العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام > ركــن كـرسي الاعـتراف


ركــن كـرسي الاعـتراف كرسي الاعتراف و محبة بين اعضاء بلادي جزائر والعرب


red scoprion فوق الكرسي - الاخر ميلحقش -

ركــن كـرسي الاعـتراف


موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

ا هى نقطه ضعفك ومفتاح شخصيتك؟
الى قتلك نقطة ضعفي صافي خلات عليا ههههههه
مفتاح كي نصيبو نقولك ههه

هل انت محبوب من الاخرين؟
الله اعلم يقولو هكذا ومنعرف
هل واثق من نفسك؟
نتاع الصح بلا منوشف لي لور
اية رأيك ف الثقة بالناس ممكن تثق في احد بسهولة؟؟
طبعي لا اثق قي احد بي سهولة بصح الى ثقت فيه خلاص ملكني
هل تؤمن بالحسد؟؟
نتاع الصح يا بابا
لو صديق غلط فيك غلطة جامدة وطلب منك السماح تسامحه وتنسى
اكيد نسامحو واش راح ندير مي الى ضربني ضربة واعرة نقولك غير ينساني بلي راني عايشخطئه ليك ولا مش هتسامحه؟؟
ما هى الحياه بالنسبة لك؟
الحياة جميلة ان عرفنا كيف نسايرها
من اقرب انسان لقلبك؟
علاش تحبي تعمري القرع يما هيا قريبة
احلى مكان تحبه؟
البحر تشبيكة نت فوق روشي هههههه
اللى باعك رخيص بيعه و من غير فلوس و تكون انت الكسبان كمان...ايه رايك ؟
منضنش قديمة هذي نتاع جحا هههههههه
اكتر اسم بتحب الناس تندهلك بيه؟ههههههه
والله ما تسمعيها هههههههههه

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61285-3.html#post472781


زيد هاددو؟

وين تروح كي تكون زعفان؟
نسكن ونروح نتفرج
علاش تتقلق بزاف؟
رقاد مكانش
امممم واش كانو يعيطولك كي كنت صغير؟ههههه
بوسي عينك تشوفي هههههههه
واش هي اكبر قباحة درتها في صغرك؟
فلقت 3 بي الحجر في نهار يما ندبت حنكها هههههههه
واش هي الحاجة اللي تكرها تكون في زوجتك؟
هدرة بزاف وقيل وقال فمها مشرك نسكرهولها
ما هي أكثر صفة تحبها تكون في أبناءك؟
يقراو مليح وشاطرين كي باباهم









عرض البوم صور Dzayerna  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

ترتيبك ايه بين اخواتك؟
نميرو الاول انا هو كبير
ايه هى امنيتك فى الحياه؟
نتزوج ونريح من راسي
ايه اكتر شىء بيفرحك؟
كي يدخلو صوارد ههههههههه
ايه اكتر شىء بيحزنك؟
مكانش نورمالمو
هوايتك للنت بسبب الفراغ ولا بحث عن الذات ؟
الله غالب راشقا في دمي انترنت نحب نتعلم
-باقة ورد لمن تهديها ...؟؟
لي امي

3-5- شخص لاترفض له طلبا ..؟؟
خالي
4- من هو توأم روحك ...؟؟
بوسي عينك ههههههه
5-مالذي يشعرك بأكثر قدر من الحرج...
كي تلتهى بيا يما ههههههه
6-حمامة زاجل استقرت على نافذتك تحمل رسالة من مجهول فممن تتمنى ان تكون...؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كان يمكان في قديم زمان ههههههههه
7-- من هو العضو اللي يستحق انه تقول عنه محبوب بين الاعضاء ؟

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61285-3.html#post472782
عبد الواحد
6-أجمل سنوات مرت عليك؟
سنوات كي كنت نقرى
9-اجمل بلد زرتها ؟
دبي
- صــف نفســـك بكلمتيـــن فقـــط..!
واش نقولك يا بنت الناس انسان بسيط يحب الخير مثل كل الناس







36 -مــاهــو الشــئ الذي ندمــت علــي عمـلــــه؟!؟




39 -جــريمــة تتمنـــي لـــو تستطيـــع ارتكابهــــا؟!؟

37 -كـلمـــة تمنيـــــت ان تسـتطيـــع سحـبهــــا؟!؟

38 -آخـــر شخـــص تتـــذكــــره قبـــل أن تنـــــام؟!؟









عرض البوم صور Dzayerna  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي


عمرك
34 سنة
خدمتك
تحوسي تعمري القرح نخدم 3 خدمات مرة وحدة ههههه
وين تسكن العنوان بالتفصيل ههه :bebe:
ولاية البليدة
هواياتك
رياضة الجيدو
احلامك -بعيدا عما تتمناه للمنتدى-
دي عايزة كلام لوكان ما نشفوش يتعلى اعلى منتديات قوة مراني ياسين
مي تشد شوية وقت نصبر وخلاص

راك متزوج و لا خاطب ولا مزالك عزابي هههه

مزالني عزابي كي نصيب بنت حلال راكم معروضين كامل
واش رايك في الاعضاء ,المشرفين ألي راهم معنا في هذي الفترة
سوسو راكي عارفة وانا راني عارف ياك ههههههه
واش تحب/تكره في الماكلة
نكل كلش نحي سجاج وسلك برك
بصح كاين سردين يا بابا شحال نكرهو
ايا قولي واش هي السلبيات و الاجابيات فيك ههه
سلبيات نتقلق بزاف اجابيات ترسيتي منحبش منتعب منكره
فارغ شغل يقلوهالي هههه

اسمك كان red scoprion علاش بدلتوا
اخترت اسم جزائرنا لانو منتدنا يحمل بلدنا العزيزة جزائر وكوني مدير عام احب ان يكون اسم مدير اسم منتدنا

اعطينا مواصفاتك يعني
لون العينين بني
لون الشعر اسود
الطول 1.80
سمين او لا كور رياضي
هكذا يتعرفوا عليك الاعضاء ههههه
عمرو القرع مليح هههههههههه

قولي برك مرفه و لا فقير كي حالنا ههههههههه

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61285-3.html#post472783
الرزق رزق الله يا ختي سوسو
بلد راك تتمنى تزورها
مكة سور هذي وندي يما معيا لي الحج
واش تعني لك دار دار زنقا زنقا ههه :)
واحد مهبول ههههههههه

في رايك التغيرات الي راهي تحدث في العالم العربي ايجابية او سلبية
اجابية يهنونا من كرف هذو حكام العرب قدم
هل تعتقد ان الثورة في ليبيا راح تنجح و يسقط القضافي
راح تنجح مي اكيد كارثة عضمى تكون في لبيا ومنها حرب اهلية
هل تؤيد المضاهرات في الجزائر
نونو يبوسو عينهم جزائر حرة
بختصار واش رايك في القضافي زنقا زنقا
قضافي انسان مهبول ولي يقتل شعبو نورمال مراهش عبد ابا جهل خرج من يثرب

اكمل مايلي -سبيس*تون-
اسمي فلفول و احب........ و احب انواع الطعام و........

و

ماما ...... بابا ..... مودا .... مودي .... اني جائع ........

السؤال المكرر خليه ههههههههه

ايا دوكا بزاف عليك غدوا نرجع

لحق وقت النوم نروح نلبي النداء و نرقد :bebe-fille:


الله يعطيك ما تتمناي يا حاجة سوسو هههههههههههه









عرض البوم صور Dzayerna  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12785
المشاركات: 133 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 07-15-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
تسنيم* غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا اخترت ان تكتب اسمك بالفرنسية رغم ان عنوان منتدياتنا بالعربية "منتديات جزائرنا"

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61285-3.html#post472793


لانه حسب علمنا كلمة dzayer كانت تطلق على الجزائر العاصمة.

وباعتباركم المدير العام ألا ترى بأن لعبة كرسي الاعتراف فيها كشف

لبعض الخصوصيات والاسرار قد تستخدم ضد اصحابها من بعض اصحاب

النفوس المريضة رغم ان اجاباتك كانت ذكية وديبلوماسية الى حد بعيد


(نحييك على ذلك)



ما نرجوه هو تعديل شروط اللعبة وتحديد لها قواعد تحترم خصوصيات الاعضاءلاننا نتعامل مع أفكار وليس مع أشخاص

تقبل مرورنا المتواضع






-









عرض البوم صور تسنيم*  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

اهلااااا ياعم ياسين نورت الكرسى ههههههه
وربنا يعينك ,,:146[1]:
ممكن نعرف ليه انت غيرت اسمك ؟؟؟؟
مش هنقدر نتصورك باسم تانى ههههه ,
حتى ان سوزان مستضيفاك باسمك القديم
على العموم يااااااااااريت نعرف
مين اقرب خمس اعضاء ليك فى المنتدى ( و بصراااااااحه )
:891[1]:









عرض البوم صور moody-Egyglory  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

سلالالالام ياسين

وشراك خويا لاباس هههه ربي يعاونك علابالك راني قرعاجه مكلاه تزع من اسئلة هههه معليش خلينا نعمرو لقرع على مديرنا ههه

بسم الله نبداو

واش امنتيك في حياتك؟

حاجه تفرحك؟

حاجه تبكيك؟

انت تلبس لامود تاع ليجان تاع هاد زمان ولالا؟

شحال تلبس في حذاء تاعك؟

تلبس جين وسبورتيف ولا كلاسيك؟

الوان مفضلة تاعك؟

واش رأيك في الحب؟ تامن بمقولة الحب اعمى؟

واش رأيك في هادو

المرأة

الرجل

النميمة

النفاق

الحسد

رتب هاد الكلمات على حساب قلبك الله-رسولنا الكريم-الحبيبة-الوالدين-الاخوة-الاصدقاء

واش المشروب مفضل لديك؟

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61285-3.html#post472885

اكلة مفضلة لديك؟

اجمل مدينة في الجزائر تعجبك؟

انت دير جال في شعرك ولالا؟

انت تلبس حطة وتعطي اهمية للمظهر ولالا؟

احسن فريق في الجزائر تحبوا؟

فريق تشجعوا عالميا؟

احسن لاعبين في الجزائر؟

احسن لاعبين عالميا؟

احسن رئيس نادي في الجزائر؟

كي تتزوج بربي ان شاء الله وجيب اولاد واش تتمنى يكون عندك بنات ودراري؟

لوكان تتزوج وزوجة تاعك تطلب دار وحدها تسمح في الام تاعك؟

ياسين هادو افتح بيهم شهية من بعد نجيبلك لغدا ولعشاء وديسير

ههههههههه ربي يعاونك












عرض البوم صور اماني-19  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية moody-Egyglory


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 4295
المشاركات: 1,058 [+]
بمعدل : 0.32 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
moody-Egyglory غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dzayerna مشاهدة المشاركة
اكمل مايلي -سبيس*تون-
اسمي فلفول و احب........ و احب انواع الطعام و........

و

ماما ...... بابا ..... مودا .... مودي .... اني جائع ........

السؤال المكرر خليه ههههههههه

ايا دوكا بزاف عليك غدوا نرجع

لحق وقت النوم نروح نلبي النداء و نرقد :bebe-fille:


الله يعطيك ما تتمناي يا حاجة سوسو هههههههههههه

لو مش عارف انا ممكن اكمل مكانك ههههههههههه
بس ده بعد اذن استاذه سوسو طبعا هههه ,,

انت قلت انك من البليده ياعم ياسين
هل حضرت مباراه مصر والجزائر هههههههههههه ؟؟
كنت متوقع انكم تغلبونا 3-1 هناااااك :icon1366:

انت بتقول انك رياضى طيب
بتشجع او بتناصر مين فى الدزاير ؟؟
وعلى اى اساس انت اهلاوى
بتعاندنى يعنى عشان كانك عارف انى زملكاوى متعصب ؟!

اخيرااااا انا هقلك انت بس على السر ده !!
انا سمعت اغنيه جزائرى امبارح ( للشاب خالد ) اسمها يالبابور عجبتنى الصراحه
بس هموت وحد يفهمهاااااااانى ههههههههه









عرض البوم صور moody-Egyglory  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روسيكادا


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20278
المشاركات: 1,540 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 06-13-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روسيكادا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

اهلا خويا ياسين راك منوّّّّر الكرسي
وخاوتي راهم متهلين فيك بزاااااف ههههه

بسم الله

1-ما رأيك في مستوى التعليم في الجزائر؟
2-شخصية سياسية تقدرها وتحس انها قدمت حوايج لبلادنا؟
3-واش رايك في مستوى الفريق الوطني ؟
4-واش رايك في الاقوال التالية
-الحب حكمة الأحمق وحماقة الجاهل(صمويل جونسون)
-إن الهوى شريك العمى
-الغيرة مصدرها حب النفس لاحب الغير
-القريب من العين قريب من القلب

5- من القائل:

إياك والظلم إنه ظُلَمُ .........إياك والظن إنه كذب

-بشاشة الوجه عطية ثانية
-الدولة لا تزول بزوال الرجال
إن كنت مفتقدا إلى حبيب....فتعلم أولا كيف تحب
هادو برك ههههههه ساهلين خويا
لي عودة ان شاء الله









عرض البوم صور روسيكادا  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
*:: مشرفــة :: أقسام الاسـرة والـمجـتمع
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امل الحياة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 8085
المشاركات: 2,436 [+]
بمعدل : 0.86 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امل الحياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

السلام عليكم
نصائح او ملاحظات موجهه للاعضاء؟؟

حكمتك في الحياه؟؟
كلمة اثرت فيك؟؟ضع العضو مع اللقب الذي يستحقه..
..............
نجم المنتدى...


القلم المميز...


المبدع...


احلى رد...


احلى مسابقه...


نور المنتدى...


الهادئ...


عصبي المزاج...


كسول...


المرح...


اكثر حضور...



اكثر غياب...


اجمل اسلوب...


أكثر شي يعصبك بالمنتدى؟

صفه تعجبك في شخصيتك؟؟
انجاز عملته..وتفتخر به الى الان؟؟
موقف افرحك وموقف احزنك ؟
-عمرك طحت يوم جيت تزل من السيارة او عند باب بيتكم او بأي مكان؟؟

عمرك دخلت المطبخ وطبخت طبخه ؟؟

درس لاتنساه في عمرك كله ؟؟
عضو تحسه غامض؟؟ولماذا ؟؟











عرض البوم صور امل الحياة  
قديم 03-12-2011   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : سوزان المنتدى : ركــن كـرسي الاعـتراف
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تسنيم* مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لماذا اخترت ان تكتب اسمك بالفرنسية رغم ان عنوان منتدياتنا بالعربية "منتديات جزائرنا"


لانه حسب علمنا كلمة dzayer كانت تطلق على الجزائر العاصمة.

وباعتباركم المدير العام ألا ترى بأن لعبة كرسي الاعتراف فيها كشف

لبعض الخصوصيات والاسرار قد تستخدم ضد اصحابها من بعض اصحاب

النفوس المريضة رغم ان اجاباتك كانت ذكية وديبلوماسية الى حد بعيد


(نحييك على ذلك)



ما نرجوه هو تعديل شروط اللعبة وتحديد لها قواعد تحترم خصوصيات الاعضاءلاننا نتعامل مع أفكار وليس مع أشخاص

تقبل مرورنا المتواضع






-

لماذا اخترت ان تكتب اسمك بالفرنسية رغم ان عنوان منتدياتنا بالعربية "منتديات جزائرنا"

الاختيار يحمل اسم نطاق موقع جزائرنا وقبل كتابة منتديات جزائرنا بي العربية تقنيا يتم شراء نطاق يحمل اسم جزائرنا ويكون بي الفرنسية وليس العربية يعني هنا نعتمد ونتبع اول خطوة استعملنها وهو اسم s7aby
www.s7aby.com
وليس
www.حزائرنا.net




لانه حسب علمنا كلمة dzayer كانت تطلق على الجزائر العاصمة.

للعلم هنا ينقص حرف نون لتكملت ما نقصد به
وهو s7aby
جزايرنا وليس جزائر
ولاتوجد جزاير عاصمة لاننا كلنا جزائريون بدون ان نتبع العاصمة لانا العاصمة هيا من اصل تراب الجزائري

الجمهورية الجزائرية الدمقراطية الشعبية

وباعتباركم المدير العام ألا ترى بأن لعبة كرسي الاعتراف فيها كشف

لبعض الخصوصيات والاسرار قد تستخدم ضد اصحابها من بعض اصحاب

النفوس المريضة رغم ان اجاباتك كانت ذكية وديبلوماسية الى حد بعيد

لا توجد كشف للاسرار الخاصة لانو الاسئلة تطرح وفيه من يرد عليها وفيه من تتجاوزه مثل ما قلت ان كانت خصوصيات اما اصحاب نفوس المريضة اعلم جيدا انا واحد من الناس الذي لا اخاف اي احد مهما كان وليس افتخار بي نفسي لاني مؤمن بي الله وقدره والله الحامي من كل سوء
ومثل ما يقول المثل
( ماكليت التبن منخاف من النار )

(نحييك على ذلك)



ما نرجوه هو تعديل شروط اللعبة وتحديد لها قواعد تحترم خصوصيات الاعضاءلاننا نتعامل مع أفكار وليس مع أشخاص

لا توجد شروط للعبة لانها لعبة خاصة واسمها كرسي الاعتراف
ومن هذا مسطلح لا اعمل اليها قانون لاننا هنا اسرة واحدة بين المدير والاعضاء وان وصلنا علاقتي بين المشرفين والمدير اكبر مما تتصور اخوة واخلاص ووفاء والحمد لي الله كل السباب جزائري وبنات جزائريات وحتا المشرفين من المغرب ومصر يلمهم منتدى جزائرنا كلنا اسرة واحدة وعلاقتنا بيننا وبين الاعضاء كذالك اخوة واسرة والاخ بي معنى الكلمة نقف معهم نساعدهم نساهم في توعية في كل مجالات

واتن وضعنا حاجز فلا نسمي انفسنا اخوة في الدين اسلامي الذي فرض علينا التقاسم كل شيء بين اخوك المسلم


كلمتي الاخيرة اشكرك جزيل الشكر اخي على الاسئلة
واتمنى اني وفقت ولو بي القليل










عرض البوم صور Dzayerna  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
4 بوديات ب 200 دينار جزائري الاخر ميلحقش سوزان منتدى أناقة حـــواء 13 06-29-2011 04:12 PM
سيارة ياسينو ازرب صورتها الاخر ميلحقش سوزان منتدى فضــــــاء الصور 10 03-14-2011 11:33 PM
رسائل وبحوث علمية للتحميل التلي ميلحقش الأسد الجريح منتدى رسائل التخرج الإنسانية و الإجتماعي 13 01-29-2011 02:14 PM
الالخر ميلحقش ازرب راو مبقاش سلعة جديدة عقليةDZ منتدى فضــــــاء الصور 2 08-17-2010 06:20 PM
آية الكرسي اميرة سلام منتدى القرآن الكريم وعلومه 7 07-27-2009 08:51 AM


الساعة الآن 01:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302