العودة   منتديات صحابي > أقسام الاسـرة والـمجـتمع > منتدي حـــواء الجزائر


منتدي حـــواء الجزائر المواضيع الخاصة بحواء . جمال و أناقه عناية بالشعر الأزياء وكل مستلزمات


*نساء وقحات*

منتدي حـــواء الجزائر


*نساء وقحات*

أحببت أن أطرح موضوعا مفيدا ،قد تعودنا على أن جداتنا وأمهاتنا ،وقورات يستحين وما أجمل الحشمة ،لباس تتزين به المرأة وكم يجعها فاتنة ،لباس لا ترتديه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
*نساء وقحات* 012ih6.gif

*نساء وقحات* dcf731d1f25qjka3.gif

أحببت أن أطرح موضوعا مفيدا ،قد

تعودنا على أن جداتنا وأمهاتنا

،وقورات يستحين وما أجمل الحشمة ،لباس

تتزين به المرأة وكم يجعها فاتنة ،لباس

لا ترتديه أعظم نساء الوقت الحالي ،فقد

خلعنه،حشمة منه؟وقد أرتدين لباس

الترجل،ويتباهين فيما بينهن ننحن نساء

الجيل الجديد؟؟هكذا يعللن هذا الأنسلاخ ،

لا أيتها النساء؟ليس هكذا ،فخروجك

للعمل مع الرجال ودراستك جنبا الى جنب

معهم لا يسمح لك بأن تنسلخي عن فطرتك


التي فطرك الله بها ،الحياء جزء لا يتجزأ

منك أيتها المرأة لو كنت تعلمين؟

النساء الوقحات ،ليس فيهن أدنى جزء من

الأنوثة،فتلك الرافعة لصوتها أمام

الرجال ،أو تلك التي تقهقه في الشارع

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t6742.html#post54243

،أو تلك التي تمضع العلك أمام الكل

،أين انوثتك أيتها السيدة؟؟هل تساقطت

معك تساقط قيمتك أمام الجميع ؟؟؟

أو تلك التي تتكلم بكل قبح مع رجل لا

تعرفه وأيضا تحكي معه في مواضيع خاصة؟

نعم ،وأخرى ترتدي لباسا يكشف 1/2

جسمها او ممكن 2/3منه؟؟أو ماكياجها

صارخ وألوانه مستنجدة وتفوح منها

رائعة منبعثة على بعد أميال ،وان رن

هاتفها تحكي مع الحبيب بصوت يسمع في

الجبال وان أكلت شيئا تأكله في الشارع

امام الكل ....

لا وألف لا أيتها الفاضلة ،ارحمي نفسك

من غبائك هذا وصوني نفسك وعرضك قبل

أي شئ اخر ،الحشمة هي المرأة والمرأة لا

تساوي شيئا دون الخجل ،فان أنت حافضت

على تلك الميزة فقد حافضتي على نفسك

وان فعلت العكس فلن تصبحي امرأة

ونتبرأ منك.

النساء الوقحات لا يساوين شيئا مهما

علين في الدرجات.

كتبته نجمة البحر لأجلكن ولأجلكم.

*نساء وقحات* 012ih6.gif


*kshx ,rphj*










عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقول فقط يا نجمة انه اذا دخلنا من هذا الباب فإننا لن نجد مخرجا ابدا









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
اقول فقط يا نجمة انه اذا دخلنا من هذا الباب فإننا لن نجد مخرجا ابدا
وضح ،علل،فسر...حتى افهم غايتك.؟؟:891[1]:









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
وضح ،علل،فسر...حتى افهم غايتك.؟؟:891[1]:
ان عملية البحث في الظاهر تستوجب علينا التطرق الى اسبابها
لكن اين هى الاسباب ....... لا تعد ولا تحصى .......اين الحل..









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
ان عملية البحث في الظاهر تستوجب علينا التطرق الى اسبابها
لكن اين هى الاسباب ....... لا تعد ولا تحصى .......اين الحل..
لست محللت اجتماعية ولكن حسب رائي الاسباب

عديدة يا نجيب منها الظغط الذي تتعرض له المراة اي *الضغط يولد الانفجار*وبطبيعة الحال ليس لها باي حال من الاحوال ان تترك اي مؤثر خارجي يحول بينها وبين ذاتها فالحياء جزء من ذات المرأة.اي ليس بمبرر.

ولكن حسب تجربتي المتواضعة يعللن البنات ذلك

بقسوة الاهل وعدم الاخذ برايهن في اي شئ اي
التهميش.

وننتظر راي المصلحة الاجتماعية كريمة علها تضيف.










عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star dz مشاهدة المشاركة
اوافقك الراي نجمة كلامك صحيح 100/100

بدا من جامعاتنا ومدراسنا التربوية

بدات هاته الظاهرة في العشرية الاخيرة ولفت انتباهي

ملاحظتك حول اللباس والاكل في الشارع والتكلم في الهاتف

بصوت مرتفع تملاه قهقهات وظحكات صاخبة وهذا يشجع على الانحلال

والانحراف

موضوعك جميل يستحق التنويه انستي الكريمة

شتان بين بناتنا العفيفات والمتخلقات

من هذا النوع الدخيل على مجتمعنا الاسلامي

والحمدلله ان امثالك موجودات في مجتمعنا اي هناك الدواء

على الاقل بالتوعية او النصح وهذا اضعف الايمان

شكرا جزيلا مع انني لم اعط رد كافي بما يتماشى مع موضوعك المهم

فشكرا جزيلا لك

ودمتي منارة لمنتدانا وقدوى يقتدى بها
شكرا لك ايها الستار.

ردك كاف ويتماشى مع لب الموضوع وان كنت تملك اضافات

فنحن ننتظر.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجيب


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 183
المشاركات: 3,596 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 23

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجيب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة البحر مشاهدة المشاركة
لست محللت اجتماعية ولكن حسب رائي الاسباب

عديدة يا نجيب منها الظغط الذي تتعرض له المراة اي *الضغط يولد الانفجار*وبطبيعة الحال ليس لها باي حال من الاحوال ان تترك اي مؤثر خارجي يحول بينها وبين ذاتها فالحياء جزء من ذات المرأة.اي ليس بمبرر.

ولكن حسب تجربتي المتواضعة يعللن البنات ذلك

بقسوة الاهل وعدم الاخذ برايهن في اي شئ اي
التهميش.

وننتظر راي المصلحة الاجتماعية كريمة علها تضيف.
انا اعلل ذلك بجملة واحدة في انتظار كريـــمة طبعا
الوقت تطور في حين ان مناهج وطرق التربية لم تتطور









عرض البوم صور نجيب   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجيب مشاهدة المشاركة
انا اعلل ذلك بجملة واحدة في انتظار كريـــمة طبعا
الوقت تطور في حين ان مناهج وطرق التربية لم تتطور
نعم صدقت بالضبط هذه هي الفكرة الاساسية ،فمواكبة التطور الفكري امر ظروري بل حتمي.حتى لا يحدث اصطدام فكري.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

شكرا على الموضوع
يقول المثل :الناس على دين ملوكهم...
ويقول احد الخلفاء : يزع الله بالسلطان ما لايزع بالقرآن. ولا ازيد









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : منتدي حـــواء الجزائر
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمؤل مشاهدة المشاركة
شكرا على الموضوع
يقول المثل :الناس على دين ملوكهم...
ويقول احد الخلفاء : يزع الله بالسلطان ما لايزع بالقرآن. ولا ازيد
نعم صدقت وشكرا على الاضافة.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
{{ نساء من النار}} !!! بنت البليدة منتدى ألـفتاوى الـشرعية 5 04-30-2010 10:07 AM
نساء من التاريخ نجمة البحر منتدي حـــواء الجزائر 11 09-30-2009 02:17 PM
:: نساء ذكيات جدا جدا . Dzayerna المنتدى العام 1 09-27-2009 03:52 AM
عشر نساء ملعونات النجاح المنتدى العام 5 05-23-2009 10:17 AM
وسام الحزن وحيد دنياه منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 5 09-13-2007 11:23 AM


الساعة الآن 08:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302