العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


الحركات الإسلامية الحزبية محاضن لجماعات مسلحة دموية / سري/

منتدى السياسي الــعام


الحركات الإسلامية الحزبية محاضن لجماعات مسلحة دموية / سري/

الحركات الإسلامية الحزبية محاضن لجماعات مسلحة دموية الحمد لله الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد : فقد يتفاجأ البعض من هذا

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-19-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 17925
المشاركات: 240 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 07-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالرحيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى السياسي الــعام
الحركات الإسلامية الحزبية محاضن لجماعات مسلحة دموية

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61936.html#post477556



الحمد لله الحمد لله وكفى وسلام على عباده الذين اصطفى وبعد :



فقد يتفاجأ البعض من هذا العنوان ولكنها الحقيقة . ولا أقول إن أحداث الجزائر استثناء .. فكل


الحركات الحزبية المسماة بالإسلامية إنما هي محاضن لإعداد قوة مسلحة تقوم بالخروج على الحاكم


وتقاتله تحت إسم الجهاد


وإليك الدليل من أقوال قادتهم :




نشر مركز بحوث تطبيق الشريعة الإسلامية عدد12 الصفحة 16 للصاوي :


قوله (والأصل في ذلك كله أن الحركات الإسلامية اليوم بمثابة الجيوش التي ينبغي أن


تنتظم فيها الأمة كلها على اختلاف مذاهبها ومشاربها )


فهم يرضون في هذا الجيش أن يدخل فيه الصوفي والمعتزلي والرافضي وو...


مادام أنه يعطي البيعة لهم .



وقال الصاوي في نشريته العدد12 بعنوان : مدخل إلى ترشيد العمل الإسلامي في مسيرة الجماعات الإسلامية الصفحة72 ( ... وعندما سئل عن دور الجماعة -أحد قادتهم-في هذه الحالة


فأجاب بأن :دورها يتمثل في التعاون على البر والتقوى وعدم المعاونة على


الإثم والعدوان وفي قتال الفئة الباغية حتى تفيء إلى أمر الله وفي مجاهدة أئمة الجور والقيام بواجب الأمر


بالمعروف والنهي عن المنكر.)


وانظر رحمك الله قوله مجاهدة أئمة الجور


وهذا يشمل الحاكم المسلم وغير المسلم



ويقول محمد قطب كما في كتابه واقعنا المعاصر الصفحة 486


( أما الذين يسألون إلى متى نظل نربي دون أن نعمل ؟ فلا نستطيع أن نعطيهم


موعدا محددا ......وإنما نستطيع أن نقول لهم نظل نربي حتى تتكون القاعدة


المطلوبة بالحجم المعقول )


أليست التربية عمل فلماذا فرق بينهما ؟


فرق لأنه يريد عملا مخصوصا


هو الخروج على الأنظمة الحاكمة وأهلها .



وقال الصاوي ( ومن تخلف عن الإنضمام لمثل هذه الجماعة فإنه يأثم كإثمه عن ترك أي فرض


أو تكليف شرعي .)


فانظر رحمك الله كيف يتجرؤون على الفتيا ..فإما أن تكون معنا وإلا فأنت آثم .


مما يعني أن جميع المجتمع اليوم آثم لعدم الإنضمام لجماعتهم


ثم ماذا لو كان فيهما حزبان اسلاميان ؟ فإلى أيهما ننظم ؟


وقد رأيناهم بأم أعيننا يشتمون بعضهم بعضا ويكيدون لبعضهم


بعضا .....وهذه ثمار الحزبية المقيتة .



**************************************************



وربما ينكر بعض المنتسبين لهذه الحركات هذا الذي أقوله بالرغم من أنني أنقل نصوصهم بدعوى أنه


واحد منهم ولكنه لا يعرف عنهم ذلك .


فاقول :


إن دعوتهم لها ظاهر وباطن والباطن هو موطن اتخاذ القرارات


واختيار الخطط والأسرار


يقول الراشد في كتابه صناعة الحياة ص113 وما بعدها:


( فالدعوة دار لها داخل وظاهر


فالظاهر يسع كل أمة محمد صلى الله عليه وسلم ....


لكن الداخل حرم وهو مأوى الاشداء الثقات النبلاء الأمناء فقط


لأنه موطن اتخاذ القرار واختيار الخطة والأسرار


وأي تساهل في ذلك قد ينتج عنه


الإنحراف ولذلك لن يصل له إلا القديم الولاء العابد المتواضع .....


ولا بد من وجود


الصفوف الخلفية التربوية حيث أهل النقاء والإلتزام وحيث الثوابت والإستقرار


بل وفي معظم الأحوال يجب استتار هذه الصفوف بسبب الضرورات الأمنية .....


والحل الذي هو خير من ذلك كله : أن يبقى مصنع الرجال الخلفي المستتر لا يمسه ترخص ولا إعلان


ولا تبديل ولا تسهيل أن يبقى مصدرا للقرار وتكون هناك واجهة من بعض


المقيمين على شكل حزب أو جمعية )


فأقول لك إنما انت أيها المسكين مجرد واجهة فقط .



أخي الكريم هذه حلقة أولى في انتظار الحلقة القادمة



hgpv;hj hgYsghldm hgp.fdm lphqk g[lhuhj lsgpm ]l,dm L svdL










عرض البوم صور عبدالرحيم   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 17925
المشاركات: 240 [+]
بمعدل : 0.09 يوميا
اخر زياره : 07-18-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبدالرحيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبدالرحيم المنتدى : منتدى السياسي الــعام
Icon16

الحلقة الثانية والأخيرة



وهم مستعدون للخروج على الحكام إما بتكفيرهم حتى يجوز لهم الخروج وإما


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t61936.html#post485009

قفزا على الأدلة وتركها جانبا


فمن الأول :


قول سرور في مجلته السنة ( بل البدعة) عدد 26 ص2-3


قال : وللعبودية طبقات هرمية اليوم :


فالطبقة الأولى :يتربع على عرشها رئيس الولايات المتحدة (جورج بوش)...


والطبقة الثانية : هي طبقة الحكام في البلدان العربية ، وهؤلاء يعتقدون


أن نفعهم وضرهم بيد بوش ولهذا فهم يحجون إليه ويقدمون إليه


النذور والقرابين .


الطبقة الثالثة:حاشية الحكام العرب من الوزراء ووكلاء الوزراء وقادة


الجيش والمستشارين ، فهؤلاء ينافقون لأسيادهم ويزينون لهم كل باطل ...


الطبقة ال4 وال5 وال6 : كبار الموظفين عند الوزاء . وهؤلاء يعلمون


أن الشرط الأول من أجل أن .......-كلمة لم أفهمها_النفاق والذل وتنفيذ


كل أمر يصدر إليهم .



قلت : فهذا تكفير بالجملة لكل هؤلاء ولم يستثن أحدا كما ترى فأي جنون هذا


سئل العلامة الفوزان: ما موقفنا من الذي يكفرون حكام المسلمين اليوم جملة


وتفصيلا ؟ هل هم من الخوارج ؟


الجواب : هؤلاء من أشد الخوارج لأنهم ما استثنوا أحدا ، وحكموا على


جميع حكام المسلمين بأنهم كفرة فهذا أشد من مذهب الخوارج لأنهم عمموا.



ومن النوع الثاني : قول العبدة في كتابه حركة النفس الزكية ص6:


(ولم أقصد دراستها من الناحية الشرعية ، وأعني بذلك السؤال الذي


يطرحه العلماء : هل يجوز الخروج على أئمة الجور أم لا ؟وإنما قصدت


دراستهاكواقع حصل في التاريخ الإسلامي وهل يمكن الإستفادة منها في


حياتنا المعاصرة ، عندما ندرس أسباب نجاحها وفشلها )


قلت:


فمعنى كلامه أنها وإن كانت محرمة شرعا فلنا الإستفادة منها ، طبعا

في كيفية إسقاط أنظمة الحكم.
وهذا عملا بالقاعدة المكيافيلية اليهودية ( الغاية تبرر الوسيلة)
أما النصوص الشرعية فليسوا بحاجة إليها لأنها تردعهم .

والله المستعان
وحسبنا الله ونعم الوكيل .









عرض البوم صور عبدالرحيم   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحركات الاستقلالية و دور الحركات النقابية محمد الامين منتدى العلوم الإنسانية و إجتماعية 2 06-07-2011 12:55 PM
الحركات الإسلامية الحزبية محاضن لجماعات مسلحة دموية /سري/ عبدالرحيم منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 03-19-2011 03:05 PM
المارد يتململ... الحركات الإسلامية ونسائم الحرية رحيل82 المنتدى العام 1 03-02-2011 06:46 PM
دروس في الحركات الاهتزازية مبدأ القوة الثابتة الحركات الجيبية سفيان زوالي قسم شعبة الرياضيات والفيزياء 0 03-14-2010 01:03 AM
أطلس الحضارة الإسلامية مرجع قيم للبحث فى الإسلام و حضارته و الفتوحات الإسلامية Dzayerna منتدى خاص بالبحوث و الكتب المدرسية 1 11-02-2009 02:02 AM


الساعة الآن 11:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302