العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


ضد زيارة مطربات الفسق للجزائر نحن أولى بهذه الاموال

المنتدى العام


مشاهدة نتائج الإستطلاع: الجزائر العزة والكرامة
نعم ضد زيارة مطربات الفسق للجزائر 43 95.56%
لا يهمني زيارة مطربات الفسق للجزائر 2 4.44%
إستطلاع متعدد الإختيارات. المصوتون: 45. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ومثل مقلتم اخوتي ما نشاهده من الانحراف الذي وصل اليه شبابنا من مخدرات والفسق الذي صار علنا ولا مسؤل ولا حتا حكومة قالت كلمتها ومن فوق كل هذا وزراة الثقافة تروج بي اموال الجزائرين لهذه الامور المخلة والمحرمة شرعا الى اين نحن ذاهبون وهذا الشعب الذي ضحى بي الكثير من اجل البلاد ومن اجل وزراء كذالك لكن ما نشاهده حنا نخدمو وهوما من وراء ضهورنا تبذير ونخر جيب الجزائرين والجزائرين هذه الحملة متواصلة لمقاطعة









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

هنالك الكثير من التعليقات التي شاهدتها و أريد بداية قبل الرد عليها أن أشكر أصحابها على تنبيههم و افادتهم لنا
التعليقات تمحورت حول أنه يجب أن لا تقتصر حملتنا على اليسا و هنالك من رأى بأن اليسا و أخواتها من المطربات ليسو السبب في تفشي ظاهرة المهرجانات الفاسقة في أرضنا أرض الشهداء
لهذا وجب أن ننوه الى التالي : نحن ضد جميع الم...طربين الفاسقين رجالا و نساءا و ضد حضورهم لأرضنا و تركيزنا على اليسا هو لأن الزخم الذي أقامته وزارة الثقافة لحظورها كان كبيرا و بالتالي نخاف تكرار سيناريو تامر حسني في الجزائر و اذلال الشباب الجزائري

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t70282-4.html#post542712
بخصوص وزارة الثقافة نحن ضد ممارساتها التي لا تمت الى الثقافة بصلة و نبشركم باطلاق حملات مكثفة بعد نجاح هذه الحملة باذن الله لايقاف تجاوزات وزارة الثقافة اللاثقافية
حملتنا سيبقى شعارها حماية المال العام و المحافظة على خصوصيات الشعب الجزائري المحافظ من هكذا مظاهر
شكرا لكم مجددا و شكرا لكل من تابعنا و كان و لا يزال وفيا لحملتنا الشعبية ...........











عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي











عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 12997
المشاركات: 887 [+]
بمعدل : 0.34 يوميا
اخر زياره : 08-03-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 21

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أم بدر الدين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

ماشاء الله موضوع قيم والتفاتة طيبة كريمة .بالطبع نحن ضد هذه التفاهات والرذائل و نحن لا نرضىى بالمهزلة التي يشاهدنها ابناؤنا وبناتنا.الاموال الطائلة التي ياخذها هؤلاء الحثالى نحن أولى بها ينتفع بها من لا مأوى وله ومن لا عمل له الله الغني عن هذه الثقافة النجسة التي خربت العقول و القلوب.









عرض البوم صور أم بدر الدين   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

نقل موقع معجبي و محبي عن اليسا قولها عنا أننا متشددون و تميز المقالين تعليقات لبعض الأعضاء من دول عربية اسلامية مخزية و مثيرة للاشمئزاز حفاظا على صحتكم لا تقرأو التعليقات
ماهو ردكم يا شباب الجزائر هل رفضنا لجلب الفاسقات ب 700 مليار تشدد
لقد تعدت حدودها و أصبحت تصف حملتنا و الشباب الجزائري الحر و المحافظ بالتشدد من هي حتى تحكم على اكثر من 8 الاف مشترك مسلم بالمتشددين
الرد و الفصل لكم
رابط المقال الأول : http://forums.elissacafe.com/general...talk/34896.htm
رابط المقال الثاني : http://forums.elissacafe.com/general...talk/34922.htm











عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 36 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

إسرائيل سرقت* (عايدة*).. ‬والجزائر تجاهلت المتشددين باستضافة إليسا




كتب: أمجد مصطفي:


إلغاء* ‬90٪* ‬من المهرجانات الغنائية،* ‬والحفلات الصيفية هذا العام في* ‬مصر فتح الباب أمام دول أخري* ‬للوجود علي* ‬الساحة،* ‬واللعب بهذه الورقة لاستقطاب نجوم الغناء إليها،* ‬وبالتالي* ‬فتح أسواق جديدة لهذا النوع من السياحة التي* ‬هي* ‬من دعائم أي* ‬اقتصاد خاصة في* ‬الدول التي* ‬تتمتع بمناخ دول جنوب البحر المتوسط والشرق الأوسط،* ‬والتي* ‬منها المغرب والجزائر وتونس ومصر والأردن*. ‬وبما أن مصر هذا العام خرجت من المولد بلا حمص كما* ‬يقول المثل الشائع عندنا،* ‬فهذا الأمر أعطي* ‬دولاً* ‬أخري* ‬متنفساً* ‬وجرأة في* ‬العمل بشكل جدي* ‬لتنظيم المهرجانات الصيفية واستقطاب النجوم،* ‬وبالتالي* ‬سوف* ‬يتوجه السائح العربي* ‬إلي* ‬هذه الدول*.‬
الجزائر من الدول المعروف عنها وجود عدد ضخم من المتشددين الذين لا* ‬يسمحون بتنظيم المهرجانات أو الحفلات العامة إلا في* ‬أضيق الحدود،* ‬ولنجوم لا* ‬يدور حولهم جدل*. ‬هذا العام،* ‬وعلي* ‬عكس العادة،* ‬ينظم مهرجان* »‬جميلة*« ‬الذي* ‬يقام بولاية سطيف،* ‬والشيء الذي* ‬يدعو للدهشة هو دعوة المهرجان للمطربة إليسا لإحياء حفل في* ‬18* ‬يوليو المقبل،* ‬وهي* ‬المرة الأولي* ‬في* ‬تاريخ إليسا التي* ‬تغني* ‬فيها بالجزائر*. ‬المهرجان* ‬يشارك فيه أيضاً* ‬الشاب خالد في* ‬الافتتاح،* ‬وكاظم الساهر في* ‬الختام،* ‬ووجود هذا الكم من الأسماء،* ‬والسماح لأسماء جديدة لم تكن مدرجة من قبل ضمن قوائم المدعوين للمشاركة في* ‬المهرجانات الجزائرية مثل إليسا،* ‬يؤكد أن هناك فكراً* ‬جديداً* ‬في* ‬الدول العربية خاصة التي* ‬تعاني* ‬من وجود متشددين بين سكانها،* ‬ومحاولة الدخول بقوة في* ‬هذه السياحة*.‬
الأردن من الدول العربية التي* ‬أعلنتها صراحة من خلال عدد من الصحف هناك أبرزها جريدة الدستور التي* ‬قالت في* ‬تعليقها علي* ‬عودة مهرجان جرش بعد* ‬غياب عامين تقريباً* ‬إن البهجة عمت الأوساط الفنية بإعلان استئناف المهرجان لفعالياته في21* ‬يوليو المقبل لما* ‬يشكل المهرجان من فرصة للسياح العرب لمتابعة الفعاليات كما اعتادوا منذ ما* ‬يزيد علي* ‬ربع قرن*. ‬وقالت الصحيفة حسب ما أوردته وزارة السياحة هناك إن الأردن* ‬يزورها هذا الصيف ما* ‬يقرب من مليون و750* ‬ألف سائح عربي* ‬ويري* ‬مراقبون أن فرصة الأردن كبيرة لما* ‬يحيط بالمنطقة من ظروف سياسية صعبة،* ‬وبالتالي* ‬سيكون جرش واحة لهؤلاء لكي* ‬يشاهدوا نجوم الفن الأجنبي* ‬والعربي* ‬والأردني*. ‬ومن أبرز الأسماء المرشحة للغناء في* ‬جرش ماجدة الرومي* ‬في* ‬الافتتاح،* ‬وفيروز في* ‬الختام*.‬
المغرب كانت صاحبة ضربة البداية في* ‬المهرجانات الصيفية عندما نظمت مهرجان موازين الشهر الماضي* ‬بمشاركة شاكيرا،* ‬والنجم المصري* ‬عمرو دياب وماجدة الرومي،* ‬وكاظم الساهر*.‬
والجميل أن الأردن صممت علي* ‬تنظيم المهرجان رغم الاعتراضات والاحتجاجات التي* ‬وصلت لحد ضرب بعض ضيوف المهرجان بالبيض،* ‬والتهديد بالاعتصام،* ‬حيث كان المهرجان متهماً* ‬بإهدار المال العام،* ‬لكن إدارته* ‬غلبت الصالح العام،* ‬وخاضت المغامرة،* ‬ونجحت إلي* ‬حد كبير،* ‬ويكفي* ‬مشاركة هذه الأسماء*.‬
أما إسرائيل فهي كالعادة تستغل الأحداث في* ‬الدول العربية،* ‬وباعتبارها من دول الشرق الأوسط صممت علي* ‬تقديم مجموعة من الحفلات لأوبرا عايدة بمنطقة البحر الميت،* ‬وذلك أيام* ‬5* ‬و6* ‬يونيو،* ‬ويبدو أنها اختارت هذا الموعد لكي* ‬تحتفل بهزيمتها في* ‬1967*.‬* ‬تنظم إسرائيل لعايدة محاولة استقطاب جماهير الأوبرا عالمياً* ‬إليها،* ‬رغم أن عايدة تحديداً* ‬تم تأليفها،* ‬وكتابتها خصيصاً* ‬لمصر،* ‬لكن إسرائيل دائماً* ‬تحاول امتلاك أي* ‬شيء* ‬يكون ملك الآخرين،* ‬لكننا في* ‬النهاية مسئولون عن ما فعلته لأنها تحاول أن تقول للناس إنها مهيأة تماماً* ‬لاستقبال الأحداث المهمة،* ‬وتوفير الحماية للسائحين من كل مكان*.‬
نأتي* ‬إلي* ‬تونس التي* ‬تتشابه معنا في* ‬كل شيء،* ‬ماذا فعلت لكي* ‬يستمر مهرجان قرطاج العريق،* ‬حاربت الظروف،* ‬وكل المتغيرات،* ‬وراهنت علي* ‬أن الدورة الجديدة التي* ‬تبدأ في* ‬2* ‬يوليو المقبل ستحمل كل ما هو جديد*.‬
تونس ممثلة في* ‬وزارة الثقافة قررت أن تدعم المهرجان،* ‬وتستعين بالفرق والشباب الذي* ‬كان ممنوعاً* ‬من الغناء خلال فترة حكم الرئيس السابق زين العابدين بن علي*. ‬وبالتالي* ‬خمنت أن* ‬يكون الشعب الذي* ‬خلع زين العابدين هو أول المدافعين عن المهرجان لأنها استضافت صوت المعارضة الذي* ‬تم إجبارهم علي* ‬الصمت وعدم الغناء طوال فترة الرئيس السابق*. ‬ورغم أن قرطاج كان من بين ضحاياه في* ‬دورته القادمة مطرب كبير بحجم لطفي* ‬بوشناق،* ‬لأن التوانسة اعتبره الابن الرشيد للنظام السابق،* ‬وهو أمر قد لا نقبله لأن بوشناق لم* ‬يغن للرئيس السابق،* ‬وحتي* ‬لو قام بالغناء له*. ‬فالكل* ‬يعلم أن الغناء للحكام العرب كان أحياناً* ‬يكون بالأمر،* ‬والرافضون* ‬يتم التنكيل بهم*.‬

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t70282-4.html#post543029
لكن في* ‬القريب العاجل سوف* ‬يعود صوت بوشناق للغناء،* ‬لأن معني* ‬عقابه أن أبناء تونس حالياً* ‬يتبنون نفس المواقف التي* ‬كان نظامهم السابق* ‬يفعلها،* ‬وهو التنكيل بمعارضيه،* ‬لذلك لإثبات حسن نوايا ثوار تونس فعليهم السماح لبوشناق بالعودة*.‬
قرطاج تونس عاد بفكرة الانحياز للثورة التونسية،* ‬وهو أمر أكثر من رائع لأنه* ‬يقول للعالم إن تونس موجودة علي* ‬الخريطة الغنائية والسياحية وأن الأمور عادت لطبيعتها،* ‬وهذا درس لمصر التي* ‬حرمت سياحها العرب من مجموعة من المهرجانات دون داعي* ‬سواء في* ‬السينما أو الغناء*. ‬وهو قرار كلفنا هروباً* ‬جماعياً* ‬لنجوم الغناء العربي،* ‬حتي* ‬نجومنا مثل محمد منير وعمرو دياب وتامر حسني* ‬الذين كانوا* ‬يقدمون حفلات في* ‬الساحل الشمالي* ‬خلال الصيف لم* ‬يعلن عن أي* ‬حفل حتي* ‬الآن،* ‬كما أن نجوم الغناء العربي* ‬لم* ‬يعلنوا حتي* ‬الآن عن حضورهم لمصر،* ‬لأن الواضح أمامهم أن الدولة لا تفضل إقامة مهرجانات خلال هذا الصيف،* ‬وبالتالي* ‬هرب الجميع إلي* ‬الدول العربية*.‬


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=543029











عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 37 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شباب "فيس بوك" صنفوها ضمن "مطربات الفسق"
حملة شعبية لمنع غناء إليسا بالجزائر.. وتهديدها بالرشق بالطماطم


الحملة تعتبر أن فقراء الجزائر أولى بأموال المهرجانات

الجزائر- mbc.net



أطلق شباب جزائري غاضب من رعاية وزارة الثقافة للمهرجانات الغنائية -وخاصة مهرجاني "جيملة" و"تيمقاد"- حملة شعبية على الـ"فيس بوك" ضد زيارة من وصفوهن بـ"فنانات الفسق إلى الجزائر، وعلى رأسهن اللبنانية إليسا"، معتبرين أن "الجزائريين والشباب أولى بالأموال التي تصرف عليهن من أجل إفساد المجتمع"، وهددوا في الوقت نفسه بتصعيد الاحتجاج، والقيام بتحركاتٍ ميدانيةٍ قد تمتد إلى الرشق بالأحذية والطماطم لإفشال المهرجانين المذكورين.

وحذر ناشطون في الحملة -التي جاءت بعد أشهر من أخرى شنّها شباب مغاربة ضد مهرجان موازين- كلَّ الفنانين بما فيهم الشاب خالد وكاظم الساهر، لكن بالأخص من سموهن بـ"فنانات الفسق" وفي مقدمتهن إليسا، من أنه "غير مرحب بهم، وعليهم تحمل مسؤولية ومخاطر حضورهم".
ودعا الشباب الدولةَ -بحسب ما نقلته صحيفة الشروق الجزائرية الأحد 26 يونيو/حزيران 2011م- لوضع حدٍّ لعبث المهرجانات الغنائية، مطالبين بحقهم في ما يصرف فيها من أموال، ومعتبرين أنفسهم أحق بها وأولى "لأننا أصبحنا أفقر شعب في أغنى دولة".
واتهمت الحملة السلطات العمومية ووزارة الثقافة بالتحديد بإهدار المال العام المملوك للشعب الجزائري، و"تبذيره في مهرجانات تفسد الهوية والممتلكات على فنانات ساقطات فاسقات، يتعرين أكثر مما يغنين، في وقتٍ يرزح فيه الشعب تحت أبشع أنواع الفقر".

وقال الناشطون -بحسب ما ورد في صفحتهم على الفيس بوك- "إن ملايين الدينارات التي تستنزفها تلك المهرجانات الغنائية من الخزينة العمومية حريٌّ وواجبٌ على الدولة أن تنفقها على مواطنيها المساكين، الذين تنهش كرامتهم البطالة، ويقتات كثير منهم من المزابل، وعلى الأعداد المخيفة من الشباب الحراﭪ الضائع الذي يلقي نفسه ويتخذ سبيله في البحر هربا، ويموت كل يوما غرقا، وكذا الأطفال المتسربين من المدارس الذين باتت تضجّ الشوارع بهم وتحتضن ضياعهم.
وتساءل منظمو الحملة، كم من مدرسةٍ يمكن بناؤها بتلك الأموال في كثيرٍ من القرى الجزائرية النائية؟ حيث يضطر التلاميذ إلى قطع مسافاتٍ بعيدةٍ على الأقدام من أجل نيل قسطٍ بائسٍ أصلا من التعليم.



: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t70282-4.html#post543032
وتعرضت وزيرة الثقافة خليدة تومي لهجومٍ ضارٍّ ومركّز من قِبل الشباب، حيث وصفوها بـ "الراعي الرسمي لصرف أموال الفقراء على الفنانين"، وقالوا بأنها "لا تمثلهم ولا تمثل الشعب"، متهمين إياها بفقدان العلاقة مع ثقافة الجزائريين، وبالمبالغة في تنظيم مهرجانات مستنزفة للأموال، ومكرسة لثقافة كرنفالية، أبرز معالمها الغناء والرقص.
وكشف شباب من بين أعضاء الصفحة عن تجهزهم للتحرك الاحتجاجي الميداني ضد "فنانات الفسق"، غير أن النقاش احتدم بينهم حول كيفيته وأشكاله، حيث رافع البعض لصالح القيام بحركات احتجاجية حضارية، من مثل الدعوة إلى مظاهرة أو اعتصام أمام وزارة الثقافة، وتوقيع عرائض ترفع إلى السلطات، ودعوة أئمة المساجد للتحذير من مفاسد المهرجانات وتبذير الأموال عليها، وتعبئة وتوعية الشبان والمراهقين، خاصةً من منطقتي باتنة وسطيف بغرض المقاطعة، في حين نادى شباب آخرون بتحركات أكثر جذرية، على شاكلة، "التخطيط لتنصيب كتيبة من المندسين تتسلل داخل حفلات فنانات الفسق وتقوم برشقهن بالطماطم والأحذية وكل ما تطاله اليد".


ونجحت الحملة التي حملت اسم "ضد زيارة مطربات الفسق للجزائر.. نحن أولى بهذه الأموال" في استقطاب أعدادٍ هائلة من المشتركين، وأخذ معدل الانضمام إليها منحى تصاعديا سريعا رغم حداثة إنشائها، حيث ناهز الألف مشتركٍ في وقت قياسي.
وبذلك سيكون على ضيوف طبعتي هذا العام من مهرجاني جيملة وتيمقاد، خاصةً منهم الفنانات، المحاذرة من خطر تعرض أجواء خشبتهن إلى اختراق الطماطم والأحذية، في حال مضى شباب الحملة في تجسيد تهديداتهم، وهو أيضا ما سيضع منظمي المهرجانين أمام تحدٍّ أمني مضاعف









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 38 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

صفحتنا صفحة ضد الفسق و الفساد لعلنا لا نستثني أحد من هذه القاعدة شاكيرا بعد زيارتها للكيان الصهيوني الغاصب تريد الغناء في أرض الكنانة أرض اخواننا المصريين و لعل ااختراق موقعها الخاص بمنتوجاتها الغنائية من صديق و هكر جزائري خير رسالة لدعمنا حملة اخواننا المصريين ضد شاكيرا و ضد جلب الفاسقين الى أراضينا العربية الاسلامية و اخراج صفحتنا الى العالمية كي يعلم كل العالم أن كل المسلمين ضد الفسق و الفجور و يعدكم الهكر الجزائري بمواقع أخرى للفاسقين و أعوانهم ..... محمد سعيد الموقع : http://shakirafans.info/









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 39 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: المدير العام ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Dzayerna


البيانات
التسجيل: Aug 2009
العضوية: 5342
المشاركات: 18,093 [+]
بمعدل : 5.97 يوميا
اخر زياره : 05-31-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 1893

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Dzayerna غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

على تنبيههم و افادتهم لنا
التعليقات تمحورت حول أنه يجب أن لا تقتصر حملتنا على اليسا و هنالك من رأى بأن اليسا و أخواتها من المطربات ليسو السبب في تفشي ظاهرة المهرجانات الفاسقة في أرضنا أرض الشهداء
لهذا وجب أن ننوه الى التالي : نحن ضد جميع الم...طربين الفاسقين رجالا و نساءا و ضد حضورهم لأرضنا و تركيزنا على اليسا هو لأن الزخم الذي أقامته وزارة الثقافة لحظورها كان كبيرا و بالتالي نخاف تكرار سيناريو تامر حسني في الجزائر و اذلال الشباب الجزائري
بخصوص وزارة الثقافة نحن ضد ممارساتها التي لا تمت الى الثقافة بصلة و نبشركم باطلاق حملات مكثفة بعد نجاح هذه الحملة باذن الله لايقاف تجاوزات وزارة الثقافة اللاثقافية
حملتنا سيبقى شعارها حماية المال العام و المحافظة على خصوصيات الشعب الجزائري المحافظ من هكذا مظاهر
شكرا لكم مجددا و شكرا لكل من تابعنا و كان و لا يزال وفيا لحملتنا الشعبية ...........









عرض البوم صور Dzayerna   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2011   المشاركة رقم: 40 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥اÝáćÍÑë 39♥


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11799
المشاركات: 1,462 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
♥اÝáćÍÑë 39♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : Dzayerna المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة s7aby مشاهدة المشاركة
على تنبيههم و افادتهم لنا
التعليقات تمحورت حول أنه يجب أن لا تقتصر حملتنا على اليسا و هنالك من رأى بأن اليسا و أخواتها من المطربات ليسو السبب في تفشي ظاهرة المهرجانات الفاسقة في أرضنا أرض الشهداء
لهذا وجب أن ننوه الى التالي : نحن ضد جميع الم...طربين الفاسقين رجالا و نساءا و ضد حضورهم لأرضنا و تركيزنا على اليسا هو لأن الزخم الذي أقامته وزارة الثقافة لحظورها كان كبيرا و بالتالي نخاف تكرار سيناريو تامر حسني في الجزائر و اذلال الشباب الجزائري
بخصوص وزارة الثقافة نحن ضد ممارساتها التي لا تمت الى الثقافة بصلة و نبشركم باطلاق حملات مكثفة بعد نجاح هذه الحملة باذن الله لايقاف تجاوزات وزارة الثقافة اللاثقافية
حملتنا سيبقى شعارها حماية المال العام و المحافظة على خصوصيات الشعب الجزائري المحافظ من هكذا مظاهر
شكرا لكم مجددا و شكرا لكل من تابعنا و كان و لا يزال وفيا لحملتنا الشعبية ...........
سبحـــأن الله ... اليسا وغيرها مش مطلوبين في الجزائر ...
الذي طلبهم هو الي يدبر راسو.. بساسو
شوف خويا ياسين احنا شعب بكرامتو ..
لانريد اليسا ولا غيرها.... ياترى ماهو الشي الذي يأتي بالنفع عند قدومها !!! ؟
لاشي طبعا كيما يقولو عندنا "لايهز ولا يهط " ...
لاللفساد لا للفساد اعلمو انكم سوف تحاسبون عليه ...









عرض البوم صور ♥اÝáćÍÑë 39♥   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جرائم غسل الاموال بصيغة pdf Dzayerna منتدى البحوث القانونية 2 06-29-2011 09:19 PM
شركات الاموال ياسمين نجلاء منتدى البحوث القانونية 3 04-09-2011 12:04 AM
زيارة الرئيس حسنى مبارك للجزائر , وبدايه صفحه جديده فى العلاقات المصريه الجزائريه moody-Egyglory منتدى السياسي الــعام 10 07-18-2010 12:20 PM
الرئيس المصري حسني مبارك في زيارة مفاجئة للجزائر لتعزية الرئيس عبد العزيز بوتفليقة Dzayerna منتدى أخبار الجزائر [ DJAZAIRNEWS ] 6 07-04-2010 07:52 PM
غسيل الاموال نادية25 منتدى العلوم الاقتصادية 2 02-04-2010 02:34 PM


الساعة الآن 03:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302