العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } للنقاش الهادف والبناء والمواضيع الجادة و طرح الأفكار الجديدة و التي تهم المنتدى و الفرد و المجتمع بأسره.


كيف تعرف أن هناك من يفكر فيك في هذه اللحظة....؟

منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-23-2008   المشاركة رقم: 21 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمؤل مشاهدة المشاركة
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
نجمة البحر اسعد الله يومك
بهذا الاقتباس والصور التأمليه التمس فيك ذكاء خارقا وليس غريبا على نجمتنا، أما ستارالمسكين كلما اردعليه يقول لي ماذا تقصد من كثرة السهر والثرثرة اصبح لايركز.
شكرا على الاطراتء والمدح سيدي الكريم
اما عن نفسي فانا اغبى مما تتصور
ولا اتسرع كي لا اقع في الخطا
ههههههههه:Falcan(22)[1]: :Falcan(22)[1]: :Falcan(22)[1]:









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2008   المشاركة رقم: 22 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

واسعد يومك سيد عمر موسى ،صراحة تعودت على اسمك هذا وان استعملت الآخر فمن

اجل ارضائك فقط سيد سمؤل.

اما عن ستار فذكائك مكمون وليس ظاهر فهو يستعمله وقت الحاجة .شكرا على الرد.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2008   المشاركة رقم: 23 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
واسعد يومك سيد عمر موسى ،صراحة تعودت على اسمك هذا وان استعملت الآخر فمن

اجل ارضائك فقط سيد سمؤل.

اما عن ستار فذكائك مكمون وليس ظاهر فهو يستعمله وقت الحاجة .شكرا على الرد.
لا فانتي مخطئة وفراستك خانتك هاته المرة فانا من النوع المعجن اي الثقيل فهم









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2008   المشاركة رقم: 24 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
واسعد يومك سيد عمر موسى ،صراحة تعودت على اسمك هذا وان استعملت الآخر فمن

اجل ارضائك فقط سيد سمؤل.

اما عن ستار فذكائك مكمون وليس ظاهر فهو يستعمله وقت الحاجة .شكرا على الرد.
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
لك ما تريدين يانجمة عمر، السمؤل كيف كيف، وسأسميك الحكيمة، أما قضية الذكاء الكامن لـ:ستارcd فلا استطيع معرفته.
:4[1]:









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-23-2008   المشاركة رقم: 25 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star dz مشاهدة المشاركة
شكرا على الاطراتء والمدح سيدي الكريم
اما عن نفسي فانا اغبى مما تتصور
ولا اتسرع كي لا اقع في الخطا
ههههههههه:Falcan(22)[1]: :Falcan(22)[1]: :Falcan(22)[1]:
ـــــــــــــــــــــــــ ــــ
أما انت يا ستار كالذئب تنام بربع عين ،يا داهية ...
والمثل يقول:سال امجرب لاتسال اطبيب
:4[1]:









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2008   المشاركة رقم: 26 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو ة مبدعة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجوم الليل


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 703
المشاركات: 2,102 [+]
بمعدل : 0.58 يوميا
اخر زياره : 01-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجوم الليل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا يا ستار على المعلومة









عرض البوم صور نجوم الليل   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2008   المشاركة رقم: 27 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

مرحبا نجوم الليل، والحمد لله على سلامتك.









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2009   المشاركة رقم: 28 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضوة مهمة
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نسمة 34


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1781
المشاركات: 2,721 [+]
بمعدل : 0.78 يوميا
اخر زياره : 03-28-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نسمة 34 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

شكرا على الموضوع نجم المنتدى









عرض البوم صور نسمة 34   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2009   المشاركة رقم: 29 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 5251
المشاركات: 131 [+]
بمعدل : 0.04 يوميا
اخر زياره : 10-14-2010 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
منير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

واذا انا تفكرت واحد ميت و حبيت نشوفو و لا نسمع صوتو في ذيك اللحظة يعنى هو ثاني راه يخمم فيا و لا كي نتفكر القط نتاعي يسما هو ثاني راه جاع و تفكرني كي مالف نمدلو لحليب بصراحة هذ لحوايج مايدخلوش في راسي امور تع تفلسيف









عرض البوم صور منير   رد مع اقتباس
قديم 09-16-2009   المشاركة رقم: 30 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية فتى الريف


البيانات
التسجيل: Mar 2009
العضوية: 5030
المشاركات: 209 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 06-12-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
فتى الريف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد }
افتراضي

غالط سون بورسون ارواح عندي نفهمك علابالك بلي راني انشتاين تاع المنتدى









عرض البوم صور فتى الريف   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شاب يفكر في الزواج بنت البليدة منتدى النكت 9 01-21-2010 05:23 PM
هناك ، نعم هناك بجوار القمر الفارسة عاشقة الاسد منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 7 08-23-2009 12:50 PM
لمن يفكر ان يتركنا لا تحاول اميرة سلام منتدى النكت 6 07-29-2009 02:16 PM
كيف يفكر رجال الأعمال نسمة 34 المنتدى العام 6 08-21-2008 10:29 AM
القلب يفكر!! اادخل و شوف نجوم الليل منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 3 05-08-2008 11:23 PM


الساعة الآن 01:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302