العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى السياسي الــعام


منتدى السياسي الــعام خاص بالنقاشات و التحليلات السياسية في الساحة العربية و العالمية.


سننتقم من الجزائر بعد القذافي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

منتدى السياسي الــعام


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-13-2011   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الخليـل


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23897
المشاركات: 1,775 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : 07-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخليـل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الخليـل المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوزان مشاهدة المشاركة
ما عسايا الا ان اقول
الكلاب تنبح و القافلة تسير
و اسفة عن التعبير
لانه لا يوجد من يستطيع ان ينتقم من الجزائر بلد مليون و نصف شهيد
بلد الثوار بلد الاحرار بلد الرجال
السياسة فن الممكن كما يقال ....ولكن ما يسمى بالمجلس الإنتقالي مازال يحبو كالصبي ، وأخطأ خطأه القاتل عندما توجه بسمومه المغرضة إلى الجزائر ...النظام عندنا ليس سهلا أبدااا ، فهو كتوم وبطيء وكثير السرية في علاقاته ، يبدو أنه يستنفذ جعبة هذا المجلس ريثما يتمكن من فضحه وتعريته ومن يدفعه إلى خطيئته إتجاه الجزائر ....بالعامية عندنا ..
طاح مع من يلعب !!!!!!!!!!! ههههههههههههههههههه









عرض البوم صور الخليـل   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2011   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الخليـل


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23897
المشاركات: 1,775 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : 07-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخليـل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الخليـل المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف زيد مشاهدة المشاركة
اخواني في كل فتنة دائما ما نتهم اطراف خارجية بمصيبتنا

ففي الحرب التي دارت بين الفلسطينين والبنانيين اتهم كل
طرف منهم الاخر في انه يستقدم نرتزقة في حربه
مع انهم هم من كانوا المرتزقة في تلك الحرب فقد
حاربوها من اجل امريكيا والصهاينة وما زالوا يحاربون
هدانا الله واياكم لما يحبه ويرضاه
ودائما يزجون بالفلسطينين بالحرب
فهذا الخاين محمد دحلان الذي يقول ابت النذالة ان تفارق اهلها
يدعم القذافي باسلحة صهيونية
وهنا بدر الدين الزيات الى يدعو هذا للتساؤل
اليس هذا مقدمة للانتقام من الفلسطينين المقيمين بليبيا بسبب هذه التصريحات
وبسبب امثال هؤلاء
موضوع ليبيا فيك أطراف كثيرة ، نسأل الله أن يحفظ ليبيا وشعبها الشقيق ، أما الساسة لا يهمنا مآلهم ، فهم يجنون ما حصدوا ...
اللهم أنصر الشعب الليبي الشقيق وإحفظ له أرضه يا كريــــــــــــــــــــــ ـم









عرض البوم صور الخليـل   رد مع اقتباس
قديم 04-13-2011   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الخليـل


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 23897
المشاركات: 1,775 [+]
بمعدل : 0.72 يوميا
اخر زياره : 07-31-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 22

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الخليـل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : الخليـل المنتدى : منتدى السياسي الــعام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s7aby مشاهدة المشاركة
لاتنزعجوا با جزائريين فالجزائر تبقى أم الثوار وبلاد الرجال و"شتيمة من عند عدو يعني أني أعظم"هدا العبارة تنطبق على الجزائر وأنا مستاء ومن تصرفات المجلس الإنتقالي الدي يريد اسلطة فقط والتحكم في مراكز بيع النفط وثروات ليبيا ولايمهمه الشعب بل هو فقط يختبأ وراء الحرية وكأن المجلس الإنتقالي يحارب فوق الميدان؟؟؟؟؟الرجالة هي لتحارب مشي تلقي الأوامر وتتغنى بالديموقرطية والحرية؟؟؟؟؟؟؟؟؟هدا ان رد لأعضاء المجلس وعلى راسهم عبد الجليل الدي يتهم الجزائر وينتقدها كثيرا ويظلل الرأي الدولي والعربي بإشاعات غرضها حقد بعد موقف الجزائر "المشرف"في رفضها للحظر الجوي الدي خافت الجزائر أن ينقلب دلك إلى غزو وتدخل بري والأن هدا الاحمق الدي يختبأ في مكتبه ويلقي اللوم الجزائر إن أرادت التدخل او لا فهدا ليس من أجله ومن اجل مجلس انتقالي "مثير للشك"بل من اجل الشعب الليبي الحر هدا مايجب أن يفهمه عبد الجليل وامثاله

المسؤول غير الواعي تسيطر عليه أفكار العظمة ويتملكه الغرور ، فيهين الناس ويبني لنفسه صرحا وهميا يخاطب من خلاله من يظن أنهم أقل منه شأنا وأنه أقدر على توجيههم و التحكم في مسيرهم ....فيهين هذا ويستصغر هذا ويتعامل بسوء ظن مع ذاك ..
ومع مرور الوقت تجتمع عليه سيئاته وغطرسته فيرمى في مزبلة التاريخ كمن سبقه من المغروريـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن...
المثل العامي يقول : الذبّان ما يقتلش ، بصّح يخبث القلب
الجزائر مستااااااءة جدااااا من سوء ظن المجلس الإنتقالي ..









عرض البوم صور الخليـل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحليل شخصية معمر القذافي اهلاً بكم في متاهات شخصية القذافي! Dzayerna منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 2 04-13-2011 05:47 PM
تحليل شخصية معمر القذافي اهلاً بكم في متاهات شخصية القذافي! اماني-19 المنتدى العام 1 04-10-2011 07:07 PM
الحمار و القذافي سوزان منتدى النكت 5 03-15-2011 06:06 PM
القذافي سوزان منتدى النكت 9 03-11-2011 08:28 AM
القذافي في شيبرا bouaza المنتدى العام 5 03-01-2011 06:49 PM


الساعة الآن 04:32 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302