العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}


منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} عالم خاص للرومانسية وعطر كلام .جمال بوح من القلب ,


تجارب فتاة حول الزواج.

منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2011   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BOGOS


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16757
المشاركات: 1,182 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
BOGOS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BOGOS المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة maitre djazia 2010 مشاهدة المشاركة
تعقيبك على الرحب والسعة لكن أعقب أنا أيضا بما يلي:
صدقني رجل سيء ربما ورجل متخلف ربما أما خبيث فلا ثم لااااا
لأن حتى رسولنا الحبيبب قال الخبيثات للخبيثون

هذا رأيي الشخثي بعد احترامي لرأيك
وتجربتي الميدانية علمتني هذا
أنا كذلك أحترم رأيك جازية ولأنكِ امرأة تعرفين جيدا ما معنى الخبث الممزوج بالخيانة، لكن بالمقابل هل للمرأة تأثير على الرجل خاصة اذا كانت فتاة مخلصة و ملتزمة في نفس الوقت ؟؟ أظن انه نعم.
لها تأثير فعال فالمثل يقول: المرأة خير و المرأة شر ( المعنى واضح ).
ألف شكر على المداخلة القيمة جازية، سررت كثيرا بوجودك على صفحتي البسيطة.
تحياتي اليكِ.









عرض البوم صور BOGOS   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ČŕăŽŷ ĕmŐ


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 17909
المشاركات: 307 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ČŕăŽŷ ĕmŐ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BOGOS المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

merciii









عرض البوم صور ČŕăŽŷ ĕmŐ   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية 406_nassim


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11941
المشاركات: 371 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 05-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
406_nassim غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BOGOS المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

شكرا علي موضوع









عرض البوم صور 406_nassim   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BOGOS


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16757
المشاركات: 1,182 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
BOGOS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BOGOS المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

العفو أنتظر الاخرون









عرض البوم صور BOGOS   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BOGOS المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

موضوعك في قمة الروعه خويا
مشكوووووووووووور
بارك الله فيك وجزاك كل خير









عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية BOGOS


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16757
المشاركات: 1,182 [+]
بمعدل : 0.46 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
BOGOS غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : BOGOS المنتدى : منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي}
افتراضي

لكِ مني ألف تحية توتة على مرورك المشرق و العطر









عرض البوم صور BOGOS   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل تقبل الزواح من فتاة اغتصبت قهرا يالله ناقش أبو غزلان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 1 12-24-2009 06:41 PM
مهم جدا لكل فتاة مقبله على الزواج.. ياسمين نجلاء منتدي حـــواء الجزائر 1 11-07-2009 02:49 PM
شاب في 50 يريد التعرف على فتاة قصد الزواج؟؟ Dzayerna منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 2 10-17-2009 11:34 PM
لمن يريد الزواج...فتاة تبحث عن زوج المستقبل !! star dz منتدى الالعاب الترفهية 28 10-30-2008 03:24 AM


الساعة الآن 04:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302