العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } > ركن الأمثال والحكم



تاعس الناعس

ركن الأمثال والحكم


تاعس الناعس

اخْدَمْ يَا التَّاعَسْ للنَّاعَسْ

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-15-2008   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : ركن الأمثال والحكم
اخْدَمْ يَا التَّاعَسْ للنَّاعَسْ


jhus hgkhus











التعديل الأخير تم بواسطة عبـد الواحـد ; 06-15-2008 الساعة 11:43 PM
عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس

قديم 06-15-2008   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس مشاهدة المشاركة
اخْدَمْ يَا التَّاعَسْ للنَّاعَسْ
شكرا أبو فارس على الأمثلة القديمة الرائعة
دمت و دام عطاؤك









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2008   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

شكرا لك ابوفارس وشكر ا للاخ daidi









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2008   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
شكرا أبو فارس على الأمثلة القديمة الرائعة
دمت و دام عطاؤك
شكرا يا عبد الواحد الامثيلة هذي راهي رايحة تروح ولالة









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2008   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star dz مشاهدة المشاركة
شكرا لك ابوفارس وشكر ا للاخ daidi
شكرا يا ستار واش كون هاذى دايدي









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2008   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ياسين الجزائري


البيانات
التسجيل: Oct 2007
العضوية: 182
المشاركات: 851 [+]
بمعدل : 0.23 يوميا
اخر زياره : 03-20-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ياسين الجزائري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

ايه صح عندك الحق









عرض البوم صور ياسين الجزائري   رد مع اقتباس
قديم 06-17-2008   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عبـد الواحـد


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 477
المشاركات: 12,182 [+]
بمعدل : 3.33 يوميا
اخر زياره : 05-14-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 141

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عبـد الواحـد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفارس مشاهدة المشاركة
شكرا يا ستار واش كون هاذى دايدي
دايدي يا أبو فارس
اسم دلع لعبدالواحد
مبتكر من سي استار









عرض البوم صور عبـد الواحـد   رد مع اقتباس
قديم 06-22-2008   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية بدر الهلالي


البيانات
التسجيل: Apr 2008
العضوية: 1519
المشاركات: 737 [+]
بمعدل : 0.21 يوميا
اخر زياره : 07-20-2008 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بدر الهلالي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

يضرب هذا المثل على الإنسان الشقي والذي لا يجني من ثمار أعماله إلا القليل .والباقي ينتفع به غيره .
بارك الله فيك يا أبا فارس .









عرض البوم صور بدر الهلالي   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2008   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة laznek34 مشاهدة المشاركة
ايه صح عندك الحق
الحق راه واضح غير الي يحب ايغطيه تحياتي لك ياااااااااااا لزنك34









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 06-27-2008   المشاركة رقم: 10 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ابوفارس المنتدى : ركن الأمثال والحكم
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر الهلالي مشاهدة المشاركة
يضرب هذا المثل على الإنسان الشقي والذي لا يجني من ثمار أعماله إلا القليل .والباقي ينتفع به غيره .
بارك الله فيك يا أبا فارس .
عندك الحق انا قولت المثل ونت زدت شرحتو براكة الله فيك بدر الهلالي









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302