العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


وعلاش الغدر ؟؟؟؟

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


وعلاش الغدر ؟؟؟؟

الغدر... اه من الغدر مكاش اصعب حاجة يوجها الانسان في حياتو قد الغدر عند الصديق ولا الحبيب في زوج صعاب علي قلب الانسان فالصديق هو الشخص الي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-08-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك

الغدر... اه من الغدر

مكاش اصعب حاجة يوجها الانسان في حياتو قد الغدر

عند الصديق ولا الحبيب في زوج صعاب علي قلب الانسان

فالصديق هو الشخص الي تامنو علي كل اسرارك وامنو نفسك وبكل سهولة بدون نخمام في العشرة هذا الصديق يغدر بيك ويخون الامانة شي صعيب بزاف

هذا صديق ؟؟؟ لالا جامي يكون صديق الحقاني


اما الحبيب .... هو الي عطيتو قلبك وروحك وعيونك ومنحتو كل ما يحب وفي لاخير تلاقي نفس الفاجعة غدر والخيانة بعدما كنت دير فيه التيقة العمياء

الغدر كلمة كبيرو بزاف تجرح الانسان تحطم شحال من قلوب هل تري يمكن ان تحب بلا ما تغدر ؟؟

وان كان هناك حب مبني علي الغدر فهو حب خداع مزيف الالوان وباطل مبني علي المصلحة الشخصية وبس

سوالي ليكم يا الخواة
وعلاش ديمل تلتجا للغدر بينما كاين وسائل لحل المشكل ؟
وعلاش مكتوب علينا ان نحطم قلب الي احبنا واعطانا التيقة ؟


تحياتي الخالصة
منال الجريحة


,ugha hgy]v ????










عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اشكرك جزيل الشكر اختاه

عندك الحق اختي انا هادو في زوج جربتهم ومرو عليا خاصة الصديق لكنت نحط عندي صديقة واحد ما كاين كيفها وعلى لخر عرفت بلي متسواش كامل بصح مول نية يغلب ولالا الحمد لله ربي ما فيه غير لخير اما الحبيب هادي تاني صعيبة خاصة كي تمدي قلبك صاي تحطي روحك دنيا مهزاتكش ومن بعد يجي نهار وتعرفي الحقيقة هادي صدمة ربي يستر منها المهم اختي كل وقت وقتوا والحمد لله الان رانا كامل فايقين لهادو لعفايس سواء للحبيب او الصديق

شكراااا ليك









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.16 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

كلامكم صحيح مية بالمية

انا مازال مغدرنيش اي واحد

صحيت









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الله


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5399
المشاركات: 1,904 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هبة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

الله لا يبلي مؤمن
صح صعييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييبة
ماتتقلقيش منال لي راح راح









عرض البوم صور هبة الله   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

شكرا لمروركم الذي اسعدني كثيرا نورتوني
هبة كما قولتي الي راح راح وربي يكون في العون









عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس
قديم 04-09-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هبة الله


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5399
المشاركات: 1,904 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 24

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هبة الله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ان شاء الله خيتي









عرض البوم صور هبة الله   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 24389
المشاركات: 51 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مدللة الالام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ما تنسيش حبيبتي كما تدين تدان واذا راك معتابرة الغدر من الحبيب و الصديق صعيب هو من الدنيا اصعب و نزيدك حاجة مكانش قاع الحبيب في هذا الوقت من غير الله هدا علاه خمي بعقلك ماشي بقلبك و اللي باعني نبيعه









عرض البوم صور مدللة الالام   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدللة الالام مشاهدة المشاركة
ما تنسيش حبيبتي كما تدين تدان واذا راك معتابرة الغدر من الحبيب و الصديق صعيب هو من الدنيا اصعب و نزيدك حاجة مكانش قاع الحبيب في هذا الوقت من غير الله هدا علاه خمي بعقلك ماشي بقلبك و اللي باعني نبيعه
هذي حاجة بيانة كما دار الانسان يلق نفس الشي وربي عمرو ما يضيع حق انسان
صح الحب مكاش منو غير قليل مي الله غالب يا اختي هذا قلب وكبدة ومحال الغدر
يتنسي بسهولة بسكو صعيب الشي تكوني في احلام الزينة ومن بعد تفطني علي كابوس
مليئ غير بلكدب والغش هذا مكان
شكرا لك علي المرور العطر نورتيني









عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 24964
المشاركات: 101 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هديل الحنونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ماعليش كاين ربي كيما يقول المثل ربي يمهل ولا يهمل
هذي هي الدنيا.









عرض البوم صور هديل الحنونة   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7964
المشاركات: 1,993 [+]
بمعدل : 0.70 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت لخضرا غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : بنت لخضرا المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

عندك الحق يمهل ولا يهمل
شكرا لك علي المرور العطر نورتيني









عرض البوم صور بنت لخضرا   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قولولي وعلاش ليجان تاع دزاير هكا اماني-19 منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 25 04-11-2011 08:08 PM
وعلاش المرأة تخاف من الراجل اسماء02 منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 4 12-17-2010 10:42 AM
راني حاير وعلاش؟؟؟ يويو مول كوستيم منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 12 10-18-2010 09:58 PM
وعلاش تحب تبيبي بزاف؟؟؟؟؟ 406_nassim منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 10 09-28-2010 05:17 PM
علابالكم وعلاش مننجحوش و نرسبو؟ العميل السري 007 منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 1 07-06-2010 08:19 PM


الساعة الآن 01:35 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302