العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


ما تراه ضفدعا ، قد اراه حصان ... لأدب الحوار

المنتدى العام


ما تراه ضفدعا ، قد اراه حصان ... لأدب الحوار

أنت و أنا أنت تراها ضفدع وأنا أراها حصان فقط ركز ودقق وانظر من الطرف الآخر فعلينا أن نحترم

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
أنت و أنا







أنت تراها ضفدع وأنا أراها حصان
فقط ركز ودقق وانظر من الطرف الآخر


ما تراه ضفدعا قد اراه 03007999653552951343.gif


فعلينا أن نحترم وجهات نظر الآخرين ونحسن الاستماع والإصغاء لنعلم أن لكل منا وجهة نظر قد تكون صحيحة
فكلامك خطأ يحتمل الصواب وكلامي صواب يحتمل الخطأ
والعكس صحيح

وهذه هي الفائدة الأهم في الحوار والنقاش

وصلني هذا الموضوع من صديق واعجبني واحببت ان اشارككم فيه ...




lh jvhi qt]uh K r] hvhi pwhk >>> gH]f hgp,hv










عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس

قديم 03-15-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي



تحية طيبة استاذي الفاضل

الموضوع فعلا مهم وشكرا لانك شاركتنا به
نحتاج حقا ان نتعلم معنى تقبل الاخر واحترام رايه بغض النظر عن اختلافنا معه...او على الاقل، عدم تسفيهه او الانتقاص منه او السخرية منه...طالما انه خالفنا او اننا لم نتفق على نفس الراي

اتمنى ان يلقى موضوعك قبولا لكل من يقراه ويسعى فعلا وقولا لتغيير نفسه والاخر ليكون انسانا حياديا حين لايتفق مع الاخر!

الف شكر لك استاذي الكريم









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا اختي اماني على المشاركة وكنت الاولى
نعم ابنتي هناك من الناس اذا ناقشته يخرج عليك بارائي لم تكون لتتوقعه وهو المجالدة العقيمة او كما يقول المثل
رائي او بعدي الطوفان اللهم اجعلنا ممن يستمعون للقول ويتبعون احسنه









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيشناق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12083
المشاركات: 442 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيشناق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا اخي الكريم علي الموضوع القيم صدقت في قولك و موضوعك . نحن مجبرون علي تعلم ثقافة الحوار والنقاش ويحب علينا دراسة وتحليل المواضيع وتسيير النقاشات بموضوعية بعيدا كل البعد عن العاطفة او المعارضة من الجل المعارضة فقط وتفادي النقاش البزنطي الذي لا يادي الي اي نتيجة ومحاولة النظر الي الموضوع من جميع زواياه وليس من الزاوية التي تعود علينا بالفائدة فقط وتقبل رأي الاخر بصدر رحب
جزاك الله خيرا اخي الفاضل









عرض البوم صور شيشناق   رد مع اقتباس
قديم 03-15-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Maitre djazia 2010


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6764
المشاركات: 676 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-02-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Maitre djazia 2010 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك أستادنا الكريم موضوع راقي رقي مقامك لدينا

صدقني أستاد طوال عمري أمشي بهذه المقولة" رأييي صواب يحتمل الخطأ ورأيك خطأ يحتمل الصواب"

بارك الله فيك









عرض البوم صور Maitre djazia 2010   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا للمشاركة اخي شيشناق وعلى الاضافة التي اثرت الموضوع بوركت اخي الكريم

كما لايفوتني ان اتشرف بمشاركة استاذتي القديرة جازية وعلى الرد الصريح والمريح وهذا ما نتصوره منك اختاه ونعم الاسلوب ونعم الطريقة المثلى
فهذه مقولة الامام الشافعي رحمه الله
والتي يصتصغر رائيه وياخره ويكبر رائي غيره ويقدمه على رائيه وهذا هو ادب الحوار وادب الاختلاف الذي لايفسد للود قضية طبتم وطاب قدومكم الكريم شرفتموني اخوتي









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كلام جد رائع
لو أن نتمعن فيه جيدا
لعرفنا محتواه الجوهري
فعلا لكل شخص رأيه
وعلينا الإستماع لأراء الآخرين
وتقبلها مهما كانت
بارك الله فيك أستاذ
دائما مبدع
حفظك الله









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا جزيلا لك اختي ميسميسا على المشاركة وابداء الرائي فان الحوار والاخذ والرد بين المتحاورين هي طريقة حضارية وحتى علمية اتقنتها الشعوب المتحضرة وبهذه الطرق ازيحت مشاكل كثيرة وحلت ووصلت هذه الامم الى قمة مجدها وتقدمها مع ان هذا الامر نحن المسلمين والعرب الاولى به و المعنيين به اكثر من غيرنا حيث اول من ناد به وسار على دربه اجدادنا واسلافنا لعدة قرون ماضية فاين نحن من اسلافنا الذين تركوا لنا هذه التركة وهذا الارث الخالد ومع الاسف نكاد نضيع الامانة في زماننا هذا
ترى هل من العودة الى المقولة الشهيرة للامام الشافعي
رائينا صواب يحتمل الخطا
ورائي غيرنا خطا يحتمل الصواب
ربما تكون بداية النهضة بمفهومها الواسع من جديد









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 03-16-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية touta


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 5100
المشاركات: 5,050 [+]
بمعدل : 1.59 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 56

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
touta غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرااااااا أستاذنا على الموضوع الرائع والمفيد
بارك الله فيك وجزاك كل خير









عرض البوم صور touta   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هذا ماسوف تراه عند حضور الموت لقمان عبد الرحمن منتدى الشريعة والحياة 5 06-05-2010 08:50 PM
هل يمكنك أن تحب شخص لم تراه؟؟ ميساء الجزائرية منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 11 05-17-2010 11:29 AM
هل ممكن ان تحب شخص دون ان تراه جزائرية وافتخر منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 23 04-17-2010 03:18 PM
[ مالذي تراه في هذه الصوره !~]..؟؟ Red Scorpion Dzayerna منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 1 10-31-2009 03:47 AM
اروع ما قد تراه عينك. نجمة البحر منتدى فضــــــاء الصور 15 04-30-2008 01:48 PM


الساعة الآن 12:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302