العودة   منتديات صحابي > أقسام المعرفة و التعليم > منتدى العلوم و المعرفة


منتدى العلوم و المعرفة عالم خاص بمجالات العلوم و الإكتشافات و الأبحاث و المعرفة


مساحة محجوزة لأعضاء المنتدى بريشة محمد نور

منتدى العلوم و المعرفة


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 581 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
:You-make-me-hurt[1] :021[1]: يعني هادي هي
انا استسلم وبرافو لك كركر على القلب الكبير ما اقدرتش نزعزعك ما تحركتلكش حتى شعرة شكرا لك










عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 582 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star dz مشاهدة المشاركة
انا استسلم وبرافو لك كركر على القلب الكبير ما اقدرتش نزعزعك ما تحركتلكش حتى شعرة شكرا لك
مول العقل في راحة يا فتى ياقوت :128[1]: :128[1]:









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 583 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.66 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
مول العقل في راحة يا فتى ياقوت :128[1]: :128[1]:
وتمضغي في العلك صغيرة انتي









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 584 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 102
المشاركات: 688 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 09-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو القاسم علوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

:Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]:
إبنتي كما تخيلتها






[/quote]
:Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]:

تعاسة سفير الهند يلمح لي بأنني لم أعد ضيفا مرغوبا فيه ودولة موزنبيق اللدودة عبرت عن رغبتها في ترحيلي إلى وجهة غير معلومة .. وانا لا أفهم سر هذا التغير المفاجئ في موقف الدولتين ..وقد قلت في نفسي لا بد أن أياد مغرضة قد أفسدت علي إقامتي هناك ..كنت ماكل شارب راقد .. لكن الحسد والحاسدين وعيون جاحظة أعرف صاحبتها جيدا هي التي أصابتني ..

على كل حال أنا اشعر بخيبة الأمل وبجوع شديد وأعرف أن التمثيل بجثتي بات وشيكا .. رغم أنني لم أتشف في أحد مطلقا .. وكنت متأسفا جدا على ما يحدث لأصدقائي من تنكيل ..
بقي أمل وحيد قد يصرف عني تلك الريشة المجنونة وهو ان تحدث أزمة شديدة جدا في الاوراق وأقلام الرصاص.. وتتعطل كل أجهزة السكانير ولا يجد محمد لمنور اللدود جدا أي وسيلة لرسمي ..










التعديل الأخير تم بواسطة كريمة ; 05-17-2008 الساعة 02:48 PM
عرض البوم صور أبو القاسم علوي   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 585 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 528
المشاركات: 723 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 05-07-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
med_noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
وش يا سيدي الللي اعرفه ان الاخت كريمة ما هيش شاوية


كيفاش طلعت شاوية

اضف الى ذلك انها طلعت باهية
كلنا شاوية،وقبايل،وعرب،وافارقة ،ومتوسطيين،وووووو،ما دمنا جزائريين.
محمد نــــــــــــور









عرض البوم صور med_noor   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 586 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 528
المشاركات: 723 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 05-07-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
med_noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنفرى مشاهدة المشاركة
وحد المثل يقول : اللي شافْ المَوتْ يَقْنَعْ بَالْحُمَى
بدأت الصورة تتحسن هذه ملكة جمال المنتدى
بدون حسد طبعا
بارك الله فيك على سلامة الذوق،فعلا هي كذلك.
محمد نـــــور









عرض البوم صور med_noor   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 587 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 3
المشاركات: 3,377 [+]
بمعدل : 0.99 يوميا
اخر زياره : 03-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
كريمة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رياض رامي مشاهدة المشاركة
:Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]:
إبنتي كما تخيلتها







:Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]: :Falcan(18)[1]:

..[/quote]

و علاه يا رياض اللي ينكل ينكل ببنتو
حرام عليك .. ربي يصبرها على الإبتلاء و يخليلها الوالدة إن شاء الله .









عرض البوم صور كريمة   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 588 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 528
المشاركات: 723 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 05-07-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
med_noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
على كل أعتذر للجميع على هذا الغياب الطارئ و الذي كان سببه إستدعائي من طرف قبيلة هالالولا في جنوب الهنود الحمر كي يتم أخيرا إنتخابي على رأس القبائل المتواجدة هناك كي نستطيع التغلب على الهند التي قامت سفارتها بتقديم حق اللجوء السياسي للفار من العدالة النادوية رياض رامي ..

سأخبركم بفعاليات الملتقى لاحقا إن شاء الله ..

سنعود.
اسعدنا قدومك كثيرا،ولو أني كنت افضل معرفة هذه المهمة،حتى أرسمك بطريقة أخرى.
محمد نـــور









عرض البوم صور med_noor   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 589 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

شخصية مهمة

الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 102
المشاركات: 688 [+]
بمعدل : 0.20 يوميا
اخر زياره : 09-17-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو القاسم علوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

هناك مؤامرة ضد ابنتي .. طبعا العداوة لا بد ان تظهر الآن واضحة لأنني طردت من موز وتخلى عنى تعاسة السفير ..
لكن محمد نور يلاحظ كل شيء وهو يعرف ويستطيع أن يميز الاصدقاء من الأعداء ..









عرض البوم صور أبو القاسم علوي   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 590 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 528
المشاركات: 723 [+]
بمعدل : 0.22 يوميا
اخر زياره : 05-07-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
med_noor غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : med_noor المنتدى : منتدى العلوم و المعرفة
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريمة مشاهدة المشاركة
فسد علينا محمد نور الحسبة

تشوفني هكا تحسبني شوافة:121[1]: :121[1]:
والله العظيم صدقيني أنني أثناء انجاز الرسمة،لم يخطر ببالي سوى صورة شوافة واعرة بزاف وتبان نية الله.
محمد نـــــور









عرض البوم صور med_noor   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شكرا لصاحب المنتدى وادارته ولد الابيار منتدى التهاني 11 03-19-2011 10:21 PM
كلمة شكر لصاحب هذا المنتدى الرائع حياة منتدى التهاني 4 07-24-2010 09:15 PM
مساحة محجوزة للاعضاء للتعريف باندية الولاية لكل عضو star dz منتدى الكرة المحلية الجزائرية 13 11-07-2009 04:16 PM
مشادة بيني وبين عضو من المنتدى اميرة سلام منتدى النكت 13 09-20-2009 07:29 PM
مساحة محجوزة لاعضاء المنتدى في ضيافة الشاعر أحمد قميدة أحمد قميدة منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 101 07-22-2008 07:59 AM


الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302