العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


لاتكن نسخة لغيرك من البشر ولكن كن انت (انتي) كما ولدت ليست صوره بل اصل

المنتدى العام


لاتكن نسخة لغيرك من البشر ولكن كن انت (انتي) كما ولدت ليست صوره بل اصل

لاتكن نسخة لغيرك من البشر ولكن كن انت (انتي) كما ولدت ليست صوره بل اصل تكون كما تريد وليس كما يريدون منك ان تعمل ولكن اعمل انت كما تشاء بغير

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-28-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم جيهان


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 31927
المشاركات: 672 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 04-12-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 45

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أم جيهان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام

لاتكن نسخة لغيرك من البشر ولكن كن انت (انتي) كما ولدت ليست صوره بل اصل تكون كما تريد وليس كما يريدون منك ان تعمل ولكن اعمل انت كما تشاء بغير ما يشاؤون .




*لاتكن نسخة لغيرك من البشر s6.bmpلاتكن نسخة لغيرك من البشر s6.bmp لاتكن نسخة لغيرك من البشر s6.bmpلاتكن نسخة لغيرك من البشر s6.bmp لاتكن نسخة لغيرك من البشر s6.bmpلاتكن نسخة لغيرك من البشر s6.bmp




نظرات الناس وكلماتهم






عندما تشاهد الاغلب من الناس يلاحقونك بنظراتهم وحتى بكلماتهم فلا تعني هذه الكلمات وهذه النظرات الى انك محبوب او انهم يخافون عليك وتجدها في كل وقت تزيد قد ينتظرون منك ان تنزلق في دوامة الحياة او بالاصح الفشل ولكن قد يكون هذا الانزلق وهذا الفشل هو صعودك الى قمة الهرم ولكن حاذر من ان تقع منً هذه القمة مرة اخرى لاانك لن ترجع كما كنت في سابقك مهما حاولت ومهما ومهما ادرك عقلك انك ستصل نعم ستصل ولكن ليس بحماسة القمة التي كانت في السابق






انسانية بني البشر






حاول ان لا تعظم الانسانيه وتسمو بها ولكن يجب ان تسمو بشخص يفرح لفرحك فرحاً لن تجد له مثيل ابداً ولن يكون في شخص غيره وان تبحث عن شخص ان حزنت فسوف يحزن لحزنك وكأن المصاب به وليس بك هنا اقول مااجمل السمو بهذا الشخص الجميل الذي يعتبر نفسه انت لاهو وفي كل وقت حاول ان تسمو بنفسك لنفسك لكي تجد من يسمو بك وتكون انت تستحق تلك المحبه من قلب لقلب لامن عقل لعقل او قلم لقلم .







معادن نحتاج اليها





قد يكون الكلام عن المعادن التي يريدها البعض او الاغلب انواع كثيره ولكن هنا اقصد معادن البشر حاول ان تجد معدن لايتغير حتى مع مرور الزمن يبقى اصلياً كما كان في سابقه كالذهب او كما بقول المثل الماس يضل الى الابد مااجمل ان تجد من البشر قريب لك او بعيد يكون كما هو كما عرفته اول مره منذ اول كلمه اول نظره المهم بل الاهم ان يبقى كما هو على وتيره واحده منهج واحد غير متقلب مع تقلب مصالح البشر قد يكون قليل في وقتنا الحاضر ولكن هو موجود وانامتاكد. من ذلك والدليل بقاء الخير الى الان


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t70504.html#post543147






مملكة النفس




عندما نتحدث عن هذه المملكه فحاول ان تقف وقفه صريحه مع نفسك لاانها مملكة لك انت فقد دون غيرك لن تقبل القسمة على اثنان بمعنى انت وحدك فقط ولو كان اقرب بشر لك ومن هنا لاتجعل الحياة تعاملك بما تملك هي من الدنيا لاانك انت من سيخسر ولكن حاول قدر المستطاع ان تعامل الحياة بما تملك انت لنفسك وتكون انت القائد وليس المقود لها من هذا المنطلق تجد انك قد اصبحت اصليا بالفعل وكما ولدت حراً اصلاً وليس نسخه







السعداء في الحياة




عندما تقال كلمة سعاده فان اول مايكون على البال هو المال واكيد انه من اسباب السعادة وليس السبب الرئيسي من وجهة نظري قد تكون غير مكتمله ان السعادة في الحياة هو عندما يكون احساس البشر ببعضهم البعض بمعنى احساس بالالم الواحد ويكونوا كالجسد الواحد كما ذكر بالكتاب الكريم من هذا المنطلق اجدان السعادة قد تكتمل بين البشر دون الرجوع لشي زال قريب وليس بعيد








في نهاية المطاف وخلاصة كل الموضوع







حاول ان تكون لكل انسان كالشمس المشرقه بكل خير في كل فجراً جميل وان تكون في ليل مظلم كالنجمة التي تضي ذلك الظلام في ليلة غاب بها القمر ومن منطلق الانصاف ان علمت انك ضائق في هذه الحياة فااعلم انك انت الذي ضيقت على الدنيا وليست هي من ضيقت عليك وفي هاوية كل بحرا لاتكون كالموج الذي يتلاطم بالسفن فلا يعلم الموج في اي بحراً قد. يكون هاداً




ghj;k ksom gydv; lk hgfav ,g;k ;k hkj (hkjd) ;lh ,g]j gdsj w,vi fg hwg










عرض البوم صور أم جيهان   رد مع اقتباس

قديم 06-28-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♥اÝáćÍÑë 39♥


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11799
المشاركات: 1,462 [+]
بمعدل : 0.55 يوميا
اخر زياره : 08-01-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 19

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
♥اÝáćÍÑë 39♥ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم جيهان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

مَــوضوعـْ رأئـــعْـ ^^
أأختِـــي الكَـــبيــرة
ان شَــأء الله نَــعمــِبْ بِــيهَــأ










عرض البوم صور ♥اÝáćÍÑë 39♥   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 7006
المشاركات: 3,962 [+]
بمعدل : 1.37 يوميا
اخر زياره : 05-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 96

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رونق الفردوس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم جيهان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

موضوع ولا اروع يسلمووووووووووووووو









عرض البوم صور رونق الفردوس   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم جيهان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

جَمِيلة هَذه الكلمَآتْ وآلعِبآرآتْ
هِيَ بمَثآبة تطوِير آلذآت عَلى كُلْ شَيْ جمِيل

الله يعطِيجْ العـَآفية على طرحك وكِلْ آلشِكْر لِك ..









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 22716
المشاركات: 2,078 [+]
بمعدل : 0.83 يوميا
اخر زياره : 05-08-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
رتيبة5 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم جيهان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

مشاء الله اخية موضوع في القمة وطرح اروع دمتي متميزة في طرحك اخية









عرض البوم صور رتيبة5   رد مع اقتباس
قديم 06-28-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::قسم العام و قسم جوال
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية samira25


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7656
المشاركات: 3,369 [+]
بمعدل : 1.18 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
samira25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : أم جيهان المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

جزاك الله خيرا اختي
موضوع رائع









عرض البوم صور samira25   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لا تكن نسخة فقد ولدت أصلياً .؟ Tina-HinDou المنتدى العام 4 06-20-2011 01:49 AM
ومن اوتي الحكمة فقد اوتي خيراً كثيراً... نونو الجزائرى المنتدى العام 14 03-22-2011 10:02 PM
كوني جميلة بصمت وقولي لغيرك أصمتي!!! Tina-HinDou منتدي حـــواء الجزائر 10 09-14-2010 09:38 PM
دعاء لا تجعله يقف عندك أرسله لغيرك لعل الله ينفعه به louiza المنتدى الاسلامي العام 7 09-11-2010 06:51 PM
لاتكن مورطا بنت ايليزي المنتدى العام 2 07-10-2010 06:23 PM


الساعة الآن 10:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302