العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


لماذا لا احد يفهمني!!!...

المنتدى العام


لماذا لا احد يفهمني!!!...

لماذا لا احد يفهمني... سؤال يتردد في عقول الكثير من الناس ومشكلة محيرة.. من أصعب المشاكل التي يواجهها شخصا ما ان ينظر إليه الآخرون في طريقة مختلفة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: Banned ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23916
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 03-21-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Xx AbDoU-Dz xX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
لماذا لا احد يفهمنيلماذا لا احد يفهمني!!!... 11.gif...


سؤال يتردد في عقول الكثير من الناس ومشكلة محيرة..

من أصعب المشاكل التي يواجهها شخصا ما ان ينظر إليه الآخرون في طريقة مختلفة عما هو عليه في الواقع.
هذه المشكلة يعانيها المراهقون وأحيانا تستمر معهم الى ما بعد سن المراهقة..تحديدا وتجعل حياتهم معقدة وصعبة , فكيف السبيل الى معالجتها وفتح عيون الآخرين على الحقيقة؟؟؟
الأهل من الصعب التفاهم معهم...لان العاطفة تعمي !! والعاطفة التي يحملها الأهل لأولادهم تمنعهم غالبا من رؤيتهم في شخصيتهم الحقيقة. فالنظرة الى أولادهم تظل غالبا متجمدة في مرحلة الطفولة. كما أنهم يسقطون طموحاتهم و أحلامهم و أذواقهم في الغالب على أولادهم. لهذا السبب يشعر الأولاد غالبا بأنهم يفهمون خطا. ومن غير المجدي الحقد على الأهل لان نياتهم طيبة دائما و من الأفضل تفهمهم. إما الحل فهو بسيط للغاية فإذا أردت ان يتفهمك الأهل من الأفضل تجنب الصراخ والمشاكسة. لان الجدران التي تبنيها بينك وبينهم تزيد الهوة ولا تنفع. النقاش والهدوء هما الوسيلة الفضلى لتمرير أفكارك. من السهل قول ذلك بالطبع!! لكن ان أظهرت انك تحبهم وانك غير راغب في إغضابهم سيفتحون حتما أعينهم ويقولون:"يا الهي!! لم يعد ولدنا طفلا صغيرا".....

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61535.html#post473574
أتمنى كل واحد يعطي وجهة نظرة في الموضوع و الطريقة المثلى لتواصل مع الآخرين بسهولة وتفهم...لانها مشكله تبدا صغيرة وتكبر حتى لا تستطيع التواصل بوضوح مع من حولك..



glh`h gh hp] dtilkd!!!>>>










عرض البوم صور Xx AbDoU-Dz xX   رد مع اقتباس

قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جوهرة الصحراء


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11871
المشاركات: 312 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جوهرة الصحراء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اولا شكرا ليك على الموضع عبدوا رائع
ثانيا المراهقة في نظري تعتبر اهم مرحلة يمر بيها الانسان وفي هذه المرحلة يتعرض الانساء لصرعات داخلية وخارجة وفي هذا الممرحلة بذات لاوم الاهل يكون قربين من ابنائهم وخاصة (البنات)

وفي هذه المرحلة الاهل يخاف منها بزاف

من اهم الاسباب لي تنجم عنها


العلاقات العاطفية هذه اصعب شيئ في مرحلة المراهقة


وبزاف صوالح
كاين لي متاثرش فيها المراهقة عادي وكاين لي تاثر فيها









عرض البوم صور جوهرة الصحراء   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: Banned ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23916
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 03-21-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Xx AbDoU-Dz xX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لكـــ أخ تـــي
بآآآركــــ فيكــــ
على المرور














عرض البوم صور Xx AbDoU-Dz xX   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية nourislam


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23580
المشاركات: 369 [+]
بمعدل : 0.15 يوميا
اخر زياره : 07-29-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
nourislam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

وشكرا :ثيرا على هادا الموضوع هيا شويا من الأهل وشويا من المراهق خاطش لو كان هو يتغلب على هادي المرحلة بالصبر يكون كل شيئ بخير وما كانش خير من رب في هادا









عرض البوم صور nourislam   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية جزائرية 2 اوسكار


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 23333
المشاركات: 298 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
جزائرية 2 اوسكار غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اشكرررررررررررررررررك من صميمييييييي









عرض البوم صور جزائرية 2 اوسكار   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

صحيح
كثير مانشعر أن لا أحد يفهمنا
وهذا يحدث خاصة في مرحلة المراهقة
كما ذكرت أخي
لكن هذا مجرد شعور نمر به في تلك المرحلة
لأن المراهق منطوي في عالمه الخاص
يخال له أن تفكير الجميع ذو طراز قديم
ومن الجيد أن تجد شخص يفهمك
يقدر مشاعرك ويتفهمها
لكن بالنسبة اليه من المستحيل
ايجاد ذلك
لكنه يتخطى ذلك بمرور هذه المرحلة

بارك الله فيك أخي
موضوع في القمة










عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 03-13-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضوع جميل يحتاج الوالدين قرائته كثيرا حتى يعرفوا من هم الابناء وما هي افكارهم لكن المشكله جهل الوالدين له اثر كبير جدا ثانيا الخجل الاجتماعي واعتقد انه السبب الذي اهلك الناس ثالثا لايوجد من الوالدين اللى القليل من يحسس الابناء بالحب والعطف والحنان واعتقد ان الوالدين يعتقدون انهم هم يعرفون كل حاجه وانا شخصيا عانيت كثيرا من هذا لكن الحين الحمد لله تجاوزت المشكله مع الوالدين لكن الصراحة ليس بالتفاهم بل بصورة اخرى ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،، شكرا على الموضوع









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: Banned ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23916
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 03-21-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Xx AbDoU-Dz xX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

جزاكم الله كل الخير على المرور









عرض البوم صور Xx AbDoU-Dz xX   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22716
المشاركات: 2,078 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : 05-08-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رتيبة5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

مشكور اخي على الموضوع وصح كيما قلت فترة المراهقة صعبة بصح ماشي محال التعامل معاها سورتو من جهة الاهل لازم يتفهم بلي ابنهم راهو يكبر ويعطولو مساحة من التعبير وانا شخصيا نتكلم على تجربة اخختي وزوجها مع اباناءها صادفو هد المشاكل بصح كان الحل الامثل والناجع "" الحوار المفتوح بين الابناء والاهل " باش ايقربو المسافات لازم يتحددثو ماشي لازم الوالدين ايكونو متسلطين مع الابناء هدا ايجيب نتيجة عكسية مع الابناء وابناء ماشي معنتها كبرو صافي ميغلطوش ودايما عندهم الحق لازم ديما يتعملو المثل القائل' الي سابقك بليلة سابقك بحيلة ' وهدوما ماشي اي احد هدوما الوالدين الي مكاين حتى احد ايحب الخير لوالدو كيما هوما هدا رائيي اخي عبدو وتقبل مروري الكريم









عرض البوم صور رتيبة5   رد مع اقتباس
قديم 03-14-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: Banned ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23916
المشاركات: 220 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 03-21-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Xx AbDoU-Dz xX غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Xx AbDoU-Dz xX المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لكـــ أخ تـــي
بآآآركــــ فيكــــ
على المرور









عرض البوم صور Xx AbDoU-Dz xX   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
«منهو يفهمني»‎ همس الصمت منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 4 05-20-2011 11:42 PM
كاين و كاين ... بصح مكانش الي يفهمني -بقلمي- سوزان منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 8 10-15-2010 04:23 PM
يرحم باباكم الي يفهم يفهمني هههههههههه سوزان منتدى فضــــــاء الصور 1 09-29-2010 06:32 PM
مشكلة معقدة من يفهمها يفهمني امحمد خوجة المنتدى العام 7 09-26-2010 08:17 PM
لماذا انت هنا لماذا تدخل للمنتديات سوزان المنتدى العام 1 05-30-2010 06:06 PM


الساعة الآن 03:49 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302