العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


رجال لايصحون للزواج

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


رجال لايصحون للزواج

الأول ابن "ماما" المدلل صفاته .. السادس الخيالي صفاته .. هاديء، قليل الكلام، صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي تجمع. الشيء الذي يشدك إليه في البداية

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
الأول ابن "ماما" المدلل
صفاته .. السادس الخيالي
صفاته ..
هاديء، قليل الكلام، صوت خافت وحديثه بطيء قد لا تلاحظين وجوده وسط أي
تجمع.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..
شيء غامض يلفه ويثير فضولك فتحاولين اكتشافه وتغريك رقته وابتسامته
الودودة.
الشيء المرعب..
إنه يتعامل مع الناس حسب الصورة التي رسمها في خياله وليس حسب شخصياتهم
الحقيقية.. وطموحه خيالي وغالباً لايسعي لتحقيقه.

علامة الخطر..
يختفي عادة وقت الغروب ليتأمل الشمس ويعود وعلي وجهه علامات الكآبة.
لكي تتخلصي منه..
أخبريه أنك من هواة مشاهدة أفلام الحركة"الأكشن" وأن رياضتك المفضلة هي
المصارعة الحرة.
*****
السابع مشروع المؤلف
صفاته ..
يرتدي نظارة طبية أنيقة ويحمل دائما صحيفة أو كتابا في يده يستعرض ثقافته
الواسعة أثناء الحديث ويدعي معرفته العميقة بطبيعة النفس البشرية.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..
لباقته في الكلام وأفكاره المرتبة وحديثه الجذاب.
الشيء المرعب..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t6440.html#post50114
أنك سوف تعيشين مع فنان متقلب المزاج: لاعشاء في الخارج، لاهدايا في
المناسبات، يقضي معظم وقته شارداً يبحث عن فكرة جديدة.
علامة الخطر..
إنه يفتعل شجارا بينكما أو حتي مشهد انفصال ليكتب مشهدا واقعيا
في رواية جديدة.
لكي تتخلصي منه..
أخبريه أن سلسلة "لوريل وهاردي" من أجمل الأفلام المقتبسة من أعمال أدبية
التي قدمت في السينما.
*****
الثامن مدمن العمل
صفاته..
رجل أعمال بمعني الكلمة: ذكي، طموح، أنيق و"غير متاح" طوال الوقت.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..
رجل جذاب وناجح ماذا تريدين أكثر من ذلك؟
الشيء المرعب..
راجعي عبارة "غير متاح" ضمن صفاته وفكري في معانيها المتعددة وتأثيرها علي
حياتك في المستقبل.
علامة الخطر..
تكتشفين فجأة أن سكرتيرته أصبحت صديقتك المقربة لأنها هي الوحيدة
"المتاحة" "دائما" عندما تطلبينه في المكتب.
لكي تتخلصي منه..
أخبريه أنك علي استعداد لقضاء عدة ساعات معه في مكتبه كل يوم طالما أنه
لايملك وقتا لرؤيتك ونفذي الاقتراح.
*****
التاسع الوحيد
صفاته..
لطيف، رومانسي، ليس له أي أصدقاء يؤمن بأن الشمس تشرق وتغرب كل يوم من
أجلك أنت فقط.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية..
كل هذا الاهتمام لابد أن يحرك مشاعرك كما أنه شخص حساس جداً .. كل من حولك
يقولون إنه يحتاج فقط لفرصة لكي يقنعك بحبه ويجعلك تحبينه.
الشيء المرعب..
أنه فعلاً علي استعداد لكي يفعل أي شيء من أجلك ويحرص علي أن يبقي بجانبك
"طوال" الوقت أليس هذا مرعبا؟!
علامة الخطر..
أنه يريدك أن تكوني متفرغة له تماماً!
لكي تتخلصي منه..
أخبريه أن أجمل أوقاتك هي التي تقضينها وحيدة.. وإنك تقدرين الخصوصية

رقيق ولطيف وناعم بعض الشيء ربما يكون لديه "كرش" صغير من أكل "ماما"
المسبك يقضي معظم وقت فراغه في البيت.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية
أنه يحب مشاهدة برامج المرأة و"طبق اليوم" معك.
الشيء المرعب
أنه سبق وشاهد كل هذه الحلقات.
علامة الخطر
يقول إنك أنت الفتاة التي كانت تحلم بها والدته طوال عمرها لتكون زوجة
لابنها ويعرفك عليها في أول لقاء بينكما.

لكي تتخلصي منه
اعترفي له أنك تفضلين الرجل الذي ينتقي ملابسه بنفسه ولايعتمد علي ذوق
ماما "البلدي".
ـــــــــــــــــــــــــ ـ
الثاني البخيل
صفاته..
ثري في أغلب الأحيان لكن لايبدو عليه ذلك، لايظهر في الحفلات والمناسبات
إلا إذا كان مدعوا، يتزوج في سن متأخرة.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية
ذكاؤه وحرصه الشديد علي عمله وعلي مستقبله وطموحه الكبير.
الشيء المرعب
أن أمواله تسير في اتجاه واحد: إلي البنك وطريق العودة مغلق دائما
للإصلاحات!
علامة الخطر
يمرض فجأة يوم ميلادك حتي لايضطر لشراء هدية. يختفي 10 دقائق
في الحمام وقت دفع الحساب في أي مطعم أو مكان عام!
لكي تتخلصي منه ..
اخبريه أنك أكثر البنات إسرافا علي وجه الأرض!
*****
الثالث مدمن الرياضة
صفاته ..
قوي البنيان، جريء، علي استعداد دائم للعب مباراة كرة قدم للتسلية.يفضل
الملابس الرياضية.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية...

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=50114
مظهره الذي يوحي بالقوة، وهذه الحيوية الشديدة التي يتمتع بها.
الشيء المرعب ..
أنه يقضي معظم وقته في صالة الألعاب الرياضية حيث يبني هذه العضلات وبقية
الوقت أمام المرآة يختبر صلابتها!
علامة الخطر ..
أول مرة يدعوك للعشاء بالخارج سيختار مكانا به شاشة عملاقة لاتعرض سوي
قنوات الرياضة المتخصصة
لكي تتخلصي منه..
اعرفي فريق الكرة الذي يشجعه وادعي أنك من أكبر مشجعي الفريق المنافس.
*****
الرابع خبير الموضة
صفاته ..
أنيق جداً، واثق من نفسه، يعرف آخر صيحات الموضة ومعلوماته في هذا المجال
تفوق معلوماتك.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية ..
ملابسه سواء كانت "كاجوال" أورسمية تحمل دائما توقيع بيت أزياء شهير
ألوانه متناسقة، يهتم جدا بالإكسسوار (الحزام والكرافات). باختصار رجل مبهر.
الشيء المرعب ..
أن دولاب ملابسه سيجعل دولابك أنت يبدو فقيراً ويرثي له!
علامة الخطر ..
يفضل "الشوبنج" علي قضاء اليوم معك وعندما يراك لايكف عن إعطائك النصائح
والعناوين اللازمة لتصحيح مظهرك
لكي تتخلصي منه..
يكفي سؤال بريء: من هو موسكينو هذا؟
*****
الخامس محب النساء
صفاته..
سواء كان غاية في الوسامة أو كان رجلا عاديا.. هناك شيء في هذا الرجل
يجعلك تلتفتين إليه. فهو يعامل النساء كأنهن من ماس، لأنه يحبهن ـ جميعهن ـ
جداً.
الشيء الذي يشدك إليه في البداية..
يعرف كيف يجامل وكيف يقول كلاما يمس الوتر الحساس في القلب.
الشيء المرعب ..
إنه يستخدم نفس الأسلوب مع كل النساء.
علامة الخطر ..
يناديك باسم فتاة أخري أثناء حديث عاطفي.
لكي تتخلصي منه..
أخبريه أن والدك بطل في الرماية وأنه يريد أن يتعرف عليه فوراً.
ـــــــــــــــــــــــ
منقــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــول


v[hg ghdwgp,k gg.,h[











التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الزيبان ; 05-11-2008 الساعة 10:09 PM
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس

قديم 05-11-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

راهم تقوووووول بزاااااااااااف اهانة للرجل









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا لك سيد عمر موسى

على الطرح الملم.

بحسب رايي الرجل الوحيد الذي
لايصلح كزوج هو رجل مات قلبه
وفارغ يكون من الحب .










عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

هم كثر يا سي عمر من لا يصلحون للزواج









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشنفرى مشاهدة المشاركة
هم كثر يا سي عمر من لا يصلحون للزواج
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
كما ترى يا شنفرى ،انا واياك خلاص والا لالا؟
اشكرك على الرد الطيب.











التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الزيبان ; 05-12-2008 الساعة 08:23 PM
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
شكرا لك سيد عمر موسى

على الطرح الملم.

بحسب رايي الرجل الوحيد الذي
لايصلح كزوج هو رجل مات قلبه
وفارغ يكون من الحب .

ـــــــــــــــــــــــــ ــ
وجهة نظر احترمها يا نجمة البحر ولكن قوليها للي عندو القلب.
شكرا لك









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-13-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

الذي يحبك فعلا يطرق بابا بيتك هذا هو الذي ينفع للزواج









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نعم يا نجوم الليل يقول المثل الشعبي: وين ايهب الخاطر تمشي الرجل
شكرا اختي على المرور










التعديل الأخير تم بواسطة شاعر الزيبان ; 05-17-2008 الساعة 07:59 PM
عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-14-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

صدقت ولكن ................. مكانش لي يفهم دك









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 05-17-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : شاعر الزيبان المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

نسأل الله ان يبصرنا بعيوبنا وأن يهدينا الى ما فيه الخير .
شكرا على الكلمة الطيبة









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بنوتات للزواج (للجادين) linda منتدى النكت 39 10-19-2010 11:00 AM
مسعود أوزيل مخاطباً جماهير ريال مدريد : نحن بشر ولسنا رجال آليين seddik الدوري الاسباني 1 09-24-2010 12:08 AM
طرق غريبة للزواج aabdellah18 منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 8 08-03-2010 02:45 PM
5رجال لا يصلحون للزواج اميرة سلام منتدي حـــواء الجزائر 11 01-31-2009 03:54 PM
قناة جديدة للزواج Imy Bel المنتدى الاسلامي العام 4 08-06-2008 01:52 PM


الساعة الآن 11:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302