العودة   منتديات صحابي > أقسام بلادي الجزائر > منتدى الجــــالية الجزائـرية


منتدى الجــــالية الجزائـرية للتواصل مع الجالية والتعرف على إهتماماتهم وإنشغالاتهم وطلباتهم ومساعدتهم من الجزائر,


هل تفكر بالعودة إلى بلدك نقاشـــــــــــ

منتدى الجــــالية الجزائـرية


هل تفكر بالعودة إلى بلدك نقاشـــــــــــ

نسافر ونقضي عمرنا في الغربة ونحن نسبها ونسب الظروف التي جعلتنا نسافر أما المفارقة الجميلة أننا لا نستطيع أن نأخذ القرار بالعودة ولو حتى وصلنا إلى مبتغانا في السفر

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-11-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.96 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية

نسافر ونقضي عمرنا في الغربة ونحن نسبها ونسب

الظروف التي جعلتنا نسافر أما المفارقة الجميلة أننا

لا نستطيع أن نأخذ القرار بالعودة ولو حتى وصلنا إلى مبتغانا

في السفر لأننا سنجد في كل مرة مبرر لبقائنا ومطلب

جديد نخترعه نود تحقيقه في الخارج .

هل هو الطمع ؟

أم هو حب التغيير والتجديد ؟

أم هو الفرح بالحياة المرفهة التي نعيشها ؟

أم النظرة لبلدنا بالتخلف وعدم الرغبة بالرجوع إلى الوراء ؟

أحببت أن أشارك أصدقائي في المنتدى بهواجس الغربة

وأتمنى المشاركة من الجميع بآرائكم ووجهات نظركم

وخلي جالية نتعنا لي راهم في الغربة هوما يحكو على هذي الضروف لي خلاتهم يريحو ثم




ig jt;v fhgu,]m Ygn fg]; krhaJJJJJJJJJJJ










عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس

قديم 06-12-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية SaRaH rOoZ


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22392
المشاركات: 324 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
SaRaH rOoZ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

[QUOTE=Dzayerna;528369]
نسافر ونقضي عمرنا في الغربة ونحن نسبها ونسب

الظروف التي جعلتنا نسافر أما المفارقة الجميلة أننا

لا نستطيع أن نأخذ القرار بالعودة ولو حتى وصلنا إلى مبتغانا

في السفر لأننا سنجد في كل مرة مبرر لبقائنا ومطلب

جديد نخترعه نود تحقيقه في الخارج .
ماكاش كيما واحد عايش في بلادو
واللي يعطي مبررات باش يبقا في الغربة
يكون يكدب على روحو .

هل هو الطمع ؟
كاين اللي روح على جال الطمع وهادي حاجه
بزاف دايرينها ورايحين على جالها


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t68375.html#post528656
أم هو حب التغيير والتجديد ؟
واش من تغيير وواش من تجديد
يحشي لروحو ولا يحشيلنا؟

أم هو الفرح بالحياة المرفهة التي نعيشها ؟
بالاك صح؟

أم النظرة لبلدنا بالتخلف وعدم الرغبة بالرجوع إلى الوراء ؟
ايه هادي كاينه منها داير بلادو متخلفة
يروح للبلدان اللي متطورة طامع كشما يلقا فيها

أحببت أن أشارك أصدقائي في المنتدى بهواجس الغربة

وأتمنى المشاركة من الجميع بآرائكم ووجهات نظركم

وخلي جالية نتعنا لي راهم في الغربة هوما يحكو على هذي الضروف لي خلاتهم يريحو ثم

اللي ماتلقاهاش في بلادك عمرك ماتلقاها في بلاد الناس
واللي تلقاها في بلادك ماتلقاهاش عند الغربه
واذا جاتكم بلادكم متخلفة طوروها
وادا طمعتو اطمعو في بلادكم اخدم تلقا
و ادا حبيتو تجددو ديرو الجديد وامحو القديم
ياك هادي بلادكم .
واللي راح وخلاها غير مايطمعش يلقا عند الغير
وراكم تشوفو واش صرا اللي راحو من قبلكم.
يكدب عليكم يقولك راني نبات مهني في الغربة مزينها راقد مهني في بلادو.
شكرا لك اخي على الموضوع في انتضار رد البقية.









عرض البوم صور SaRaH rOoZ   رد مع اقتباس
قديم 06-12-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية لقمان عبد الرحمان


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 28849
المشاركات: 1,527 [+]
بمعدل : 0.64 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 48

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
لقمان عبد الرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

اخي نشوف بلي راو فقط كاين سببين
اما الطمع وراء الدنيا وشهواتها
او استرزاق
فقط
وغيرها ما تكون غير سفر قصير للمتعة والتجول

والله اعلم









عرض البوم صور لقمان عبد الرحمان   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

السلام عليكم

بصراحة وليقبلها الجميع لكل انسان مرجع والجزائريين من الجزائر
لا تقولوا لي في الغربة السعادة التامة
لأنك في الحقيقة في ذل
يجب على الانسان التفكير اذا كان سبب غربته هو تخلف وطنه يجب عليه التغير اما اذا قال انهم متخلفون هذه هي الطامة الكبرى
والحقيقة التي لا مفر منها يجب على الفئة المثقفة مسؤولية توعية الفئة المتخلفة
وقال الرسول الكريم ،كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته

بارك الله فيـــــك









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم جيهان


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 31927
المشاركات: 672 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 04-12-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 45

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أم جيهان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

هل هو الطمع ؟
ربما

أم هو حب التغيير والتجديد ؟
التغيير يكون يومين ثلاثة سنتين اربع لا اكثر
التجديد يكون البقاء هناك دائما و هذا ما نفعله جاليتنا في الخارج

أم هو الفرح بالحياة المرفهة التي نعيشها ؟
اكيد يفرحون بما يلقون هناك من تغيرات لا يعيشنها هنا

أم النظرة لبلدنا بالتخلف وعدم الرغبة بالرجوع إلى الوراء ؟
اكيد اخي الكريم يذهبون هناك يرون الذي لم يرونه و لا في الاحلام يرون انهم هناك في عالك الخيال و وططنهم عالم الجاهلية


ربي يهديهم و يرجعو الو بلدهم
لان المثل يقول الي ملمتوش بلادو جامي تلمو بلاد الغير









عرض البوم صور أم جيهان   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية om ilyas et fati


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 16156
المشاركات: 66 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 07-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
om ilyas et fati غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

[QUOTE=SaRaH rOoZ;528656]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dzayerna مشاهدة المشاركة
نسافر ونقضي عمرنا في الغربة ونحن نسبها ونسب

الظروف التي جعلتنا نسافر أما المفارقة الجميلة أننا

لا نستطيع أن نأخذ القرار بالعودة ولو حتى وصلنا إلى مبتغانا

في السفر لأننا سنجد في كل مرة مبرر لبقائنا ومطلب

جديد نخترعه نود تحقيقه في الخارج .
ماكاش كيما واحد عايش في بلادو
واللي يعطي مبررات باش يبقا في الغربة
يكون يكدب على روحو .

هل هو الطمع ؟
كاين اللي روح على جال الطمع وهادي حاجه
بزاف دايرينها ورايحين على جالها

أم هو حب التغيير والتجديد ؟
واش من تغيير وواش من تجديد
يحشي لروحو ولا يحشيلنا؟

أم هو الفرح بالحياة المرفهة التي نعيشها ؟
بالاك صح؟

أم النظرة لبلدنا بالتخلف وعدم الرغبة بالرجوع إلى الوراء ؟
ايه هادي كاينه منها داير بلادو متخلفة
يروح للبلدان اللي متطورة طامع كشما يلقا فيها

أحببت أن أشارك أصدقائي في المنتدى بهواجس الغربة

وأتمنى المشاركة من الجميع بآرائكم ووجهات نظركم

وخلي جالية نتعنا لي راهم في الغربة هوما يحكو على هذي الضروف لي خلاتهم يريحو ثم

اللي ماتلقاهاش في بلادك عمرك ماتلقاها في بلاد الناس
واللي تلقاها في بلادك ماتلقاهاش عند الغربه
واذا جاتكم بلادكم متخلفة طوروها
وادا طمعتو اطمعو في بلادكم اخدم تلقا
و ادا حبيتو تجددو ديرو الجديد وامحو القديم
ياك هادي بلادكم .
واللي راح وخلاها غير مايطمعش يلقا عند الغير
وراكم تشوفو واش صرا اللي راحو من قبلكم.
يكدب عليكم يقولك راني نبات مهني في الغربة مزينها راقد مهني في بلادو.
شكرا لك اخي على الموضوع في انتضار رد البقية.
:bis[1]:
السلام عليكم ، أختي ساره ما تحكمش على الناس بلا ما تعرف ضروفهم، بالك عندك صح في 2% من الكلام لقلتي
أنا عندي 15 سنة غربه ، حقا ديمة نتوحشو بلادنا بصح الله غالب ، ما عطتنا ني خدمة ، ني سكنة ، ني مستقبل .
بوجودنا في الغربة قدرنا نديرو سكن ومستقبل . ما تفهمنيش غلط وتقولوامة تحبش بلدها لا لا
بلادي هي بلادي غير حبيت نبينلك بلي مشي كامل ناس لي تهاجر ، تهاجر على جل طمع
:ham[1]:









عرض البوم صور om ilyas et fati   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 32336
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 07-09-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين للبلد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

انا بالغربة ولا استطيع العودة بالرغم من اني تعبانة كثيرا معنويا وماديا ونفسيا









عرض البوم صور حنين للبلد   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 32336
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 07-09-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين للبلد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

بالعكس انا نتمنى نرجع لبلادي ولاامي واهلي









عرض البوم صور حنين للبلد   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 32336
المشاركات: 76 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 07-09-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حنين للبلد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : منتدى الجــــالية الجزائـرية
افتراضي

الزواج والاولاد يمنعوني للاف الكبير









عرض البوم صور حنين للبلد   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
احذر من تجنيدك ضد بلدك الغالي ولد الابيار المنتدى العام 4 12-20-2010 06:08 PM
السماح للجزائري حاج عيسى بالعودة إلى الملاعب Red flower منتدى الكرة المحلية الجزائرية 0 11-30-2010 08:55 PM
الفيفا تعفوا عن منتخب الطوغو بالعودة الى كاس الأمم الإفريقية flaicha منتدى كأس افــريقيا للامـــم 1 05-12-2010 03:35 AM
اكتب اسمك على علم بلدك اميرة سلام منتدى أجهزة الهاتف المحمول 5 10-25-2008 12:51 PM
اهلا سعاد...مرحبا بالعودة نجيب منتدى التهاني 22 02-26-2008 10:17 PM


الساعة الآن 12:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302