العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


الزواج عبر الهاتف(الموبايل)؟؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية fares27271


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 19700
المشاركات: 153 [+]
بمعدل : 0.06 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
fares27271 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : وفاء22 المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الزواج قلـــــــــــــــــــــــ ـــــــوب
فيمكن ان ياتي باي طريقة وفي اي وقت
ليس كل الشباب يبحث عن الزين والجمال لكن هناك منيبحث عن العقلية و العقلية
ويحبها تكون بنت فاميـــــــــــــــليا
الارواح جنود مجندة ما تعارف منها ائتلف وما تناكر منها اختلف
وكاين و حد المثل بقول
ما يتـــــــزاوجو حتى يتشابــــــــــهو والله اعلم
وشكراااااااااااااا









عرض البوم صور fares27271   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حمل احدث العاب الموبايل مجانا زبادوريا منتدى البرامج الكامله 2 01-31-2011 07:28 PM
3GP Player البرنامج الاول لتشغيل ملفات فيديو الموبايل على جهازك يوسف الطيبي ركن البرامج و الالعاب 7 05-28-2010 11:15 AM
طريقة سلق بيضة عن طريق أشعة الموبايل رونق الفردوس المنتدى العام 0 02-05-2010 02:52 PM
شغل ألعاب الجوال وبرامجه على حاسوبك قبل وضعها على الموبايل ,,,,من رفعي zaki34 منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 09-05-2009 03:32 PM
الموبايل القاتل wafia منتدى أجهزة الهاتف المحمول 3 06-15-2009 02:59 AM


الساعة الآن 07:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302