العودة   منتديات صحابي > أقسام الـتـرفـيه والـتسلية > منتدى فضــــــاء الصور


منتدى فضــــــاء الصور [ يمنع نشر صور الغناء والتمثيل,, المخلة بالاداب]


مكتوب محب الاسلام ...أجمل من بنت اللامنتمي.

منتدى فضــــــاء الصور


مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو الفريق الذي تشجعه ؟
USMA 1 16.67%
JSK 3 50.00%
MCA 1 16.67%
JSMB 0 0%
CRB 1 16.67%
اولمبي الشلف. 0 0%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-20-2008   المشاركة رقم: 31 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب الإسلام


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 31
المشاركات: 2,700 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محب الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hyt المنتدى : منتدى فضــــــاء الصور
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبـد الواحـد مشاهدة المشاركة
أنا انروح امعاك بصَّح الكوبرا خاطيني
أنت اللي اتجيبها
أما حياة خلي أمرها ليا راني أنحظرلها في مفاجئة سارة
خاطيك عبد الواحد أما حياة كبر المفاجئة وثقل العيار









عرض البوم صور محب الإسلام   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008   المشاركة رقم: 32 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية hyt


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 2113
المشاركات: 6,486 [+]
بمعدل : 1.87 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 20

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
hyt غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hyt المنتدى : منتدى فضــــــاء الصور
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب الإسلام مشاهدة المشاركة
خاطيك عبد الواحد أما حياة كبر المفاجئة وثقل العيار
مفاجأة سارة واقيل على حسابي تولي مفاجعة.هههههههههههههههههه









عرض البوم صور hyt   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008   المشاركة رقم: 33 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ابوفارس


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 1249
المشاركات: 1,924 [+]
بمعدل : 0.54 يوميا
اخر زياره : 06-23-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 12

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ابوفارس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hyt المنتدى : منتدى فضــــــاء الصور
افتراضي

[quote=hyt;64334]طبعا محب الاسلام كيما عرفنا و كيما عرف كل الشعب الجزائري حب يخطب بنت اللامنتمي ......لكن انا فتو و خطبتها لخويا .. فتوجه هذا المسكين الى عبد الواحد فأخبره هذا الاخير بأن كل بناته مخطوبين ... و في يوم من الأيام بينما كان يتجول في الشارع وجد هذه الملاك التي توجه اليها وطلب منها ان يخطبها و وافقت و هذه صوره لهما فعلا توالمو صدق المثل اللي قال ما يتزاوجو حتى يتشابهو ..
و الآن اترككم مع الصور
1










2








3









4









5











خمسة وخموس عليهم الي بخاف من العين يسكنهم عندو شكرا على صور يا حباة





ولا ماشي هكذا :98[1]::98[1]: :98[1]: :98[1]: :98[1]: :98[1]: :98[1]: :98[1]:
............[









عرض البوم صور ابوفارس   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008   المشاركة رقم: 34 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية star dz


البيانات
التسجيل: Dec 2007
العضوية: 508
المشاركات: 5,455 [+]
بمعدل : 1.49 يوميا
اخر زياره : 01-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 34

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
star dz غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hyt المنتدى : منتدى فضــــــاء الصور
افتراضي

وهل انتي مخطـــــــــــوبة حياة
لانك خطبتي لاخاك ونسيتي نفسك









عرض البوم صور star dz   رد مع اقتباس
قديم 06-20-2008   المشاركة رقم: 35 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية محب الإسلام


البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 31
المشاركات: 2,700 [+]
بمعدل : 0.71 يوميا
اخر زياره : 07-16-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 18

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
محب الإسلام غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : hyt المنتدى : منتدى فضــــــاء الصور
افتراضي

جبتها ستار.....









عرض البوم صور محب الإسلام   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمريكية تدخل الاسلام بسبب البر بالوالدين واحترامه في الاسلام ويا لها من موعضة أميرة الحب ركن الــمواعظ والرقائـق 1 09-13-2010 01:20 AM
يا طفلة ويا ولد مكتوب حد ما يدية حد Dzayerna المنتدى العام 23 11-17-2009 11:20 PM
اللامنتمي hamza_psy منتدى خاص بالبحوث و الكتب المدرسية 5 10-04-2009 06:11 PM
قصر اللامنتمي شاعر الزيبان منتدى فضــــــاء الصور 16 05-25-2008 02:01 PM
اللامنتمي رياح الحنين منتدى النكت 11 10-01-2007 02:27 PM


الساعة الآن 12:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302