العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


ستخرج من فمك !!! ( صور ) !!

المنتدى العام


ستخرج من فمك !!! ( صور ) !!

في خـضـم مشـاغل حياتنا اليوميـة ، تـمرُ بـنـا مواقف شـتّـى ، منهـا الإيجـابي ، ومنـهـا السلبـي !! بعضها يستـدعي منّـا الإبـتـسـامـة ... والبـعـض الآخــر يجـعـل تعابـير الـوجـه تنقلب

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-10-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
ستخرج من فمك صور 122rf5.gif





ستخرج من فمك صور 2227.gif




ستخرج من فمك صور 71801022jl5pe0.gif




في خـضـم مشـاغل حياتنا اليوميـة ، تـمرُ بـنـا مواقف شـتّـى ،
منهـا الإيجـابي ، ومنـهـا السلبـي !!

بعضها يستـدعي منّـا الإبـتـسـامـة ...

والبـعـض الآخــر يجـعـل تعابـير الـوجـه تنقلب رأساً على

عقب

ويسـتدعي منها الغضب


ويوجد فى هذا الموضوع بعض المواقف العصيبه التى

تمر بنا

ويبـلغ فيـها مـنّـا الغضب مبلغاً لايمكن معه إلاّ أن تستدعي

سيارة
الدفاع المدني


وإليكم بعض الصور :



ستخرج من فمك صور 1337121197112812ey8.gif



الصورة الأولى :

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t63466.html#post489855

وأنت تسير بسيارتك في الطريق وبكل أمان واطمئنـان ،

وإذا بأحدهم بسيارته يدخل أمامك وبكل جرأة ويهمّ بالوقوف

وتبدأ أنت بالضغط على فرامل السيارة وتبدأ علامات الغضب

ترتسم على ملامحك وتبدأ ( تُزبد وترعد ) !!

عندهـا ...ستبدأ بإطلاق العبارات من فمك ....

ولكن ... لحظة .. لاتخرج هذه العبارة وسأعطيك عبارةً

غيرها ..

فقط تابع معي الصورة التالية ...


ستخرج من فمك صور 1337101197114023rn1.gif



الصورة الثانية :

تسير بالسوق بصحبة أهلك أو لوحدك لإنجاز مهمة ،

وإذا بك تشاهد بعض الفتيات وقد لبسن العباءات المخصرة

ووضعن العطورات التي تصل رائحتها لبعض الكيلومترات !!!!

وفي الجانب الآخر شباب يتسكع في الأسواق ويعاكس

البنات ، ويسعى لإصطياد الفتيات بكل وسيلة ممكنة ..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=489855

لاشك أن مثل هذا الموقف سيغضبك

وستبدأ بإطلاق العبارات من فمك ....

ولكن ... لحظة .. لاتخرج هذه العبارة وسأعطيك عبارةً

غيرها ..

فقط تابع معي الصورة التالية ...



ستخرج من فمك صور 1337101197114023rn1.gif




الصورة الثالثة :

تقف عند أحد الإشارات ، وتأتي سيارة بجانبك وبها شاب

أو مجموعة شباب وصوت الموسيقى خارج إلى أسوار المدينة

!!!

وليس فقط من السيارة !!

وربما تمايل الشباب يمنة ويسرة مع هذه الأنغام !!

عندها ... ستبدأ بإطلاق العبارات من فمك ....

ولكن ... لحظة .. لاتخرج هذه العبارة وسأعطيك عبارةً

غيرها ..

فقط تابع معي الصورة التالية ...



ستخرج من فمك صور 1337101197114023rn1.gif



الصورة الرابعة :

في صالات الإنتظار سواءً في مصرف ، مطار أو غيرهما من

الصالات

ولن أقول صالة الأسهم

قد يجلس بجانبك من ( يُدخن ) بشراهة !!

وينفث هذه السموم تجاهك مما يضرك ويجعل رائحتك ( كيف

الحال ؟ )!!

عندها ...ستنزعج .. وستبدأ بإطلاق العبارات من فمك ....

ولكن ... لحظة .. لاتخرج هذه العبارة وسأعطيك عبارةً

غيرها ..

فقط تابع معي الصورة التالية ...


ستخرج من فمك صور 1337101197114023rn1.gif




الصورة الخامسة :

في المسجد ، وفي الصف الأول خلف الإمام ، تستمع للآيات

بكل خشوع

وخضوع لله تعالى ، وإذا بصوت ( يُـعـكّـر ) صفو هذا

الخشوع ،

ألا وهو صوت نغمات الجوّال ، بل لم يجتهد صاحب الجوال

لإغلاقه

بل ينطلق جوّال آخر وآخر .. وكأنك عند إشارة أضاءت

اللون الأخضر للسير..

عندها ...ستنزعج وتنتظر أن تنتهي من الصلاة ..لتبدأ

بإطلاق العبارات من فمك ....

ولكن ... لحظة .. لاتخرج هذه العبارة وسأعطيك عبارةً

غيرها ..




ستخرج من فمك صور 1337101197114023rn1.gif


لاأريد أن أطيل في سرد بعض الصور .. ولكن ..

حسبنا من القلادة ما أحاط بالعنق ... ولعل الصورة باتت

واضحة للجميع ..



إلى كل من غضب في تلك الصور التي ذكرناها والتي لم

نذكرها

وعلى وزنها ...

أنت يامن ستُخرج كلمات السب والشتم والدعاء على كل من

أغضبك

تعال معي واستبدل عبارة الغضب ودعائك عليهم

بعبارة أخرى ..

لطالما أنها ( ستـخرج من فـمـك ) ...

فأجعلها دعوةً لهم ... بدلاً من أن تكون دعوةً عليهم

إسأل الله لهم الهداية والسداد

ناصحهم بالحسنى وبالحكمة والموعظة الحسنة

لماذا يتفنن البعض بالسباب والشتائم ، ولايتفنن بالدعاء

الخيّر

والكلام الطيب ..

وأعرف أن مثل هذا الأمر صعب نوعاً ما على كثير من الناس

..

ولكن لاننس ( إنما الحلم بالتحلّم ... )..

وإليكم مما قاله الشيخ محمد بن عبد الله الدويش حينما أجاب

أحدهم وكان سريع الغضب فكان مما ذكر التالي :

قال صلى الله عليه وسلم : ( إنما العلم بالتعلم و إنما الحلم

بالتحلم

و من يتحر الخير يعطه و من يتق الشر يوقه"

فأخبر أن الحلم يأتي بالتحلم وتعود النفس على ذلك.

ومما يعين على ترك هذه الخصلة، تعويد الإنسان نفسه على

كظم

غيظه، وعلى عدم الاستجابة لدافع الغضب، وليس من ضير

على

الإنسان أن يغضب، بل الضير أن يستجيب لدافع الغضب، قال

صلى الله

عليه وسلم:"الصرعة كل الصرعة الذي يغضب فيشتد غضبه،

ويحمر

وجهه، ويقشعر شعره؛ فيصرع غضبه".






ستخرج من فمك صور z094.gif

ستخرج من فمك صور image.php?u=96373&type=sigpic&dateline=1264906177



sjov[ lk tl; !!! ( w,v ) !!










عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس

قديم 04-11-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MoH_52


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12897
المشاركات: 304 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : منذ 6 يوم [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 13

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MoH_52 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

حقيقة الصور التى ذكرتها موجودة ونعيشها يوميا وتزعجنا..
لكن هذه الصور ستختفى عندما يقوم كل فرد منا باحترام الاخرين.
واذا كان هذا الشخص لايحترم الاخرين فهذا يعود لشئ واحد وهو التربية التى تربى عليها.
يقول المثل افعل ما شئت لاكن بشرط ان لاتزعج احد.
اشكرك ابنتى على هذه الصور..









عرض البوم صور MoH_52   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

العفو استاذ

شكرا جزيلا لمرورك العطر









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة المغرب- الجزائر ستجرى بشبابيك مغلقة عبد للرحمان منتدى كأس افــريقيا للامـــم 3 05-29-2011 03:18 PM
الحمد لله أختي ياسمين ستخرج مساءا من المستشفى على الساعة 5 ياسمين نجلاء منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 11 12-11-2010 10:52 PM
مونديال 2010: الاختبارات المضادة للمنشطات ستجرى ابتداء من 10 أفريل kamel85 منتدى الكرة المحلية الجزائرية 0 02-23-2010 06:35 PM
ستخرج من فمكـ ... صور اميرة سلام المنتدى العام 4 07-23-2009 08:06 PM


الساعة الآن 09:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302