العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


دولة الطاغوت الأكبر

المنتدى العام


دولة الطاغوت الأكبر

أغلب الظن أنكم لم تسمعوا من قبل بنظام الأخ الأكبر ولا نقصد هنا نظام الأسرة العربية التي يأتي فيها الأخ من بعد والده في الإشراف على البيت والعائلة وتقع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
أغلب الظن أنكم لم تسمعوا من قبل بنظام الأخ الأكبر ولا نقصد هنا نظام الأسرة العربية التي يأتي فيها الأخ الأكبر من بعد والده في الإشراف على البيت والعائلة وتقع عليه مسئولية رعاية والدته, والعناية بأشقائه الأصغر سنا منه ويتمتع بمزايا وامتيازات واسعة في حدود التقاليد العربية الموروثة فالأخ الأكبر الذي سنتحدث عنه هنا اكبر من المدن واكبر من الحكومات كلها فهو العين الساهرة للنظام العالمي الجديد وهو الجهاز الرقابي الدولي المركزي الذي سيتولى مسئولية الاستطلاع العميق في البر والبحر والجو والذي سيكلف بمراقبة تحركات سكان كوكب الأرض داخل بيوتهم وخارجها ومتابعة نشاطاتهم اليومية حيثما كانوا ويتولى رصد مستويات الأداء للحكومات المحلية في الأقطار كافة وإحصاء مستويات الإنتاج في المعامل والمصانع والورش والحقول والمدارس والمستشفيات ويقوم بتوجيه المنظمات والاتحادات والهيئات الدولية بصرف النظر عن اختصاصاتها وجنسياتها وأماكن تواجدها وقد صممه كهنة النظام العالمي بعين واحدة لا يمتلك غيرها عين قريبة الشبه بعين الأعور الدجال إن لم يكن هو الأعور الدجال نفسه فهو يرى الأشياء بعين واحدة وينظر إلى الأمور بعين واحد
وبهذا كله تكونت الحروب والإمراض الفتاكة, والنزاعات الطائفية, والصراعات القومية والتنافرات العنصرية من نصيب الأقطار العربية والإسلامية ومن حصة البلدان الأفريقية الضعيفة والأقطار الآسيوية الفقيرة بينما يكون الأمن والاستقرار والسعادة والنعيم وراحة البال من حصة الغرب الذي سيتسيد على العالم في ظل النظام الاستعماري الجديد وفي ظل القيادات العربية المتخاذلة والملوك والأمراء والرؤساء الذين باعوا أنفسهم للشيطان وتنكروا لدينهم ومبادئهم فتواطئوا مع الغزاة والمحتلين ومنحوهم القواعد العسكرية والتسهيلات اللوجستية, واشتركوا معهم في اجتياح البلدان الإسلامية ووصل بهم الرضوخ والإذعان لإرادة الأخ الأكبر إلى المستوى الذي صاروا فيه هم الحاضنة الكبرى لأعداء الله وأعداء الإنسانية, واختفت أنيابهم كلها في مواجهة الغزو وصاروا ليوثا أمام الغزاة ليضيفوا الرياح القوية للمهزلة عن طريق تأجيج النعرات الطائفية وبث الرعب في قلوب الناس وزرع الفتن, وإشاعة الفوضى وتطبيق وصايا زعيمهم الذي علمهم الخسة والنذالة ولم يعلموا أن شخصية الأخ الأكبر هي شخصية كارتونية انطلقت من أعماق أزمة عسكرية وثقافية واقتصادية تعيشها البلدان الغربية التي أدركت صعوبة المواجهات التعبوية مع بلدان العالم الثالث سيما أن شعوب العالم الثالث أصبحت أكثر نضوجا وتفهما لقواعد اللعبة الدولية فسارع الأخ الأكبر إلى الاستفادة من عوامل التفكك الطائفي والقومي, واستثمار ظاهرة الفساد المستشرية في بنيان الحكومات المفسدة ولجأ إلى شراء ذمم الزعماء والاستعانة بهم في تهديم أركان الدين بمعاول الطائفية وتوظيفهم في تسفيه المبادئ الوطنية والقومية.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t62753.html#post484952

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=484952
أرادوا جميعا أن يطفئوا نور الله بأفواههم فأبى الله إلا أن يتم نوره ووضع سره في أبسط خلقه إذ ظهر عليهم بائع فقير ضعيف الحال خاوي البطن يرتدي ثيابا بالية ممزقة يتجول بعربته الصغيرة على الأرصفة, يمسك بيده العارية شعلة من نار الثورة على الباطل كشعلة كاوا الحداد قذفها في لحظة غضب بوجه عبد من عبيد الأخ الأكبر فسقط صولجانه في الوحل تحت عجلات عربات الفقراء وارغمه على النطق بها عنوة انا افهمتكم بعد فوات الاوان وكما يقول المثل سكت دهورا ونطق فجورا ثم سقط العبد الثاني في ميدان التحرير تحت ارجل الخيالة والبغال والحمير والجمال اكرمكم الله وانهار حكم العبد الثالث في باب العزيزية او يكاد في كل بقاع بلده دار دار بيت بيت زنقة زنقة وترنح العبد الرابع في ميدان اللؤلؤة تحت غطاء المؤامرة جاءت من وراء البحارفاستنجد بالباقون الالحقون واهتز العبد الخامس في صنعاء وتعالت أصوات الغضب بنبرة واحدة في كل مكان من نينوى إلى نواكشوط الشعب يريد إسقاط النظام. الشعب يريد إسقاط النظام ولن تهدأ صرخاتهم الصاخبة المدوية حتى تتساقط العروش الظالمة وتندحر الأنظمة الرخيصة الفاسدة التي باعت نفسها للأخ الأكبر وسخرت ثرواتها في خدمة الطاغوت الأكبر وفاتهم أن يعلموا أن لا شيء دائم في هذا الكون الفسيح وان البقاء لله وحده فكل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام وان الأرض سيرثها الذين آمنوا بالله الواحد الأحد الفرد الصمد ولا مكان فيها للأخ الأكبر ولا للدجال الأعور ولا لزبانية واشنطن ولا لعملاء البنتاغون ولا مكان فيها لقرود السيرك السياسي وكلاب السلطات الجائرة الفاشلة

بسم الله الرحمن الرحيم
((وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِنْ بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ))
صدق الله العظيم












],gm hg'hy,j hgH;fv










عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس

قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية خولة من جيجل


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 23356
المشاركات: 581 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 31

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
خولة من جيجل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضوع في القمة ، شكرا جزيلا









عرض البوم صور خولة من جيجل   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

لي رجعة للموضوع لأهميته









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك استاذي الكريم

موضوع قمة
جزاك الله الف خير









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية zahir ess


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5838
المشاركات: 1,011 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 68

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
zahir ess غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك استاذنا









عرض البوم صور zahir ess   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لكم اخوتي الاعزاء اماني وزوهير على حسن المتابعة والمشاركة اخي عبد الواحد طلتك عليا بالدنيا وما فيها وخوذ راحتك اخي الكريم









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ام سراج


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 1920
المشاركات: 1,810 [+]
بمعدل : 0.52 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ام سراج غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ممكن هدا هو الوضع الحالي انما متنساش خويا بلي العرب هم الي اعطو الغرب كل هده الحقوق لاتباعهم عاداتهم و تقاليدهم خلاوهم يحسو انهم يسيرو فينا بدات البتقليد و رانا وصلنا مرحلة التقييد
قيم

ربي يستر

شكراا اخي الكريم موضوع









عرض البوم صور ام سراج   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نونو الجزائرى


البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 6314
المشاركات: 1,418 [+]
بمعدل : 0.48 يوميا
اخر زياره : 05-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نونو الجزائرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لك على هذه الجهود الاستثنائيه التي انرت بها عقولنا من خلال ترجمتك لهذا الموضوع الذي يشغل مساحه واسعه من سيطره هذه الانظمه
تقبل مرورى المتواضع حبيبى واستاذى الغالى









عرض البوم صور نونو الجزائرى   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: كبار :: شخصيات منتدى
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية امحمد خوجة


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 3803
المشاركات: 2,157 [+]
بمعدل : 0.65 يوميا
اخر زياره : منذ 3 أسابيع [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 152

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
امحمد خوجة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اخي نونو اختي ام سراج شكرا على المرور والمشاركة طبتم وطاب مروركم الكريم ومع الاسف هذا هو حال العصر الراهن عصر حكم القطب الواحد









عرض البوم صور امحمد خوجة   رد مع اقتباس
قديم 04-01-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية روسيكادا


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20278
المشاركات: 1,540 [+]
بمعدل : 0.61 يوميا
اخر زياره : 06-13-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
روسيكادا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : امحمد خوجة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

دمت لنا استادي بارك الله فيك على افكارك النيّّّرة
ربي يحفظك ويخليك لينا









عرض البوم صور روسيكادا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من هم الأكثر غرورا . . النساء أم الرجال ؟؟ / هانــــي منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 12 04-01-2010 08:26 PM
هل فعلا الناس الأكثر ضحكا هم الأكثر حزنا؟؟؟ أبو غزلان منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 1 12-17-2009 02:39 AM
هل فعلا الناس الأكثر ضحكا هم الأكثر حزنا..؟؟؟ IMEN_25 منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 4 10-15-2009 09:54 AM
مصيـــــر الطاغوت... نجمة البحر منتدى فضــــــاء الصور 5 06-07-2008 11:13 PM
سبحان الله انظر الى صور اللحم المكبر عليه وغير المكبر عليه محب الإسلام المنتدى الاسلامي العام 2 09-14-2007 11:57 AM


الساعة الآن 07:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302