العودة   منتديات صحابي > أقسام بلادي الجزائر > منتدى شخصيات جزائرية


منتدى شخصيات جزائرية شخصيات بارزة وقيادات, مجاهدين الثورة, كتاب ومفكرين, شهداء الثورة.التحرير


رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين

منتدى شخصيات جزائرية


رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين

رسـائل الشهيد صدام حسين الى شعبه العراقي وامته العربية وابنائه واشقائه المجاهدين فترة الاحتلال الى الاسر وجه السيد الرئيس القائد المجاهد الشهيد صدام حسين رحمه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-10-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى شخصيات جزائرية



فترة الاحتلال الى الاسر


وجه السيد الرئيس القائد المجاهد الشهيد صدام حسين رحمه الله اثني عشر خطابا ورسالة في الفترة من بعد اعلان الاحتلال الاميركي البريطاني الصهيوني للعراق وحتى وقوع سيادته في اسر قوات الاحتلال في الثالث عشر من كانون الاول/ ديسمبر 2003 .

هذه الرسائل وجهها الرئيس ابو المجاهدين الى احبائه ابناء العراق وماجداته والى امته العربية والى قرة عين العراق والعرب والمسلمين، ابنائه واشقائه ابطال المقاومة العراقية ومن يعاضدهم من الابطال العرب، من اماكن مختلفة من ارض العراق الطاهرة كان يتنقل فيها بين ابناء شعبه ينظم صفوف المجاهدين ويوجه حركتهم وعملياتهم المباركة .

وتسجل هذه الرسائل ذات القيمة التاريخية احداثا مهمة تفرد بها شعب العجب شعب الرافدين تتعلق بالموعد المبكر لانطلاق المقاومة العراقية الباسلة بعد ايام من الاحتلال، وتصاعدها واتساعها خلال اسابيع قلائل، لكي تعَجِّز خلال اشهر اعتى واشرس واقذر قوة استعمارية في التأريخ وتزيح بنيرانها ظلام الاحتلال عن نهارات العراق.

وتؤكد احاديث القائد رحمه الله بسالة المقاتلين العراقيين والعرب وبطولة القادة العسكريين العراقيين. وتكشف عن معلومات مهمة عن معركة المطار وعن حجم قوات الغزو ومن عمل بامرتهم من الجواسيس والعملاء في تنفيذ العدوان والغزو. كما تقدم تفاصيل تفضح الادوار الخيانية للنظام الاردني في اسر القادة العسكريين العراقيين اضافة الى ادوار الانظمة الاخرى في دول عربية مجاورة وغير مجاورة والنظامين الايراني والتركي في تسهيل عمليات الغزو والاحتلال. كما ينوه سيادته عن معلومات خطيرة عن مسؤولين واحداث .

وتتطرق رسائله فك الله اسره الى ادوار العملاء في اعادة الدور الخياني لجدهم ابن العلقمي في تسهيل دخول هولاكو الاميركي ارض العراق، مركز اكبر امبراطورية عربية اسلامية ومنبع ازهى واقدم حضارة انسانية في التأريخ والاكثر تواصلا في العطاء الحضاري بين كل الشعوب والامم.

وليس ثمة شك في ان هذه الرسائل ستكون مادة ثرة لابناء العراق والامة العربية الذين يريدون التعمق في معرفة صدام حسين، هذا النموذج العربي المسلم النادر من القادة التاريخيين الذين يزهدون بالعروش ويضحون بترف الامارة في سبيل المبادى والكرامة الوطنية والقومية والاسلامية. كما ستوفر هذه الرسائل وثائق مهمة للباحثين عن اسرار هذا الصمود الاسطوري لشعب العراق ومقاومته الملحمية لغزو امبراطورية هولاكو الانكلو- الاميركية الصهيونية, وعن حقيقة ادوار المتواطئين معه من انظمة تحمل زورا تسميات عربية واسلامية.

ويرد الرئيس القائد رحمه الله على دعايات المحتلين وعملائهم من اذناب الفرس وجواسيس الصهاينة والانكليز والاميركان التي استهدفت شخصه الكريم ومن خلاله شعب العراق وما تزال تستهدفهما على نحو لم يشهد له التأريخ مثيلا من قبل في الضخامة والسعة والتزييف والتزوير والتضليل.

كما تتضمن هذه الرسائل تحليلا دقيقا لمسار ثورة التحرير العراقية والمأزق المتعاظم لادارة الاحتلال وقواتها وعملائها بفضل رفض العراقيين ومقاومتهم البطولية المباركة. وتعبر عن ثقة مطلقة بانتصارها وقدرتها على طرد الغزاة المحتلين وعملائهم من العراق بعون الله واستعادة دولته الوطنية. كما تشتمل الرسائل على تحليل لطبيعة الهجمة الاستعمارية الصهيونية على العراق وارتباطها بالاحتلال الاستعماري الصهيوني لفلسطين .


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t6397.html#post49377
بعض هذه الرسائل خطية وتعرض شبكة صقر العرب صورا نادرة لها , والبعض الاخر صوتي.






1- الرئيس القائد المجاهد صدام حسين : حتما سننتصر على الغزاة في 9 نيسان/ابريل 2003



الرئيس صدام حسين : حتما سننتصر على الغزاة

أكد الرئيس المجاهد صدام حسين ان العراقيين حتما سينتصرون على القوات الامريكية والبريطانية المعتدية مشيرا الى ان العراقيين هم اهل الدار لذلك فمن المؤكد ان ينتصروا على الغزاةاعداءهم واعداء الله.

وقال الرئيس صدام حسين- في كلمة مسجلة يوم التاسع من الشهر الحالى يوم وقوع العاصمة العراقية بغداد فى اسر القوات الامريكية الغازية وبثته اليوم قناة ابو ظبي الاماراتية اليوم - ان ما تقوم به القوات المعتدية هو احتلال واستعمار ايا كانت نواياهم ودوافعهم فالغرض هو الانتقاص من سيادة وحرية الشعب العراقى .

وأضاف الرئيس صدام حسين ان القراءة التاريخية الحقيقية والواضحة انه لابد من النهاية لكل احتلال وعدوان وتبقى العزة للشعوب .

وقال الرئيس صدام ان واجبنا ان نصمد ونكسب شرف المقاومة للدفاع عن ديننا ووطنا وشرفنا مشيرا الى ان الشعب والجيش والقيادة العراقية فى المقدمة قد تعاهدوا على الاستمرار فى المقاومة وان يكسبوا ثواب وشرف موقف الدفاع حتى النهاية التى يأذن بها الله عزوجل.

واضاف الرئيس المجاهد اننا واثقون من النصر وان الله يعيننا بقدر ما يحضر .
وأننا نذكر العراقيين وكل الامة ان النصر آت ونقول لهم لا تضعفوا فان من ضعفت نفسه يدوم الضعف فيها .

وكانت قناة " أبوظبي " الفضائية قد عرضت صوراً التقطت للرئيس العراقي صدام حسين ونجله قصي في بغداد يوم التاسع من شهر أبريل الجاري وهو اليوم الذي اعلنت فيه القوات الأمريكية الغازية عن اسر العاصمة العراقية

وظهر الرئيس صدام حسين في هذه الصور وسط عدد كبير من الجماهير العراقية التي أحاطت به من كل جانب وهي تردد هتافات بحياة الرئيس العراقي ، قائلة " بالروح بالدم نفديك يا صدام. ".
وذكر مراسل " أبوظبي" في بغداد أن هذه الصور التقطت خلال جولة له في حي الأعظمية بجوار مرقد الإمام أبي حنيفة النعمان قبل دخول القوات الأمريكية الغازية بغداد وتمركزها أمام فندق " فلسطين " في قلب العاصمة وإسقاط تمثال صدام في ساحة الفردوس بحوالي ساعة ونصف.
وأشار المراسل إلى أن هذه الصور تثبت وجود الرئيس صدام حسين في بغداد حتى الان وليس في خارجها.

أن هذه الصور الملتقطة للرئيس العراقي صدام حسين تدحض الرواية التي قالت أنه قتل خلال غارة جوية أمريكية على أحد القصور الرئيسية في حي المنصور في 7 من الشهر الجاري ، حيث أسقطت قاذفة أمريكية من طراز "B-1" أربع قنابل موجهة بالأقمار الاصطناعية على هذا المبنى وتزن الواحدة 900 كيلوجرام .

وتؤكد هذه الصور رواية لشهود عيان عراقيين قالوا انهم شاهدوا قصي الابن الاصغر للرئيس العراقى صدام حسين حيا بعدما دكت القنابل الامريكية المبنى.
وقال زوجان في منتصف العمر ان كليهما شاهدا قصي في سيارة حكومية من طراز بيجو 306 بعد نحو 15 دقيقة من القصف.

وقالا انهما اسرعا خارجين من الفيلا بعد الانفجار لفحص الاضرار وشاهدا قصي يجلس في المقعد المجاور للسائق وفي حجره بندقية من طراز ايه كيه 47 وقالا انهما واثقان من انه هو لانهما شاهداه شخصيا من قبل.

وقال الرجل " انا واثق انه هو قصي كان يجلس في المقعد المجاور للسائق وفي حجره بندقية من طراز ايه كيه 47 " .

واضاف الرجل ان بعض اقاربه يعتقدون انهم رأوا الرئيس صدام حسين في الوقت نفسه تقريبا على بعد بضعة شوارع.




2- رسالة الرئيس القائد المجاهد صدام حسين الاولى في 28 نيسان/ابريل 2003



رسالة الرئيس القائد المجاهد صدام حسين الأولى بعد الاحتلال

28/ 4/ 2003


بسم الله الرحمن الرحيم

]وَلَقَدْ كَانُوا عَاهَدُوا اللَّهَ مِنْ قَبْلُ لا يُوَلُّونَ الاَْد ْبَارَ وَكَانَ عَهْدُ اللَّهِ مَسْؤُولاً[




إلى الشعب العراقي العظيم وأبناء الأمة العربية والإسلامية والشرفاء في كل مكان

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



مثلما دخل هولاكو بغداد دخلها المجرم بوش بعلقمي، بل وأكثر من علقمي.

لم ينتصروا عليكم، يا من ترفضون الاحتلال والذل ويا من في قلوبكم وعقولكم العروبة والإسلام، إلا بالخيانة. ووالله إنه ليس انتصاراً طالما بقيت المقاومة في نفوسكم. وأصبح الآن ما كنا نقوله حقيقة، فلسنا نعيش بسلام وأمن طالما الكيان الصهيوني المسخ على أرضنا العربية، لهذا لا انفصال بين وحدة النضال العربي.

يا أبناء شعبنا العظيم

انتفضوا ضد المحتل ، ولا تثقوا بمن يتحدث عن السنة والشيعة فالقضية الوحيدة التي يعيشها الوطن عراقكم العظيم الآن هي الاحتلال. وليس هناك أولويات غير طرد المحتل الكافر المجرم القاتل الجبان، الذي لم تمتد يد أي شريف لمصافحته، بل يد الخونة والعملاء.

أقول لكم إن كافة الدول المحيطة بكم ضد مقاومتكم، لكن الله معكم، لأنكم تقاتلون الكفر وتدافعون عن حقوقكم. لقد سمح الخونة لأنفسهم الجهر بخيانتهم، رغم كونها عاراً، فاجهروا برفضكم للمحتل من أجل العراق العظيم والأمة والإسلام والبشرية.

وسينتصر العراق ومعه أبناء الأمة والشرفاء وسنستعيد ما سرقوه من آثار ونعيد بناء العراق الذي يريدون تجزئته إلى أجزاء، أخزاهم الله.

لم يكن لصدام ملك باسمه الشخصي، وأتحدى أن يثبت أي شخص أن تكون القصور إلا باسم الدولة العراقية، وقد تركتها منذ زمن طويل لأعيش في منزل صغير.

انسوا كل شيء، وقاوموا الاحتلال، فالخطيئة تبدأ عندما تكون هناك أولويات غير المحتل وطرده، وتذكروا أنهم يطمحون لإدخال المتصارعين من أجل أن يبقي عراقكم ضعيفاً ينهبوه كيفما شاؤوا.

ويكفي فخراً حزبكم حزب البعث العربي الاشتراكي، أنه لم يمد يديه للعدو الصهيوني، ولم يتنازل لمعتد جبان أمريكي أو بريطاني. ومن وقف ضد العراق وتآمر عليه لن ينعم على يد أميركا بالسلام.

تحية لكل مقاوم وكل مواطن عراقي شريف، ولكل امرأة وطفل وشيخ في عراقنا العظيم. اتحدوا يهرب منكم العدو ومن دخل معه من الخونة. واعلموا أن من جاءت قوات الغزو معه وطارت طائراته لقتلكم لن يرسل لكم إلا السم.

وسيأتي بإذن الله يوم التحرير والانتصار لأنفسنا والأمة والإسلام قبل كل شيء، وهذه المرة مثل كل مرة ينتصر فيها الحق، ستكون الأيام المقبلة أجمل.


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=49377
حافظوا على ممتلكاتكم ودوائركم ومدارسكم، وقاطعوا المحتل، قاطعوه، فهذا واجب الإسلام، والدين والوطن.

عاش العراق العظيم وشعبه

عاشت فلسطين حرة عربية من النهر إلى البحر،

والله اكبر

وليخسأ الخاسئون

صدام حسين
رسالة الرئيس القائد المجاهد صدام حسين الرابعة في 25 آيار (مايو) 2003



الرئيس المجاهد يحيي المقاومة العراقية ويخاطب العرب : اتركوا لنا مقاتلة المجرمين المحتلين ونطالبكم بمقاطعة كل من ينصبه الاحتلال وطرد الخائنين المتعاونين معه



دعا الرئيس المجاهد صدام حسين ابناء العروبة إلى مقاطعة كل "من تنصبه القوات الغازية المجرمة لإدارة أي من المجالات العراقية الحكومية أو الشعبية".

وفي رسالة ارسلت عبر الفاكس إلى ميدل ايست اونلاين اكد الرئيس المجاهد ان المقاومة العراقية تقوم باصطياد المجرمين من قوات الاحتلال وقال مخاطبا البعثيين وابناء العروبة خارج العراق: اتركوا لنا مقاتلة المجرمين الاميركببن والبريطانيين المحتلين وما نطالبكم به هو ان تقاطعوا كل من ينصبه المحتلون لادارة أي مجال حكومي او غير حكومي عراقي وان تطردوا الخونة المتعاونين مع الاحتلال.

ويحمل البيان المكون من اربع صفحات توقيعا للرئيس العراقي في كل صفحة ويشير تاريخ كتابته إلى 25 مايو 2003 أي قبل يومين.

وكانت رسائل سابقة من الرئيس المجاهد أرسلت إلى صحيفة القدس العربي في لندن واشار ميها الى بدء المقاومة العراقية للاحتلال وتصاعدها وانتشارها في المدن العراقية وتعهد فيها بمواصلة الجهاد لتحرير العراق من رجس الاحتلال الاميركي الصهيوني .

وفي الرسالة الجديدة دعا الرئيس القائد العرب إلى "اشعار الأميركيين والبريطانيين بانهم سيبقون يعيشون في أرض العرب خائفين وقلقين ومرعوبين ما لم ينسحبوا من العراق، ويعدلوا مواقفهم من الاحتلال الصهيوني المجرم لفلسطين".

واشار الرئيس العراقي مجددا إلى تواطؤ عدد من الأنظمة العربية مثل نظامي الاردن ومصر والتي وصفها بانها "قبضت ثمن بيع العراق مزيدا من الذل والهوان".

وحث صدام السوريين على التحدي وقال" نقول لاخوتنا في سوريا العروبة لا تضعفوا فيزدادون طغيانا عليكم، واظهروا روحا متحدية عربية اسلامية اصيلة، ولا تكونوا مثل بقية الانظمة التي تمنع مساعدة اخوتهم المقاومين".

ودعا الرئيس المجاهد البعثيين في البلاد العربية إلى القيام "بدورهم في تخويف واقلاق وبث الرعب في قلوب جبناء اميركا".

وحيا الرئيس المجاهد صدام حسين فصائل المقاومة بالاسم مشيرا الى "كتائب الفاروق ومجاميع الحسين، ورجال الجيش العراقي الذين يخوضون حرب عصابات شريفة".

صورة الرسالة وتوقيع الرئيس القائد المجاهد صدام حسين
رسـائل الشهيد صدام حسين الى sadam_tawqi3.jpg
يتبع



vsJhzg hgaid] w]hl psdk hgn aufi hguvhrd ,hlji hguvfdm ,hfkhzi ,harhzi hgl[hi]dk










عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس

قديم 05-10-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى شخصيات جزائرية
افتراضي

ليس بالكلام ياتي النصر

رحم الله كل شهداء الامة الاسلامية









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى شخصيات جزائرية
افتراضي

اميــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــن









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب الإسلام


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 31
المشاركات: 2,700 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محب الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى شخصيات جزائرية
افتراضي

مشكووووووووور أبو النجوم أنا يعجيني صدامممم ياسر









عرض البوم صور محب الإسلام   رد مع اقتباس
قديم 05-10-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى شخصيات جزائرية
افتراضي

وكذالك الكل فهو شهيد الامة ورافع رايتها









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أشعار للرئيس الشهيد صدام حسين بنت الصحراء ركــن الشعر العربي الفصيح 1 06-25-2011 02:15 AM
ذكرى رحيل |صدام حسين| هنا الترحم على الشهيد ¤ للتثبيت ¤ bilel_09 منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 7 05-31-2010 02:02 PM
قبر الرئيس العراقي الراحل "( صدام حسين )" ياسمين نجلاء منتدى شخصيات جزائرية 8 02-27-2010 09:13 AM
قصيدة : "أطلق لها السيف" ، للقائد الشهيد صدام حسين غريب 15 ركــن الشعر العربي الفصيح 6 01-18-2009 11:19 PM
إطلق لها السيف- بقلم الشهيد صدام حسين عبد الكريم الادريسي منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 0 06-05-2008 07:18 PM


الساعة الآن 01:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302