العودة   منتديات صحابي > أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية > منتدى الكرة المحلية الجزائرية


منتدى الكرة المحلية الجزائرية خاص بالدوري الجزائري لكرة القدم ...


السنغال - الجزائر: اليوم بداكار

منتدى الكرة المحلية الجزائرية


السنغال - الجزائر: اليوم بداكار

السنغال - الجزائر: اليوم بداكار كومندوس سعدان مستعد لاصطياد أسود الترنقا الفريق الوطني يصل إلى داكار ويباشر تدريباته يدخل المنتخب الوطني الجزائري اليوم السبت معترك التصفيات المؤهلة لكأسي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
السنغال - الجزائر: اليوم بداكار
كومندوس سعدان مستعد لاصطياد أسود الترنقا
السنغال الجزائر: اليوم بداكار adsss.jpg


الفريق الوطني يصل إلى داكار ويباشر تدريباته
يدخل المنتخب الوطني الجزائري اليوم السبت معترك التصفيات المؤهلة لكأسي العالم وافريقيا 2010 بجنوب افريقيا وانغولا على التوالي. وستكون الأعين موجهة اليوم إلى ملعب سانغور بداكار العاصمة السنغالية أين سيواجه الخضر اسود الترنقا في قمة اليوم الأول من التصفيات.
وتبدو حظوظ المنتخب الوطني قائمة في العودة ولو بنقطة إلى الديار بعد الأسبوع الإعدادي الذي أقاموه بباريس والذي سمح لسعدان وطاقمه الفني بوضع الروتوشات الأخيرة على التشكيلة التي تبدو عازمة على تحقيق نتيجة ايجابية اليوم .
عزيمة قوية تحدو لاعبي الخضر
وتحدو لاعبي الخضر عزيمة قوية للعودة بكامل الزاد من السنغال وإعطاء أول إشارات التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات بعد الغياب عن المحافل الدولية في السنوات الأربع الأخيرة، و ع بر لاعبوا الخضر عن استعدادهم للوقوف الند للند أمام اسود الترنقا رغم إدراكهم صعوبة المهمة بالنظر إلى حجم الخصم والظروف الصعبة التي ستجرى فيها المباراة .
الجزائريون ينتظرون بركة سعدان
ورغم صعوبة المهمة، إلا أن الكل يعول على الخبرة الكبيرة للمدرب رابح سعدان وبعض اللاعبين الذين اكتسبوا نضجا كبيرا بالنظر إلى مشاركاتهم الكثيرة في التصفيات الإفريقية، وقد تصنع خبرة المدرب رابح سعدان الفارق اليوم باعتبار انه معروف بحسن تصرفه لما يتعلق الأمر بالمباريات التي يلعبها خارج الديار واكبر دليل عودته بالكأس العربية من الأردن السنة الماضية لما كان مدربا لوفاق سطيف .
الضغط سيكون على زملاء كمارا
يرتقب أن يشكل الجمهور السنغالي ضغطا كبيرا على لاعبي منتخب بلده خاصة، وانه لم يغفر لهم بعد الصفعة التي تلقوها في نهائيات كأس افريقيا الماضية لما خرجوا من الباب الضيق، وينتظر أن تغص مدرجات ملعب سانغور بآلاف الأنصار الذين يطمحون في عودة منتخبهم إلى التألق من جديد بعد خيبة غانا .
سعدان يعول على إمكانات لاعبيه الفردية
ويعول الناخب الوطني الجزائري على الإمكانات الفردية للاعبيه اليوم، بما انه تمكن من إقناع أحسنهم للعب مباراة اليوم، وقد يصنع كل من صايفي، زياني، عنتر يحيى، منصوري، قاواوي، زاوي، بلحاج،الفارق باعتبارهم يدركون جيدا ما ينتظرهم بداكار بعد أن سبق لهم وان شاركوا في مباريات عديدة بإفريقيا .
وقد تغطي إمكانات اللاعبين المذكورين الفردية النقص الملاحظ على التشكيلة الوطنية من الناحية الانسجامية .
سيلعب بطريقة هجومية وينسي الجماهير ما أفسده كفالي
وبالنظر إلى الحصص التدريبية الأخيرة التي أجراها الخضر بباريس فيرتقب أن تلعب التشكيلة الوطنية بطريقة هجومية حذرة وهذا بالاعتماد على أربعة مدافعين، وأربعة لاعبي في وسط الميدان ومهاجمين اثنين، وستوكل مهمة تسجيل الأهداف للثنائي رفيق صايفي صاحب الـ14 هدف في البطولة الفرنسية ورفيق جبور الذي وقع 13 هدفا في البطولة اليونانية .
درس جيدا طريقة لعب الأسود
تفاديا لأي طارئ، درس الطاقم الفني الوطني طريقة لعب المنتخب السنغالي، كما طلب معلومات إضافية من السفارة الجزائرية بداكار على أمل الاحتياط لأي طارئ، خاصة وأن تشكيلة المنتخب السنغالي تغيرت بنسبة كبيرة .
اللقاء على الثامنة والنصف
وستنطلق مباراة الجزائر والسنغال في حوالي الساعة الثامنة والنصف توقيت الجزائر، السابعة والنصف بتوقيت السنغال، وهو ما قد يساعد كثيرا التشكيلة الوطنية باعتبار أن درجة الحرارة تنخفض بعض الشيء بعد مرور الساعة السابعة، وستلعب مباراة السنغال و لجزائر تحت الأضواء الكاشفة وهي المرة الأولى ربما التي سيلعب فيها الخضر مباراة تصفوية في أدغال افريقيا تحت الأضواء، و و قد يكون في صالح زملاء عنتر يحيى باعتبار أن كل لاعبي الخضر متعودون على ذلك .
درجة الحرارة ستقارب الـ25 أمسية اليوم

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t6970.html#post56763
ويرتقب أن تقارب درجة الحرارة الـ25 درجة هذه الأمسية وهي درجة يمكن أن يتأقلم معها اللاعبون باعتبار أنهم متعودون عليها سواء في البطولات الأوروبية أو الجزائرية، ومن حسن حظ الخضر أن منتخب السنغال اختار اللعب ليلا باعتبار أن اللعب نهارا كان يشكل عائقا حقيقيا للاعبي الخضر، لأن درجة الحرارة في داكار فاقت الـ35 درجة تحت الظل وبنسبة رطوبة عالية جدا .

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=56763
الخضر تدربوا أمس في نفس توقيت المباراة
أجرى المنتخب الوطني الجزائري آخر حصة تدريبية له بالملعب الذي سيحتضن المباراة وفي نفس التوقيت الذي ستلعب فيه أي الثامنة والنصف بتوقيت الجزائر، وخصص رابح سعدان آخر حصة تدريبية للعمل التقني، حيث أكمل العمل الذي بدأه منذ أكثر من أسبوع بباريس .

المباراة لا حدث بداكار
رغم أهمية المواجهة التي ستجمع الخضر بمنتخب السنغال، إلا أن لاشيء يوحي بلعب مباراة للأسود اليوم بداكار، وأكد الكثير من الذين التقيناهم أنهم ملوا متابعة المنتخب السنغالي بعد نكسة غانا الأخيرة، مشيرين إلى أنهم يرفضون عودة اللاعبين الذين كانوا سببا في المهزلة .
زياني يرفض الحديث للصحافة السنغالية
رفض كريم زياني الإدلاء بأي تصريحات لرجال الإعلام السنغاليين، حيث تحجج بالتعب، وتوجه مباشرة إلى الحافلة التي أقلت النخبة الوطنية إلى فندق صفانا بوسط العاصمة داكار، وعكس زياني، أدلى يزيد منصوري بتصريحاته للصحافة الوطنية والسنغالية، حيث أكد على صعوبة المهمة .

مصير الخضر مرتبط بنتيجة اليوم
وصل المنتخب الوطني الجزائري في حدود الساعة الثامنة والنصف ليلا إلى العاصمة داكار قادما من باريس عبر رحلة للخطوط الجوية الفرنسية .
وتحدو لاعبي الخضر إرادة كبيرة في العودة بفوز من داكار يفتح لهم باب التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات على مصرعيه . فكل اللاعبين واعون بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم ويدركون صعوبتها، خاصة لما يتعلق الأمر باللعب أمام السنغال .
التشكيلة الحالية للخضر الأحسن منذ سنوات
وبالنظر إلى تشكيلة المنتخب الوطني المكونة من لاعبين يملكون من الخبرة والإمكانات ما سيسمح لهم بالتألق في سماء الكرة السمراء وإعادة الروح للمنتخب الوطني الذي كاد أن يغتال في عهد المدرب السابق ميشال كفالي، فعلى الورق يظهر أن تركيبة الخضر هي الأحسن مقارنة بتشكيلات افريقية أخرى .
فالتشكيلة الحالية اكتسبت من الخبرة والتجربة ما يسمح لها باللعب بطريقة دقيقة سواء في الجزائر أو في أدغال افريقيا .
الصحافة السنغالية متخوفة من صايفي وزياني
أظهرت وسائل الإعلام السنغالية علانية تخوفها من تشكيلة المنتخب الوطني، حيث كتبت على صفحاتها أن الخضر يملكون من الفرديات اللامعة ما يسمح لهم بالتفوق على أي منتخب آخر، وتمنت مختلف العناوين الصحفية السنغالية أن يتمكن مدرب اسود الترنقا من رسم خطة تكتيكية تمكن من الحد من الخطر الذي يرتقب أن يشكله الثلاثي بلحاج، صايفي وزياني .
لاعبو الجزائر نجوما في داكار
ويحظى الرباعي الجزائري صايفي، بلحاج، زياني وحمداني باحترام كبير من أنصار المنتخب السنغالي الذين تعجبوا لغياب كل هؤلاء النجوم عن الكأس الإفريقية الأخيرة بغانا، ويعتبر الكثير من الجمهور السنغالي المتتبع لأخبار الكرة أن يعرف مدرب منتخب بلدهم كيف يشل حركات الرباعي المذكور .
الاعلام السينغالي يبحث عن الرباعي بالمطار
وما يؤكد الشهرة الكبيرة لبعض لاعبي الخضر بالسنغال هو ما قام به رجال الإعلام السنغالي الذين تنقلوا بأعداد غفيرة إلى مطار داكار الدولي على أمل الظفر بتصريحات للاعبي الخضر، وحظي الرباعي حمداني، صايفي، بلحاج وزياني باهتمام الصحافة والأنصار إلى درجة أنهم وجدوا صعوبة كبيرة في الخروج من باب المطار والالتحاق بالحافلة .
عمال المطار طلبوا أوتوغرافات من اللاعبين
وكان عمال المطار هم الأكثر حظا مع لاعبي المنتخب الوطني حيث تمكنوا من اخذ إمضاءاتهم قبل الخروج وهو الأمر الذي أدهش حتى لاعبي الخضر الذين تفاجأوا لما أدركوا أن البعض منهم معروف حتى في داكار .
سعدان يحظى باحترام كبير في السنغال
وإن كانت الشهرة قد سبقت بعض لاعبي الخضر فإن المدرب الوطني رابح سعدان يحظى باحترام الكل بداكار، خاصة منهم متتبعو الكرة الكبار في السن، ويدرك الجمهور السنغاليو صحافتهم أن سعدان هو المدرب الذي قاد النخبة الوطنية إلى مونديال مكسيكو وتمكن من التأهل إلى الدور الثاني من كأس افريقيا 2004 بتونس .
نذير بلحاج: " علينا دين تجاه الشعب الجزائري"
قال لاعب نادي لانس الفرنسي نذير بلحاج انه وزملاءه أن دينا عليهم للشعب الجزائري بعدم التأهل إلى نهائيات كأس افريقيا بغانا، وتحدث بلحاج على ضرورة العودة بنتيجة ايجابية من داكار ومحو آثار الانهزام أمام المنتخب الغيني .
ويرى بلحاج أن المنتخب الوطني يملك من الامكانات الفردية والجماعية ما يسمح له بالتألق ولعب الأدوار الأولى .
الخضر يعودون إلى باريس مباشرة بعد المباراة
سيضطر المنتخب الوطني للعودة إلى باريس مباشرة بعد نهاية مباراته أمام السنغال، ليحلق بعد ذلك باتجاه الجزائر، وبالنظر إلى موعد إجراء المباراة ( الثامنة والنصف ) وموعد انطلاق رحلة الخطوط الجوية الفرنسية ( الحادية عشرة والنصف ) فإن احتمال تأخر الخضر عن الرحلة جد وارد .
مناوشات بين صايفي وجبور بباريس
شهدت الحصة الأخيرة من تدريبات الخضر بباريس الأربعاء الماضي نشوب خلاف خفيف بين الثنائي رفيق صايفي ورفيق جبور على خلفية احدى اللقطات في المباراة التطبيقية، حيث احتج جبور عن عدم تمرير صايفي للكرة وهو الأمر الذي لم يتقبله هداف نادي لوريون .
وتمكن رابح سعدان رفقة الطاقم الفني من احتواء الوضع بسرعة كبيرة، حيث عادت الأمر إلى مجراها الطبيعي ليلة الأربعاء .
سيشركان معا كأساسيين في المباراة
وتمكن رابح سعدان بحنكته الكبيرة في عالم التدريب من إعادة الأمور إلى نصابها، حيث عادت المياه إلى مجراها بين اللاعبين في نفس الحصة التدريبية، ويرتقب أن يدخل الثنائي جبور وصايفي كأساسيين اليوم أمام منتخب السنغال، حيث يعول عليهما رابح سعدان كثيرا في هز شباك الأسود .
ضيوف وسيلفا يقضيان ليلة حمراء في ملهى
كعادته كان الحاجي ضيوف نجما بتصرفاته داخل المنتخب السنغالي، حيث يواصل على نفس المنهاج، إذ تمكن ليلة الثلاثاء من مغادرة معسكر الأسود رفقة زميله طوني سيلفا ليعودا في وقت متأخر، وجاء في إحدى الصحف السنغالية أن الثنائي ضيوف وسيلفا غادرا تربص الأسود دون إذن من المدرب ندياي وهو ما كاد أن يخلق أزمة في المنتخب. خاصة وأن الكل يتذكر ما حدث في النهائيات الإفريقية الأخيرة بغانا .
الجمهور يتمنى عدم إشراكهما أمام الجزائر
ويتمنى الكثير من الأنصار السنغاليين الذين التقيناهم بالعاصمة داكار غياب الثنائي ضيوف وسيلفا عن مباراة الجزائر، مشيرين أنهم ملوا تصرفات هذا الثنائي في المنتخب، ويرى الكثير من الأنصار أن المنتخب السنغال يملك من الشبان ما يمكنه من الاستغناء عن خدمات الثنائي المذكور .
دياوارا، نيونغ وباي غير مرغوب بهم
وإن كان ضيوف وسيلفا قد أفسدا صورتهما أمام انصارهما فإن الجمهور السنغالي متأثر جدا بغياب الثلاثي نيونغ، دياوارا وباي عن التشكيلة، وجاء في الجرائد السنغالية الصادرة يوم الخميس أن كل السنغال ترفض توجيه الدعوة لهذا الثلاثي، حيث وصفوهم بالخونة .
ناقمون على مدرب المنتخب الفرنسي
أبدت العناوين الصحفية السنغالية عدم رضاها عن ما قام به مدرب المنتخب الفرنسي ريمون دوميناك بعد أن استدعى هداف نادي سانتيتيان قوميز للمشاركة أمام الإكوادور، ولامت الصحف السنغالية كثيرا مدرب الديكة، حيث تساءلت عن سر استدعائه قبل ساعات فقط من دعوة مدرب المنتخب السنغالي الذي كان يعول عليه كثيرا أمام الجزائر .
توقف .. ممنوع الوصول إلى المنتخب السنغالي
فرض مدرب المنتخب السنغالي ليامين نجدياي حراسة مشددة على لاعبيه في الحصص التدريبية، حيث فضل أن تجرى دون حضور رجال الإعلام والجمهور، كما منعت زيارات رجال الإعلام إلى فندق الميريدبان الذي يعسكر فيه اسود الترنقا .
مدرب السنغال متخوف من صايفي
قال مدرب منتخب السنغال ليامين ندياي لإحدى الصحف السنغالية انه جد متخوف من لاعب نادي لوريون رفيق صايفي، حيث أكد انه سيعمل على شل محاولاته وهذا بفرض رقابة لصيقة عليه . واعتبر ندياي صايفي من بين أحسن المهاجمين في البطولة الفرنسية، مشيرا إلى انه يملك من الإمكانات ما يسمح له بتجاوز أي مدافع .
اللقاء متلفز على الأرضية


hgskyhg - hg[.hzv: hgd,l f]h;hv










عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس

قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.32 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

انشاء الله يفرحونا









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اللامنتمي


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 615
المشاركات: 10,663 [+]
بمعدل : 2.81 يوميا
اخر زياره : 02-25-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 27

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اللامنتمي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

ان شاء الله افرحو الشبيبة النتيجة هدفين ل واحد









عرض البوم صور اللامنتمي   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
انشاء الله يفرحونا
ان شاء الله عبد البواحد









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللامنتمي مشاهدة المشاركة
ان شاء الله افرحو الشبيبة النتيجة هدفين ل واحد
ان شاء الله اول مرة تتفاءل









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1841
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 05-31-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
nejm2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

Is there anybody who has a website to see the match?









عرض البوم صور nejm2008   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejm2008 مشاهدة المشاركة
Is there anybody who has a website to see the match?
ان شاء الله نجيب وصلات او مواقع ناقلة للمباراة
تاكد ان في المنتدى جزائرنا ستجد ضالتك
شكرا لمرورك









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1841
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 05-31-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
nejm2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

Thanks, I rely on you friend









عرض البوم صور nejm2008   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nejm2008 مشاهدة المشاركة
Thanks, I rely on you friend
شكرا لك اعتمد على الله ثم نحن









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 05-31-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: May 2008
العضوية: 1841
المشاركات: 3 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : 05-31-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
nejm2008 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : star dz المنتدى : منتدى الكرة المحلية الجزائرية
افتراضي

Hi, the match will be broadcasted on The Ground Algerian Channel, on aljazeera +3 cahnnel and on Art+2 channel, it is shame that I can't see it on none of those channels.........









عرض البوم صور nejm2008   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اريد مقابلة الجزائر السنغال sohib منتدى كأس افــريقيا للامـــم 0 05-16-2010 10:19 PM
اليوم -الجزائر مصر نجم الغد منتدى الرياضة العالــميـة 21 06-07-2009 11:27 PM
صور مباشرة من ملعب البليدة بمناسبة المقابلة المصيرية الجزائر السنغال star dz منتدى الكرة المحلية الجزائرية 2 10-11-2008 12:28 PM
|| تصفيات مونديال 2010 || تقديم مباراة عودة العملاق الجزائري || السنغال Vs الجزائر | star dz منتدى الكرة المحلية الجزائرية 4 05-28-2008 02:25 PM
-*-*- السنغال---الجزائر -*-*- هل يصمد الافناك امام الاسود(معطيات المبارة) star dz منتدى الكرة المحلية الجزائرية 7 05-28-2008 02:02 PM


الساعة الآن 09:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302