محامى على قدى :icon1366:
عندى22 سنة وعايش فى اسكندرية
المهم هترحبوا بيا ولا امشى:(
و عليكم السلام أخي أحمد
مرحبا بك أخي إن لم تسعك صدورنا فلك قلوبنا ، و زي ما يقول المثل السوري صدر البيت الك و العتبة النا ، فكلنا إخوة في العروبة و الإسلام










عرض البوم صور فاتي2008   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 47 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صـقـر مـصـرى


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22778
المشاركات: 151 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 06-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صـقـر مـصـرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فاتي2008 مشاهدة المشاركة
و عليكم السلام أخي أحمد

مرحبا بك أخي إن لم تسعك صدورنا فلك قلوبنا ، و زي ما يقول المثل السوري صدر البيت الك و العتبة النا ، فكلنا إخوة في العروبة و الإسلام
فاتى كلك ذوق والله
انتم فى قلبى وفى عينى وعلى راسى احلى اعضاء
فى بلد خير اشقاء الجزائر
وانا ارد عليك بالمثل المصرى اللى بيقول قلبى انفتحلك
تشكر اخى فاتى على ترحيب
لك منى
حبى واحترامى وتقديرى









عرض البوم صور صـقـر مـصـرى   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 48 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فاتي2008


البيانات
التسجيل: Jul 2008
العضوية: 2310
المشاركات: 754 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فاتي2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

شكرا أخي أحمد
أنا أختك الكبرى فاتــي
و درست حقوق مثلك
و قلوبنا دائما مفتوحة للجميع











عرض البوم صور فاتي2008   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 49 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الامير التائه


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 15503
المشاركات: 460 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 07-08-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الامير التائه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

مرحبا بك أخوي العزيز ليس المصري أو الجزائري أو غيره بل مرحبا بك لانك مسلم و أخي في الله و هذا يجعلني اعتز بكل واحد منكم و الله لانه مسلم لا غير و اهلا من جديد بين اخوتك و اشقائك









عرض البوم صور الامير التائه   رد مع اقتباس
قديم 02-27-2011   المشاركة رقم: 50 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية dounia


البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 13894
المشاركات: 446 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 04-10-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
dounia غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : صـقـر مـصـرى المنتدى : منتدى الاعضاء الجدد
افتراضي

مرحبا بك بيننا اتفصل اشرب شاي و كول حاجة







ادا ماعجبكش قوللنا انبدلوه ماكاش مشكل
الله ايبارك اصبحت لديك شعبية في المنتدى في مدة صاروخية هههههههههه









عرض البوم صور dounia   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مصري زعلااااان جدا m3ad 3bdo منتدى النكت 6 05-24-2010 06:06 AM
هجوم في حصة خبث على اعلام مصري Dzayerna منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] 3 01-29-2010 02:25 PM
إلي كل مصري امحمد خوجة منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 11-24-2009 07:08 PM
رسالة من مواطن مصري nadjet- nicho منتدى الكرة المحلية الجزائرية 6 11-23-2009 09:12 AM
جمهور مصري من نوع خاص mamine منتدى الرياضة العالــميـة 9 11-17-2009 02:25 PM


الساعة الآن 11:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302