العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ]


منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ] مواضيع و الأخبار المتعلقة بالمنتخب الوطني الجزائري . [ الفريق الوطني الجزائري لكرة القدم .1958-2011]


فرانس فوتبول: خليودزيتش الأبرز لتدريب الجزائر 2011

منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ]


فرانس فوتبول: خليودزيتش الأبرز لتدريب الجزائر 2011

سيكون المدرب البوسني وحيد خليودزيتش من أبرز المرشحين لخلافة عبد الحق بن شيخة في تدريب منتخب الجزائر لكرة القدم، بحسب ما ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المختصة يوم الاثنين.

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-13-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الرقابة العـامة ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبد للرحمان


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12097
المشاركات: 3,574 [+]
بمعدل : 1.34 يوميا
اخر زياره : 06-09-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 65

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبد للرحمان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ]

سيكون المدرب البوسني وحيد خليودزيتش من أبرز المرشحين لخلافة عبد الحق بن شيخة في تدريب منتخب الجزائر لكرة القدم، بحسب ما ذكرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية المختصة يوم الاثنين.


ورأى خليلودزيتش أنّه سيعلن موقفه من تدريب منتخب الجزائر بعد اجتماعه برئيس الاتحاد الجزائري للعبة محمد روراوة في باريس يوم الجمعة المقبل.
وقال خليلودزيتش (59 عاماً) مدرب دينامو زغرب الكرواتي ومنتخب ساحل العاج سابقا: "بعد لقائي مع روراوة سأحدد وجهتي المستقبلية. لا أخفي باني تلقيت عدة عروض".


وكان مدرب المنتخب الجزائري عبد الحق بن شيخة تقدم باستقالته من منصبه بعد الخسارة القاسية أمام المنتخب المغربي في تصفيات كأس امم أفريقيا 2012.
وذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية اليوم الاثنين إن خليفة بن شيخة سيكون مدرباً عالمياً من طينة الإيطالي مارتشيلو ليبي الذي قاد إيطاليا للقب كأس العالم 2006، وأن روراوة سيلتقي ليبي أيضاً في الأيام المقبلة للتفاوض معه.


وبالإضافة إلى خليلودزيتش وليبي، دخل اسم ريمون دومينيك مدرب منتخب فرنسا في مونديال 2010، على الخط لتدريب "محاربي الصحراء"، لكن وكيل أعمال الأخير قال إن دومينيك تلقى اتصالاً من الاتحاد الجزائري بيد أنه "لم يعلن ترشيحه".

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t68513.html#post529770


وذكرت الصحف المحلية أيضا أسماء البرازيلي زيكو والفرنسي روجيه لومير مدرب تونس السابق.
وكان بن شيخة استلم منصبه في أيلول/سبتمبر الماضي خلفاً لرابح سعدان الذي قاد المنتخب إلى نهائيات مونديال جنوب أفريقيا 2010 حيث خرج من الدور الأوّل، قبل أن يستقيل من منصبه في الرابع من أيلول/سبتمبر الماضي غداة التعادل أمام تنزانيا 1-1 في الجزائر العاصمة في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة للتصفيات القارية.


وكانت مهمة بن شيخة (47 عاما) قيادة المنتخب بلاده إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية، علماً بأنه كان يشرف على تدريب المنتخب الرديف المكوّن من لاعبي الدوري المحلي قبل استلام المنتخب الأوّل.
يذكر أن الجزائر تحتل المركز الأخير في المجموعة بفارق 3 نقاط عن المغرب المتصدر وجمهورية أفريقيا الوسطى.
المصدر: أ ف ب




tvhks t,jf,g: ogd,].dja hgHfv. gj]vdf hg[.hzv 2011











التعديل الأخير تم بواسطة Dzayerna ; 06-14-2011 الساعة 05:31 PM
عرض البوم صور عبد للرحمان   رد مع اقتباس

قديم 06-13-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اشراق


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22584
المشاركات: 484 [+]
بمعدل : 0.19 يوميا
اخر زياره : 07-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 26

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اشراق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد للرحمان المنتدى : منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ]
افتراضي

ياسلام على الاختيارات الدكية للعبقري روراوة
حاليوزيتش : الوحيد تقريبا مع مدرب مالي المقال الدي فزنا عليه ضمن 14 أو 15 مباراة بين التعادلات غير المقنعة و الخسارات الثقيلة و هو الدي خرج على يده منتخب كوت دي فوار منتخب دروغبا و توري و الاخوين كالو و جرفينيو و كايتا ( في أيامه ) من ربع النهائي ...

لومير : المعروف بعجرفته و الدي أقصي على يده المغرب من التاهل لكأس افريقيا 2010 و أقيل قبل أكمال عهدته مع تونس و المغرب و ليسأل روراوة أي مغربي أو تونسي عن رأيهم في منتخباتهم أيام لومير ....

دومنيك : المدرب صاحب الشخصية الضعيفة و المستوى الفني المحدود و الدي كشفت كل عيوبه بعد اعتزال زيدان الدي أوصل فرنسا لنهائي مونديال 2006 و عاش المنتخب الفرنسي على يده أسوأ تمرد من اللاعبين و أضعف نتيجة في المونديال مند تتويجه بالكأس العالمية ...

زيكو: مادا فعل مع اليابان هل فازت في عهده بكأس آسيا و هل أهل جنوب افريقيا للدور الثاني من المونديال ؟؟؟ ماهو بالميراس هدا المدرب و من سبقوه مع المنتخبات الأفريقية عدى كأس افريقية لتونس كان دافعها الاكبر الجماهير التونسية وارادة اللاعبين وايضا مظلمة تحكيمية في حق السنغال في الدور ربع أو نصف النهائي؟؟؟

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t68513.html#post530079
شكرا على الموضوع أخي عبد للرحمن وعلى مواكبة آخر أخبار المنتخب الوطني









عرض البوم صور اشراق   رد مع اقتباس
قديم 06-13-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محمد الامين


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 11432
المشاركات: 8,006 [+]
بمعدل : 2.96 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 124

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محمد الامين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد للرحمان المنتدى : منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ]
افتراضي

يا إخواني المثل يقول
كطارت الطيور جات الهامة دور
يا سيادة الوزير روراوة نريد فعل و ليس رد فعل أين كانت هذه القائمة من المدربين عندما إستقال الشيخ سعدان وبعد أن أقصينا و فات الاوان وداوها الصحاح جئت كعادة إخوانك الوزراء تبحث عن مدرب أجنبي ولله لو جبتو مورينه تاع الريال وبقيتوا بهذه العقلية في التسيير الامور هو يدي الشكارة تاع الدرهم و يروح و أنتم تبقاو في الكرسي و الشعب يموت بعلته









عرض البوم صور محمد الامين   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 27788
المشاركات: 322 [+]
بمعدل : 0.13 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 31

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ريحانتي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عبد للرحمان المنتدى : منتدى الأفــــنــاك [المنتخب الجـــــزائري ]
افتراضي

وفرونس فوتبول شا دخلها فينا الفريق تاعنا و احنا ندبرو راسنا بيه









عرض البوم صور ريحانتي   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأكاديمية المصرية لتدريب المحاسبين ea4ta منتدى اعلانات المواقع وتبادل الروابط 1 05-27-2011 09:27 PM
تشلسي – مانشستر الأبرز في ربع نهائي الأبطال عاشق الخضر دوري أبطال أوروبا 4 03-28-2011 10:47 PM
“فوتبول بريس” : نذير بلحاج إلى روما بـ7 ملايين يورو flaicha ركن ملتميديا الأفــناك 2 04-29-2010 01:56 AM
إير فرانس تعتذر لركابها نجيب منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 0 10-29-2007 01:33 PM
قصة الأبرص والأقرع والأعمى نجيب المنتدى الاسلامي العام 4 10-28-2007 12:51 AM


الساعة الآن 07:38 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302