العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركن الأمثال والحكم



يقول احمد شوقي"

ركن الأمثال والحكم


يقول احمد شوقي"

يقول احمد شوقي " هذا رسول الله لم****ينقص حقوق المؤمنات العلم كان شريفة****لنسائه المتفقهات.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن الأمثال والحكم
يقول احمد شوقي "

هذا رسول الله لم****ينقص حقوق المؤمنات

العلم كان شريفة****لنسائه المتفقهات.


dr,g hpl] a,rd"










عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس

قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شكرا نجمة على ابيات شوقي
اعجبني توقيعك وذكرني بالمثل القائل: سرك اسيرك ان بحت به صرت اسيرا له.
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شكرا أيتها الغالية نجمة المنتدى
على ابيات امير الشعراء
حقا رسول الله صلى الله عليه و سلم
لم ينقص حقوق المؤمنات









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
شكرا أيتها الغالية نجمة المنتدى
على ابيات امير الشعراء
حقا رسول الله صلى الله عليه و سلم
لم ينقص حقوق المؤمنات
شكرا لك عبد الواحد على المرور الكريم.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-22-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السمؤل مشاهدة المشاركة
شكرا نجمة على ابيات شوقي
اعجبني توقيعك وذكرني بالمثل القائل: سرك اسيرك ان بحت به صرت اسيرا له.
تحياتي

لطالما حدث معي هذا اخي سمؤل ،فلم اعد استغرب ابدا ابدا،بل احببت ان اذكر من قد يكون نساها.

تسلم على مرورك.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 05-24-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شاعر الزيبان


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 702
المشاركات: 2,905 [+]
بمعدل : 0.80 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شاعر الزيبان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

أن أذكرمن قد يكون نساها...
صدقت نجمة، وديننا يأمرنا بذلك: وذكرا فان الذكرى تنفع المؤمنين.
تحياتي









عرض البوم صور شاعر الزيبان   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي










عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 06-01-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

وقال ايضا:
وللحرية الحمراء باب ....بكل يد مضرجة يدق









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 06-07-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية نجمة البحر


البيانات
التسجيل: Jan 2008
العضوية: 642
المشاركات: 5,435 [+]
بمعدل : 1.50 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نجمة البحر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شــــــــــــــــكرا لا منـــــــــــــــــــتـــ ـــــــــــمي على الاضافــــــــــــــة.

دمت لــــــــــــنا.









عرض البوم صور نجمة البحر   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نجمة البحر المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي



العلم كان شريفة****لنسائه المتفقهات.
شكرا لكي اختي نجمة البحر على هذو البيتين









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
" احلى ستائر حمامات 2011 " بنت الصحراء ركن الأثـــاث و الــديكـــور 3 11-30-2010 03:52 PM
مجنون وملحد ينشئ صفحة على الفيسبوك يقول انه "الله" بنت المغرب منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 3 05-31-2010 01:07 PM
ما رأيك فيمن : يشتمك ,,, يسخر منك ,,, ويجرحك ,,, ثم يقول " هههه امزح معك "؟؟!! ابنة الجزائر منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 21 09-03-2009 09:32 AM
تحميل فيلم " كده رضا " اخر افلام احمد حلمي 2007 Black_love منتدى أرشيف المواضيع المخالفة و المكرره 0 11-05-2007 09:21 PM
من روائع احمد شوقي جزائرية ركــن الشعر العربي الفصيح 4 09-20-2007 08:16 PM


الساعة الآن 11:22 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302