العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


(_) تنفس بعمق ثم قل الحمدالله (_)

المنتدى العام


(_) تنفس بعمق ثم قل الحمدالله (_)

السلام عليكم ورحمه الله وبركااته نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-05-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
السلام عليكم ورحمه الله وبركااته




نعم الله علينا لا تعد ولا تحصى .. ولكن قد نغفل عن نعم كبيرة خصّنا الله بها .. وقد حَرَمَ كثيرين منها لحكمة يعلمها سبحانه ..

ونحن هنا نتذاكر بعض هذه النعم .. لنستشعر رحمة الله بنا .. وأنه فضلنا على كثيرٍ من خلقه تفضيلا ..
ثم هل حمدنا الله - عز وجل- على هذه النعم .. وهل أدينا حقها .. ؟؟
استخدمت في هذا الموضوع إسلوب المقارنة وذلك بناء على المثل القائل
"بضدها تتميّز الأشياء"
...

تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 1d38b7a484a68a557da8e243bd873299.jpg
ولدت وترعرعت على الإسلام والسنة .. وهناك من ولد على الشرك والبدعة ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 9308f920be9ba56bcf08f1cd84467a8a.jpg
لم تسجد جبهتك إلا لله جل جلاله .. وهناك من يسجد لمن لا ينفعه ولا يضره ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 9106e7dd8f9303e641f33f643ffac55b.jpg
عشت طفولتك بكل ما فيها من براءة ومتعة .. وغيرك يعرف البراءة ولكن لا يعرف المتعة ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 4091e9f0e900626ea3823ded55f3d490.jpg
ترى الدنيا الجميلة والواسعة بعينيك .. ويوجد من لا يبصر طريق خطاه ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 229122eed93e01ffd4898b429a8b7401.jpg
ليس سهلاً أن تمشي وتركض على قدميك .. وقد شلت أقدام وبترت سوق ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 6740b07707a8e55218ae664413c461e3.jpg
لديك بيت يؤويك مع أسرتك .. وغيرك بدون بيت يؤويه ولا أسرة تحتويه ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله c585184b2973d309b28a748e0e8b71d3.jpg
تأوي إلى سريرك الدافئ المريح .. وغيرك ينام على الحجر .. ويلتحف بالسماء ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله dccedea1fbd416ad2c682782cef73b5f.jpg
نتنافس في تقديم أفضل المأكولات .. وهناك 17 مليون إنسان يموتون سنوياً بسبب الجوع ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله 8ffcdcce332bca66c0be5c0ab3933ade.jpg
تنام مليء عينيك ولا تخشى إلا الله .. وهناك من طرد الجوع والخوف النوم من عينيه ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله a756768a401e3265a6085131284a07e1.jpg
تعيش حراً كأنك الطير في السماء .. وهناك من هو خلف القضبان لم يرى نور الشمس منذ سنوات ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
تنفس بعمق ثم قل الحمدالله ab12421f93e17d1b80b9a2550769bae7.jpg
حتى عندما تموت تحترم وتكرم ويرجى لك الخير .. وهناك من يحرّق بالنار في مشهدٍ تنكره الفطرة .. ونار الآخرة أشد وأنكى ..
إذاً تنفس بعمق وقل من أعماقك خاشعاً : "الحمد لله"
ولكن مع كل ما سبق تذكر أن النعم لا تدوم إلا بالشكر ..
إعلم أن لا نعمة تعادل نعمة الإسلام والهداية لدين الحق ..
إن ما ذكر هنا لا يشكل إلا شيء يسير بل يسير جداً من نعم الله تعالى علينا ..
تذكر أن هذه النعم من الله وحده ولو شاءالله لسلبها منك .. فإذا أردت دوامها فداوم شكره سبحانه ..
لا تضجر عندما تحرم من نعمة لحكمة يعلمها سبحانه .. فهو سبحانه أرحم بك من نفسك ..
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى ..
أخيراً .. نبّه سبحانه و تعالى أنه لا يعذب العبد الشاكر المؤمن ..

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t67871.html#post523332
قال تعالى : {مَّا يَفْعَلُ اللّهُ بِعَذَابِكُمْ إِن شَكَرْتُمْ وَآمَنتُمْ وَكَانَ اللّهُ شَاكِراً عَلِيماً } النساء147


منقول



(_) jkts fulr el rg hgpl]hggi










عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس

قديم 06-05-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية قسنطينية حرة


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8310
المشاركات: 483 [+]
بمعدل : 0.17 يوميا
اخر زياره : 08-05-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
قسنطينية حرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

كلام راااااااااااااااااااااااا ااااائع وهو واقعنا بارك الله فيكي اختاه بارك الله فيكي









عرض البوم صور قسنطينية حرة   رد مع اقتباس
قديم 06-05-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : حياة المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

بارك الله فيك أختي









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل زواج هدا الزمن بنفس الميزة ؟؟؟؟؟؟؟ التسامح malika2010 منتدى الاسرة والعلاقات الزوجية 8 06-17-2011 07:33 PM
flashget برنامج للتحميل بنفس حخصائص idm أم بدر الدين منتدى برامج الكمبيوتر العام 2 04-20-2011 09:57 PM
لو كنت بنفس الطائرة ماذا ستفعل؟؟؟؟؟ أبو محمد شولي منتدى النكت 8 01-02-2010 04:11 PM
الكعكة بنفس شكل العروس ههههههههه abbou32 منتدى فضــــــاء الصور 9 09-27-2008 11:59 PM
تنفس بلا روح شاعر الزيبان ركن االألغــاز 4 04-09-2008 11:55 PM


الساعة الآن 07:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302