العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدى القصص و الروايات


منتدى القصص و الروايات منتدى خاص بالأدب والقصة والرواية والقصص المنقولة


لاتفوتكم اغرب قصه في العالم.

منتدى القصص و الروايات


لاتفوتكم اغرب قصه في العالم.

حصريا على جزائرنا لاتفوتكم اغرب قصه في العالم... لاتفوتكم أغرب قصة في العالم ..!! في أحد أحياء مدينة جدة بالسعودية .. وبالتحديد في جنوب مدينة جدة .. قام أحد الأثرياء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-21-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20552
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عضو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى القصص و الروايات
حصريا على جزائرنا لاتفوتكم اغرب قصه في العالم...
لاتفوتكم أغرب قصة في العالم ..!!
في أحد أحياء مدينة جدة بالسعودية .. وبالتحديد في جنوب مدينة جدة .. قام أحد الأثرياء ببناء فيلا رائعة في التصميم .. وقد صرف عليها صاحبها مبالغ وأموالا طائلة .. حيث أراد أن يسكن فيها هو وعائلته الكبيرة ..
وبعد الإنتهاء من البناء .. وتجهيز الآثاث .. أنتقل صاحبنا للعيش في هذه الفيلا .. وقد مضى الشهر الأول بسلام .. وكان سعيداً مستمتعاً بسكنه الجديد ..
الا أن القدر كان له بالمرصاد ففي أحد الأيام وبينما هم هو وأبناءه يهمون للخلود الي النوم .. إذ شاهد ابنته الصغرى واقف مذعورة وخائفة وهي تشير الى أحد الجدران .. فأقترب منها وأخذ يهدئ من روعها .. وأدخلها إلى غرفة نومها .. ثم ذهب ليستطلع الأمر .. فسمع صوتاً غريباً في الجدار .. وكأن هناك من يتحرك داخله .. فأنتابه خوف شديد وأخذ يتحقق من الأمر ولكن الصوت أختفى فجأة .. وبعد مرور عدة أيام .. بدأت الأصوات ترتفع .. والخوف يتسرب إلى هذه الأسرة يوماً بعد يوم ..والأصوات تتكرر من بعض الجدران .. خاصة في الليل ..
فأستشار أصدقائه وأقربائه .. فأشارو عليه بأن يحضر بعض مشايخ القرآن .. الا أنهم لم يعرفوا السبب ..
فزادت المعانة حتى وصل إلى قناعة بأن يغادر المنزل .. وبالفعل غادر المنزل هو وأسرته وهو في حسرة كبيرة ..
المهم ..عرض الفيلا للإيجار .. وانتقل إلى سكن آخر .. ولكن المأساة نفسها تتكرر مع السكان الجدد لهذا المنزل .. فيهربون منه بعد مدة قصيرة ..حتى أصبح مشهوراً في الحي بأن هذا المنزل مسكون بالجن .. واحتار صاحبنا ماذا يفعل .. ولم يجد أمامه حلاً إلا عرضه للبيع .. فلم يقدم على شراءه أحد .. خوفاً مما يجري بداخله ..
وفي أحد الأيام أتي أحد أبناء جنوب مناطق السعودية وكان قد أنتقل حديثاً إلى مدينة جدة .. وكان يبحث عن منزل ولكن المبلغ الذي معاه كان لا يكفي لشراء شقة ..
وساقه القدر إلى هذا المنزل .. فأعجب به جداً .. وقد قرأ لوحة كتبت عليه بأن المنزل للبيع .. فأستفسر عنه .. فقام جيران المنزل بتحذيره وحكوا له قصص عجيبة عن هذا المنزل وكيف أن الجن يظهروا لساكنيه .. الخ من القصص الخيالية .. فسأل عن سعر المنزل .. فأعطوه عنوان المالك .. وذهب اليه وسأله عن السعر .. فطار المالك الأصلي من الفرحة .. وقال له كم معك من نقود .. فقال له معي القليل فقط .. قال لقد بعتك ..!!
لم يصدق صاحبنا الخبر .. فقد كان المالك الأصلي يحاول الخروج من مأزق هذا المنزل بأي ثمن .. وتمت عمليه البيع .. وعندما سمع الجميع بهذا الخبر .. أشاوعوا بأن المشتري الجديد للمنزل بأنه ساحر ..
المهم انتقل صاحبنا إلى المنزل ووضع به القليل من الأثاث .. وفي ثالث ليله قضاها في المنزل بدأ يسمع الأصوات الغريبة التي كانت تخرج من بعض الجدران .. فتناول قلم فلوماستر وأخذ يحدد أماكن الأصوات في الجدران .. وأستمر على هذا الحال قرابة أسبوع .. وأندهش لخروج الأصوات من أماكن ثابتة .. وبعد أن حدد أماكنها قام .. بإحضار بعض العمال وأمرهم بهدم الجدران المحددة .. وكم كانت دهشة الجميع ..........................!!

لقد سمعوا أصواتاً أثناء الحفر والتكسير .. وإذا بكم هائل من الأرانب يخرج من الجدران .. من مختلف الأحجام .....!!

فأطل من نافذة منزله وإذ بالمنزل الملاصق له عبارة عن مزرعة خاصة لتربية الأرانب والدجاج



.. وقد حفرت الأرانب حتى وصلت الي داخل جدران المنزل ...


ghjt,j;l hyvf rwi td hguhgl>











التعديل الأخير تم بواسطة عضو ; 06-21-2011 الساعة 06:30 PM سبب آخر: حصريا على جزائرنا
عرض البوم صور عضو   رد مع اقتباس

قديم 06-22-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية راضية97


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 24198
المشاركات: 69 [+]
بمعدل : 0.03 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
راضية97 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

شكرا لك على القصة









عرض البوم صور راضية97   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حبوب المحبوب


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 31162
المشاركات: 729 [+]
بمعدل : 0.31 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 275

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حبوب المحبوب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

ذكي فعلا
تشكر على القصة الغريبة أخي









عرض البوم صور حبوب المحبوب   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية شيخو


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 31981
المشاركات: 429 [+]
بمعدل : 0.18 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 35

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
شيخو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

إيمان قوي دفعه إلى معرفة السبب و كما يقول المثل إذا عرف السبب بطل العجب كان مكتوب له ذلك المنزل فساقه الله إليه.
قصة جميلة و رائعة شكرا لك









عرض البوم صور شيخو   رد مع اقتباس
قديم 06-29-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أميرة الحب


البيانات
التسجيل: Sep 2009
العضوية: 5395
المشاركات: 3,236 [+]
بمعدل : 1.07 يوميا
اخر زياره : 06-15-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أميرة الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

أأأأأ,وووووووووه قلبي قريب حبس ههههه
مشكور على القصة رائعة









عرض البوم صور أميرة الحب   رد مع اقتباس
قديم 07-01-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 32395
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 07-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت الشاطئ الحرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

موضوع جميل

سلمت يداك

ودام نهل قلمك لا ينضب كل عام وانتم بخير بمناسبة شهر رمضان









عرض البوم صور بنت الشاطئ الحرة   رد مع اقتباس
قديم 07-02-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية صاحب خير


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11686
المشاركات: 665 [+]
بمعدل : 0.25 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 17

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
صاحب خير غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي










عرض البوم صور صاحب خير   رد مع اقتباس
قديم 07-03-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عضو


البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 20552
المشاركات: 40 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 08-04-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عضو غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : عضو المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

شكرا على مروركم ايها الكرام









عرض البوم صور عضو   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اغرب فطييييييرة في العالم فطيرة التمساح لاتفوتكم loudjeine ركن الفطائر والتارت, 4 03-29-2011 06:53 PM
اغرب قصة في العالم احمد 20 منتدى القصص و الروايات 11 03-04-2011 05:52 PM
اغرب جسر فى العالم منارالقلوب منتدى فضــــــاء الصور 6 02-11-2011 10:41 AM
اغرب كيك في العالم نسرين 09 منتدى فضــــــاء الصور 7 04-19-2010 01:56 PM
اغرب طرق في العالم روووعه غريب 15 منتدى فضــــــاء الصور 1 10-09-2008 07:50 AM


الساعة الآن 12:19 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302