العودة   منتديات صحابي > أقسام الشارع العربي و الدول > منتدى فلسطين في القلب


منتدى فلسطين في القلب خاص بالقضية الفلسطينية -مقالات -تاريخ -ارشيف -وثائق


حقيقة العلاقة بين حماس وإيران

منتدى فلسطين في القلب


حقيقة العلاقة بين حماس وإيران

حقيقة العلاقة بين حماس وإيران عبدالله العابد | 15/6/1432 هـ دأبت بعض وسائل الإعلام على نشر أخبار متعلقة بوجود التشيع في فلسطين أو تأثر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-07-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لقمان عبد الرحمان


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 28849
المشاركات: 1,527 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 48

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لقمان عبد الرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
حقيقة العلاقة بين حماس وإيران



عبدالله العابد | 15/6/1432 هـ


دأبت بعض وسائل الإعلام على نشر أخبار متعلقة بوجود التشيع في فلسطين أو تأثر بعض الفلسطينيين بالمذهب الشيعي، وسرعان ما تلقى هذه الأخبار بعض الكُتاب والصحفيين وبعض الدعاة وغيرهم بالقبول، دون تمحيص أو تثبت.

ولذا وجب إيضاح الحقيقة وبيانها سواءً أكان منطلق تلك الوسائل والكتاب هي: الغيرة والحرص، وخشيتهم على فلسطين وأهلها، وعلى المشروع الجهادي القائم فيها، أو التثبيط والفتنة والخذلان، أو الجهل بواقع الشعب الفلسطيني.

الوعي الديني لدى الشعب الفلسطيني:
الشعب الفلسطيني شعب مثقف وواعي لما يدور حوله من أحداث أو مؤامرات، كما يوجد من أبناءه الكثير من العلماء والدعاة وطلبة العلم، لاسيما مع وجود الجامعات كالجامعة الإسلامية في غزة والتي يدرس فيها "شرح العقيدة الطحاوية"، والكليات الشرعية المتنوعة، مما كان له الأثر الإيجابي في إدراك الناس لطبيعة العلاقة مع إيران أو غيرها من الدول.

ويكفي أن نعلم أن من بين قادة حركة المقاومة الإسلامية حملة الشهادات العليا في الدراسات الشرعية ومن بينهم د.نزار ريان – رحمه الله، وكذلك وزير الأوقاف الحالي أ.د. صالح الرقب، أستاذ العقيدة والمذاهب المعاصرة، وهو خريج الجامعات السعودية وصاحب كتاب: الوشيعة في كشف شنائع وضلالات الشيعة، الذي تمت طباعة آلاف النسخ منه في قطاع غزة وتدريسها في المساجد والحلقات.

ونظراً لأهمية توعية الناس بمكانة الصحابة رضوان الله عليهم ومنزلتهم فقد أنشئت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" في قطاع غزة جمعية: أهل السنـة أنصـار آل البيت والأصحاب، وضمت في عضويتها عدداً من العلماء والدعاة، ونظمت العديد من المناشط في المساجد والمخيمات الصيفية وغيرها.

كما دعمت الحركة وبشكل كبير رابطة علماء فلسطين والتي تضطلع بدور كبير في توعية الناس في غزة و الضفة، وكذلك هيئة علماء فلسطين في الخارج والتي تضم علماء من مختلف التخصصات الشرعية وعدد كبير منهم من خريجي الجامعات السعودية.

التفريق بين التعاطف و الإتباع:
الشعب الفلسطيني من أكثر الشعوب تمسكاً بسنيته، ولذا لا يذكر تشيع أحد من الفلسطينيين في لبنان مثلاً أو في سوريا أو في العراق أو غيرها من الأماكن التي استهدفها الشيعة، وغاية ما يكون هو التعاطف الكبير مع التصريحات التي تؤيد المقاومة وتدافع عنها أو تهاجم الاحتلال، وهذا التعاطف الكبير يناله أمثال نصر الله أو الرئيس الفنزويلي شافيز أو النائب البريطاني جورج غالاوي أو المتضامنين القادمين على سفن كسر الحصار، وكل شخص يناصر القضية الفلسطينية ولا صلة لهذا بعقيدة المناصر، قال تعالى: {لا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ}.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t68011.html#post524555

إن فقه الحال والواقع يقتضي الآن تعامل إخواننا في حماس مع كل من يناصرهم، طالما أنهم مضطرون لذلك، ولا يوجد البديل، وهذا التعامل لا يتعدى جوانب محددة سواء من الناحية المادية أو الناحية العسكرية، دون وجود اشتراطات أو حتى مطالب لبناء حوزات أو جمعيات كما تدعي بعض وسائل الإعلام كذباً وبهتاناً وزوراً، بل إن الحكومة الفلسطينية في غزة أغلقت إحدى الجمعيات لما تبين لها أن بعض أفرادها حاولوا بث الدعاية للمذهب الشيعي، بل إن عوام الناس رفضوا تماماً استمرار عمل الجمعية.

ومن المعلوم أن حادثة إعدام الرئيس العراقي صدام حسين كان لها الأثر البالغ في تنبيه المسلمين في كل مكان، وفي فلسطين بشكل خاص إلى دور الشيعة، وذلك لما يحظى به صدام من محبة لدى الفلسطينيين لضربه بعض الصواريخ على الكيان الصهيوني أثناء حرب الخليج، بالرغم من رفض حركة المقاومة الإسلامية – حماس، والشعب الفلسطيني لمسألة احتلال الكويت في بيان الحركة المشهور والمعروف والصادر في حينه.

لقد قدر الله أن ينصر هذا الدين بالرجل الكافر أو الفاجر، ففي الصحيح: "إن الله ليؤيد الدين بالرجل الفاجر"، وفي حديث آخر قال عليه الصلاة والسلام :"إن الله ينصر هذا الدين بقوم لا خلاق لهم".

إن قادة الحركة وأفرادها والشعب الفلسطيني متمسكون بسنتيهم، وهم من أشد الناس ثباتاً على المبادئ، بل إن الحكومة الفلسطينية رفضت عرضاً إيرانياً بإنشاء مستشفى بتمويل إيراني في قطاع غزة لمجرد أن إيران طلبت وجود مشرف إيراني على عملية الإنشاء والإدارة، ثم عاودت الطلب بأن يكون بدون إشراف ولكن باسم: "مستشفى الإمام الخميني"، ومع هذا رفضت الحكومة هذا الطلب بالرغم من الحاجة وشدة الحصار والخذلان والمخالفة.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس" حركة إسلامية جهادية سنية سلفية، انطلقت من المساجد ومن داخل الشعب الفلسطيني، ولم تكن صناعة أنظمة عربية ولا غير عربية، ولذا فقد حققت ما لم تحققه كل التنظيمات التي سبقتها، ولم تنقل حماس صراعها إلى خارج فلسطين كما فعل غيرها، بل لم تنقل صراعها ضد أحد سوى اليهود المحتلين والمغتصبين لفلسطين، ولم يكن هذا الأمر تكتيكاً سياسياً بل هو موقف ثابت لدى الحركة منذ نشأتها وتأسيسها كما يعلم الجميع.

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=524555

وتعاملت حماس مع جميع الأنظمة العربية وغير العربية بشكل متوازن، وفيما يحقق مصلحة الشعب الفلسطيني ووفقاً لثوابت قضيته الشرعية، ورفضت وترفض رفضاً شديداً وتحت أي ظرف من الظروف التنازل لأي نظام عن ثوابت القضية الشرعية والعادلة، وليس أدل على هذا من رفضها طوال تاريخها العروض المحلية والدولية بعدم استهداف قادتها مقابل تقديم بعض التنازلات، فرفضت إعطاء الدنية من دينها فقدمت دماء مؤسسها وقادتها رخيصة في سبيل الله .

الذين يتهمون حماس بالتشيع أو موالاتها للشيعة لمجرد أن بعض قادتها زاروا إيران، فلعلهم يتهمونها غدا بالشيوعية لكون بعض رموزها زاروا روسيا وطلبوا دعمها، أو بموالاة شافيز أو غيره من الأحرار في العالم ممن ناصروهم لعدالة قضيتهم.

إن الأولى بنا ألا نتهم حماس ونغلق الأبواب في وجهها، بل أن نسعى جاهدين ليتحرك "قادة السنة" ويأخذوا زمام المبادرة ويقدموا الدعم لحماس ويوفروا البدائل المناسبة لها – ولو سراً – إذ كانت ظروفهم لا تسمح لهم بالدعم العلني، أما أن يمنع قادة العرب دعمها ونصرتها ونطالبها نحن الشعوب ألا تأخذ السلاح من غيرنا، فهي دعوة للانتحار وقتل النفس والإلقاء بها إلى التهلكة بترك الجهاد والتخلي عن السلاح الرادع للعدو.

ولو أن أهل السنة فتحوا الباب وذهبت حماس لغيرهم لصح اللوم، فكيف وهي قد طلبت العون ولم تُجب كما سمعنا ذلك من قادتها، ألم يرفض إسماعيل هنية مجرد متابعة الشيعة في صلاتهم، ونقلت لنا وسائل الإعلام ذلك المشهد، وما كل ما يعلم يقال، وليس من مصلحة حماس أو الحكمة استعداء الآخرين.

إن أبجديات عقيدتنا ومفهوم الولاء والبراء لا يقتضي عدم التعامل المطلق مع غير المسلمين من أهل الكتاب والمشركين فضلاً عن التعامل مع من ينتسب للإسلام، وها نحن عبر في الواقع المعاصر التحالفات المختلفة والمتناقضة، ونتفهم ما يجري لضعف أو حاجة أو غيرها، فما بالنا نمارس التطفيف مع إخواننا!

الحكم الشرعي للتعامل مع المبتدعة:
ألم يقبل الرسول صلى الله عليه وسلم دخول خُزاعة الحلف معه في صلح الحديبية بالرغم أنها لم تكن على الإسلام، لما في ذلك من مصلحة تفريق جبهة الأعداء وإضعافها أو حتى التقليل منها. جاء في شرح السير الكبير (4/1422-1423): " ولا بأس بأن يستعين المسلمون بأهل الشرك على أهل الشرك، إذا كان حُكم الإسلام هو الظاهر عليهم... وإلى ذلك أشار رسول الله صلى الله عليه وسلم بقوله: إن الله تعالى ليُؤيدُ هذا الدين بأقوام لا خَلاق لهم في الآخرة" والحديث أخرجه البخاري ومسلم.

ألم يدخل النبي صلى الله عليه وسلم في جوار المُطعم بن عدي، وهو مشرك، وعلم أمته كيف ترد الجميل حين قال في أسارى بدر: "لو كان المطعم بن عدي حيا، ثم كلمني في هؤلاء النتنى، لتركتهم له" أخرجه البخاري.

إن فعل رسولنا وقدوتنا عليه الصلاة والسلام يكفينا، والأدلة في جواز الاستعانة بالكفار والمشركين عند الحاجة معلومة مشهورة.

ونختم هذا الحديث بكلام ابن تيمية – رحمه الله – عندما سئل عن رجل يفضل اليهود والنصارى على الرافضة فأجاب: "الحمد لله كل من كان مؤمناً بما جاء به محمد فهو خير من كل من كفر به، وإن كان في المؤمن بذلك نوع من البدعة سواءً كانت بدعة الخوارج والشيعة والمرجئة والقدرية أو غيرهم؛ فإن اليهود والنصارى كفارٌ كفراً معلوماً بالاضطرار من دين الإسلام، والمبتدع إذا كان يحسب أنه موافق للرسول لا مخالف له لم يكن كافراً به، ولو قدر أنه يكفر فليس كفره مثل كفر من كذب الرسول"(1)، وقد قال تعالى: {لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا ..} سورة المائدة، من الآية: 82، وهذه الآية نص في "أن اليهود في غاية العدواة مع المسلمين، ولذلك جعلهم قرناء للمشركين في شدة العدواة، بل نبه على أنهم أشد في العدواة من المشركين من جهة أنه قدم ذكرهم على ذكر المشركين"(2).

فلا يلام إخواننا في فلسطين عندما يستفيدون من الشيعة أو غيرهم طالما أن هذه الاستفادة والاستعانة لا تؤدي للدعوة إلى بدعتهم أو إظهارها، وهي مرتبطة بالضرورة والحاجة



prdrm hgughrm fdk plhs ,Ydvhk










عرض البوم صور لقمان عبد الرحمان   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::منتدى فلسطين في القلب
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية المتيمة بهوى النبي


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11895
المشاركات: 1,407 [+]
بمعدل : 0.53 يوميا
اخر زياره : 03-23-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 15

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
المتيمة بهوى النبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

بارك الله المولى فيك









عرض البوم صور المتيمة بهوى النبي   رد مع اقتباس
قديم 06-08-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لقمان عبد الرحمان


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 28849
المشاركات: 1,527 [+]
بمعدل : 0.63 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 48

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لقمان عبد الرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

شكرا وردة على المرور نورتي الصفحة









عرض البوم صور لقمان عبد الرحمان   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يوسف زيد


البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 8246
المشاركات: 1,226 [+]
بمعدل : 0.44 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 83

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يوسف زيد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

اخي لقمان
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو ان الانظمة العربية كانت وما تزال تخاف على اهل فلسطين
من التشيع لقامت بدعم قضيتهم في جميع المناسبات واعادتها
الى البعد الديني الذي يجب ان يكون ولم تجعلها قضية خاصة
بالفلسطينين فقط
ولكانت دعمت الحكومة المنتخبة من قبل الشعب الفلسطيني
والتي اعترف الغرب بنزاهة الانتخابات التي افرزت فوز حماس
ولكنها بدل دعمها قامت باوامر امريكية صهيونية بمقاطعتها

يعطيك العافية اخي ودمت بالف خير









عرض البوم صور يوسف زيد   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 27788
المشاركات: 322 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 31

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريحانتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

:a_thum~1::a_thum~1:[quote=يوسف زيد;553079]
اخي لقمان



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لو ان الانظمة العربية كانت وما تزال تخاف على اهل فلسطين
من التشيع لقامت بدعم قضيتهم في جميع المناسبات واعادتها
الى البعد الديني الذي يجب ان يكون ولم تجعلها قضية خاصة
بالفلسطينين فقط
ولكانت دعمت الحكومة المنتخبة من قبل الشعب الفلسطيني
والتي اعترف الغرب بنزاهة الانتخابات التي افرزت فوز حماس
ولكنها بدل دعمها قامت باوامر امريكية صهيونية بمقاطعتها

يعطيك العافية اخي ودمت بالف خير_
يعطيك الصحة اخي كلام صحيح 100 في 100









عرض البوم صور ريحانتي   رد مع اقتباس
قديم 07-07-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22256
المشاركات: 6 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 07-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
نهى الجزائرية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

سبحان الله فلسطين في حالة حرب وتحت الاحتلال يأتون الان ليتهموهم بالتشيع وماذا بعد ؟
كلنا يعلم أن أهل فلسطين يتبعون السنة وان وجدنا ثلة منهم من الشيعة فهذا أمر عادي نجده في كل البلدان
فلسطين تنتظر من يعينها على الاحتلال الغاشم لا تريد مقالات وأبحاث تريد التطبيق والعمل ليست بحاجة للثرثرة والكلام
إيماننا بربنا كبير واتباعنا لسنة رسول الله صلى الله عليه وسلم قويم ومنهجنا السني منهج حق ان اتبعناه حق الاتباع رضينا بجنة الرحمن









عرض البوم صور نهى الجزائرية   رد مع اقتباس
قديم 07-09-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ramoucha


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11740
المشاركات: 922 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ramoucha غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

جزاك الله خيراا









عرض البوم صور ramoucha   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية MOHFBI


البيانات
التسجيل: Oct 2009
العضوية: 5713
المشاركات: 1,021 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 44

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
MOHFBI غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

شكرا على الموضوع المميز









عرض البوم صور MOHFBI   رد مع اقتباس
قديم 07-12-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ČŕăŽŷ ĕmŐ


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 17909
المشاركات: 307 [+]
بمعدل : 0.12 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ČŕăŽŷ ĕmŐ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

merci baraka allahou fika









عرض البوم صور ČŕăŽŷ ĕmŐ   رد مع اقتباس
قديم 07-13-2011   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية يحي س


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 18843
المشاركات: 1,416 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 14

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
يحي س غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : لقمان عبد الرحمان المنتدى : منتدى فلسطين في القلب
افتراضي

شكرا









عرض البوم صور يحي س   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حماس والسلطة في غزة سوزان منتدى السياسي الــعام 2 09-04-2010 08:04 AM
حقيقة الرجال اللي ماتنفهمش خلاص رونق الفردوس منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 18 08-14-2010 04:55 PM
حماس وما أدراك ما حماس امحمد خوجة منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 1 05-31-2010 01:20 PM
ما هذا يا حماس؟؟ سوزان منتدى السياسي الــعام 8 05-30-2010 05:09 PM
زال الهم خلاص ابوفارس ركـــن الشعر الشعبي 11 08-01-2008 06:49 PM


الساعة الآن 12:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302