العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > المنتدى العام


المنتدى العام يهتم بالمواضيع المميزه و المهمه و الكبيره و العامة والتي فيها فائدة على الفرد و المجتمع.


خربشات بلا نوعية

المنتدى العام


خربشات بلا نوعية

خربشات بلا نوعية 1 كثير هي الاشياء المشبوهة حتى بعض الزمن تحتار في نوعيته لم يعد يفرق الناس بين اللحن الجميل ونعيق

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AZOU.FLEXY


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10829
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
اخر زياره : 07-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 91

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
AZOU.FLEXY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : المنتدى العام
خربشات بلا نوعية



1



كثير هي الاشياء المشبوهة حتى بعض الزمن تحتار في نوعيته


لم يعد يفرق الناس بين اللحن الجميل ونعيق البوم


حتى أصوات الحب احترفت الخيانة والغدر


وللقلب ديجور وضياء وخليط


كما ان المتغيرات اصبحت


بلا هوية



2


ما ان اجدبت السماء حتى اجدبت العيون وقحطت القلوب


من هو الكريم ؟؟ من هو الصادق ؟؟


انتحلت الاشياء حتى اختلطت المفاهيم


والرؤى والنظريات


اصبحت قصيرة المدى



3


اخرجتُ صوتا من رحم الآهآت لتشق لي طريقا استثنائيا


في دروب الحياة لأختصر المسافات التي قد تطول


وتكو النتيجة ماء شحيح لا يكفي الفرد الواحد


فإذا وقف الاخرون عند نقطة يعتقدون انها النهاية


فكن انت بلا نهاية صاحب طموح متواصل


: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t74153.html#post562625

وعظيم جدا



4


أكره الروتين ...واكره التبعية ... وأكره التقليد


تأرجح على حافات النجوم لتصبح متميزا


بوسام شجاعة


نحن لسنا ملائكة .. ولكننا نملك ارواحا وضاءة


قد تكون تقنية الاشباح سريعة في الهدم


ولكن هناك ارواح تقنيتها اسرع في


اصلاح المعطوبات



5


المسارات من الاسفل الى الاعلى اتقن في التصحيح


من الاعلى الى الاسفل ونحن من يزرع ويحصد


ونحن من ينقي ويسقي ويقطف


ومن يزرع الشوك لا يحصد العنب


ولا يحيق المكر السيء الا بأهله



6


يا لعظمة الانسان عندما يكون قائدا وربان لنفسه


ولا يترك امر نفسه وقيادتها للاخرين ولا يتركها


دمية للهوى وضعف الهمة وقلة الوازع


ويقولون وراء كل رجل عظيم إمرأة وهذه


حقيقة لا مناص منها فوراء العظماء من البشر


مجهولين او معرفين امهات اعددنهم


الم تسمع بان الام مدرسة




7


ما اجمل الحياة عندما تجد من يساندونك ويشجعونك


في حلكاتها ومحناتها ويقفون أمامك كالدروع


تقيك من كثير من المطبات الاصطناعية


وكذلك يقولون


يد واحدة ما تصفق



8


عندما تدمع العيون بالرماد ويزداد ظلام الافق


فأشعل مصابيحك لتلقى الاخرين بعينين


تضيء بالايمان والحب والكرامة


والحرية وعزة النفس


والشموخ والتواضع


وكل خلق


حسن




9


الاصفار كثيرة في هذه الحياة ولكن اين تضع نفسها


اما على يمين العدد أم على يساره


فما كان على اليمين فنسميه الضعف والقوة


وما كان على اليسار فهو لا شيء وكثير لاشيء


فإذا كنت انت صفرا فحدد لنفسك


مكانا يشرفك



10


قد أخرّ على ركبتي من هول الحدث ومن خبر الساعة


التي لا تتوقف على مدار اليوم ولا اجد طوق نجاة الا


قوله تعالى [ فإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة


الداعي اذا دعان ]


فلا تنسوا عامة المسلمين المكروبين والمنكوبين


من خالص دعائكم

تحياتي اخوكم عزوو



ovfahj fgh k,udm










عرض البوم صور AZOU.FLEXY   رد مع اقتباس

قديم 07-16-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مراقبة عامة وادارية لمنتديات صحابي ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حياة


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10301
المشاركات: 22,432 [+]
بمعدل : 8.17 يوميا
اخر زياره : 07-13-2016 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 942

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حياة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

و ما روعها من خربشات نثرتها هنا لنا اخي عزو

شكرا جزيلا لك

بانتظار جديدك









عرض البوم صور حياة   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AZOU.FLEXY


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10829
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
اخر زياره : 07-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 91

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
AZOU.FLEXY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لمرورك اختي حياة بارك الله فيك









عرض البوم صور AZOU.FLEXY   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   المشاركة رقم: 4 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية الزهرة القرمزية


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 31879
المشاركات: 110 [+]
بمعدل : 0.05 يوميا
اخر زياره : 08-07-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 44

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
الزهرة القرمزية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

هكذا هي الحياة
مجرد أقنعة وخداع
وهذا ما يجعلني اصدق اكثر فاكقر في دلك المثل الذي يقول
اذا لم تكون دئبا اكلتك الذئاب
والأرض لم تخلق للملائكة
...........
كلمات رائعة وموضوع راق
شكرا لك اخي الغالي









عرض البوم صور الزهرة القرمزية   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   المشاركة رقم: 5 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة ::قسم العام و قسم جوال
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية samira25


البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 7656
المشاركات: 3,369 [+]
بمعدل : 1.19 يوميا
اخر زياره : 06-18-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 38

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
samira25 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

رااااااااائع ما جاد به قلمك اخي عزو
بارك الله فيك









عرض البوم صور samira25   رد مع اقتباس
قديم 07-16-2011   المشاركة رقم: 6 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية missmaissa


البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 6928
المشاركات: 4,949 [+]
بمعدل : 1.71 يوميا
اخر زياره : 03-28-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 79

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
missmaissa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

أكره الروتين ...واكره التبعية ... وأكره التقليد


تأرجح على حافات النجوم لتصبح متميزا


بوسام شجاعة


نحن لسنا ملائكة .. ولكننا نملك ارواحا وضاءة


قد تكون تقنية الاشباح سريعة في الهدم


ولكن هناك ارواح تقنيتها اسرع في


اصلاح المعطوبات




روعــــــــــــــــــــــ ـــــة
بارك الله فيك أخي









عرض البوم صور missmaissa   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011   المشاركة رقم: 7 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AZOU.FLEXY


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10829
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
اخر زياره : 07-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 91

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
AZOU.FLEXY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لمروركم الكريم بارك الله فيكم









عرض البوم صور AZOU.FLEXY   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011   المشاركة رقم: 8 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

خربشات رائعة وكلام منطقي

ربي يفرج على الكل

طرح جميل عزو بانتظـآر آلمزيد من آبدااعـك ومواضيعك آلمميزه

وتقبـل مروري









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 07-17-2011   المشاركة رقم: 9 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرف :: أقسام الشريعة اسلامية
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية AZOU.FLEXY


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 10829
المشاركات: 4,915 [+]
بمعدل : 1.81 يوميا
اخر زياره : 07-30-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 91

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
AZOU.FLEXY غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : AZOU.FLEXY المنتدى : المنتدى العام
افتراضي

شكرا لمرورك الكريم بارك الله فيك









عرض البوم صور AZOU.FLEXY   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خربشات AVENTURIER منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 17 02-21-2011 08:54 PM
ماهي نوعية المسلسلات و الافلام التي تفضلها..... يويو مول كوستيم منتدي اللهجة الجزائرية { شا تحكيلـنا } 4 08-09-2010 11:29 PM
اعجاز علمي في نوعية الطعام والحالة النفسية Dzayerna منتدى ألـفتاوى الـشرعية 1 04-28-2010 10:20 PM
نوعية المثقفين هانــــي المنتدى العام 0 11-02-2009 09:58 PM
خربشات محمد جنازرة منتدي الشعر والخواطر العــــام { المنقول } 23 03-05-2008 07:54 AM


الساعة الآن 05:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302