العودة   منتديات صحابي > أقسام الـتـرفـيه والـتسلية > منتدى الالعاب الترفهية


منتدى الالعاب الترفهية منتدى للألعاب الترفيهية المسلية بين الأعضاء


لعبـة السـؤال المحـرج ..*..

منتدى الالعاب الترفهية


عدد المعجبين8الاعجاب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 261 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star dz مشاهدة المشاركة
واحدة والله يرحمها تزوجت مع واحد بسيف عليها
وراني نقرعج على واحدة ممكن راها تكون معانا في المنتدى ؟؟؟؟؟؟

وانت واش رايك كان تخطبك واحدة معانا واش دير
نخمم ونشوف ومن بعد نقولها non
من هي يا ستار..؟:Falcan(30)[1]:









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 262 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
نخمم ونشوف ومن بعد نقولها non
من هي يا ستار..؟:Falcan(30)[1]:
ما زالني راني نحوم عليها برك ونشوف رايها راني نهدر مني بصح
نجيب
اسال الشنفرى عندو الجواب









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 263 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star dz مشاهدة المشاركة
ما زالني راني نحوم عليها برك ونشوف رايها راني نهدر مني بصح
نجيب
اسال الشنفرى عندو الجواب
انت من وضع قانون اللعبة والسؤال كان موجه ليك وعليك الاجابة
على الاقل قولى باش نعطيلك راييى :98[1]::98[1]:
ربي يوفق ان شاء الله









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 264 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
انت من وضع قانون اللعبة والسؤال كان موجه ليك وعليك الاجابة
على الاقل قولى باش نعطيلك راييى :98[1]::98[1]:
ربي يوفق ان شاء الله
اكيد بصح حابين ندخلو الشنفرى والسؤال لازم يجاوب اعليه هو على خاطر هو صاحب المبادرة ههههههههه









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 265 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

هذه الاسئلة ليست محرجة،سألني الشنفرى امس سوالا محرجا واجبته بصدق وأسال ستار:
هل صحيح ناوي تخطب هذه الايام؟









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 266 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمؤل مشاهدة المشاركة
هذه الاسئلة ليست محرجة،سألني الشنفرى امس سوالا محرجا واجبته بصدق وأسال ستار:
هل صحيح ناوي تخطب هذه الايام؟
لا ليس الان لكن هو مشروع وراك تعرف زواج ليلة لازملوا تخمام عام

السؤال اعلاش راك تسال ؟؟؟









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 267 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

يقول المثل الشعبيي...الشاب مرايتو صاحبو
السؤال:هل احرجتك؟









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 268 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمؤل مشاهدة المشاركة
يقول المثل الشعبيي...الشاب مرايتو صاحبو
السؤال:هل احرجتك؟
لا بالعكس ارتحت معك

لماذا دخلت لموضوع السؤال المحرج









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 269 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب الإسلام


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 31
المشاركات: 2,700 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محب الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

أما عندي لأنه رائع وأسئلته تنمي الشخصبة أما سؤالي فهو
اللي راك تحوم عليها على ما أضن أعرفها أوصفهالي









عرض البوم صور محب الإسلام   رد مع اقتباس
قديم 05-19-2008   المشاركة رقم: 270 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الالعاب الترفهية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الإسلام مشاهدة المشاركة
أما عندي لأنه رائع وأسئلته تنمي الشخصبة أما سؤالي فهو
اللي راك تحوم عليها على ما أضن أعرفها أوصفهالي
ما تعرفاهاش محب
السؤال لماذا تسال









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302