العودة   منتديات صحابي > أقسام الأدب والشعر > منتدى القصص و الروايات


منتدى القصص و الروايات منتدى خاص بالأدب والقصة والرواية والقصص المنقولة


العشق الممنوع

منتدى القصص و الروايات


العشق الممنوع

التعريف بالعوائل عائلة ابو تركي تركي : الولد الكبير متزوج ويسكن بعيد عن اهله سمير : متخرج من علم الحاسب موظف ووسيم عمره :24 اشواق : البنت المدلعه

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-18-2011   المشاركة رقم: 1 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 26951
المشاركات: 165 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
آلأسـٍٍـٍيرهہ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : منتدى القصص و الروايات
التعريف بالعوائل
عائلة ابو تركي
تركي : الولد الكبير متزوج ويسكن بعيد عن اهله


سمير : متخرج من علم الحاسب موظف ووسيم
عمره :24
اشواق : البنت المدلعه حلوة وصوتها وايد حلو بس فيها صفة الغرور
مستواها الدراسي :جامعي
عمرها :19




عائلة ابو بسام
بسام : شاب طموح ووسيم جدا وحاليا يدرس طب عمره 25
بيان : البنت الكبيره حلوة وذكيه وطموحه


مستواها الدراسي جامعي


عمرها : 19


بندر : الولد الطايش بس انه ذكي جدا


عمره : 22


بشاير : اخر العنقود ومدلعه وتحب اختها بيان


عمرها 16


-------------------------------------------------------------------
تنحصر القصه حولين هذه العائلتين وتدور احداث كثيره بينهم
عائلة ابو تركي
توفى ابو تركي وامه في حاادث سياره
وباقي تركي يبربي في اخونه الصغار سمير واشواق لحد ماكبرهم وهوا تزوج وسافر
وباقي سمير يعيل اخته اشواق



نبدا القصه


في صباح يوم السبت ومع بداية الدومات
في بيت ابو بسام


ام بسام راحت تصحي عيالها بسام وبندر
ام بسام : يالله يااولاد اذن الفجر قومو صلو وكل واحد على دوامه
بندر : طيب طيب ياامي جايين


وراحت ام بسام تصحي البنات
ام بسام : بيان بشاير اذن الفجر يالله تجهزو

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/t74774.html#post565620
بيان: اييييييييييييييه طيب طيب
وراحت ام بسام تجهز الفطور لعيالها


في بيت ابو تركي


دق جرس المنبه
قامت اشواق
اشواق : يالله اليوم اول يوم اداوم بالجامعه وماادري ايش البس يالله مو مشكله بروح اصحي اخوي
وراحت تصحي اخوها
اشواق : سمير سمير يالله قوم افطر لسه ورايا مشاوير كثيره ولسه ماجهزت ولسه ابي اروح الجامعه ح اتااااااااااااااخر
سمير : العن لسانك هذا قمت والله قمت قلبي وجهك يالله
اشواق : ايه كذا ولا بلاش >> شرانيه


وكلهم تجهزو
في بيت ابو بسام


بسام : بياااان يالله تاخرنا لسه لازم اوديكي الجامعه عندي محاضره


بيان : يووووه نازله نازله اسبقني
بشاير: وين وين خذوني معاكم
بسام : هي انتي خلي السواق يوصلك كفايه علي اختك الغثه هذي
بيان : تف من فمك غثه تغثك والله لو تلف العالم مابتلقى مثلي
بندر:على طاري انه بيتزوجك يعني ههههههههههههههه
بسام : لا وانت الصادق بزوجها لخويي الحبشي


بشاير وبندر : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
بيان : يالله يارخم انت وياه مافي شي يضحك غير شنباتكم زي كانها ريش دجاج
بسام : ههههههههه يالله مشينا
-----------------------------------


في الجامعه


اشواق : اييييف وينها هاذي مااتصلت للحين
لينا >> تصير صاحبتها : مدري والله خلنا ننتظر شويه يمكن بيجون
اشواق : خلاص خليك انتي هنا وانا برح اصلح الميك اب واجيكي
لينا : طيب
وراحت اشواق لدورات المياه


في الجهه الثانيه


بيان : اقول مرام خلنا نروح نقدم اوراقنا ونرتب الجداول
مرام : اصبري بروح الحمام شويه


بيان : ايش في بطنك من اول النهار حمام ايش شاربه
مرام : هههههههههه هب عليك


بيان : خلصينا بسرعه وانا بستناكي برا
مرام : طيب
راحو دورات المياه


في درات المياه
اشواق كانت تصلح الميك اب وهيا خلاص بتخرج اندقت فيها مرام
اشواق : وجع ماتشوفي
مرام : وجع يوجعك انتي الي ماتشوفين
اشواق : والله انك حيوانه ولسه تردي وانتي غلطانه
وعليت اصواتهم
بيان حست انو صار شي ودخلت جري


مرام مسكت اشواق من بلوزتها ودفتها على الجدار
اشواق ماكانت قادره تسوي شي >> جسمها ضعيف
دخلت بيان شافت مرام ماسكه اشواق
بيان: مرام اتركيها
مرام : والله لااموتها هذي المغروره
اشواق : فكيني يا حيوانه والله لا اربيكي
ودخلو البنات يفارعو طاحت اشواق على الارض راحت بيان تساعدها كمان

: منتديات صحابي http://www.s7aby.com/showthread.php?p=565620
وجات عينهم في بعض
بيان ووقتها حست بشي كانها تشوف ملاك وجلست تتامل فيها
اشواق حست بشي برضها بس غرورها وغضبها عمالها عينها وتذكرت ان هذي صحبة مرام ودفتها
اشواق : ابعدي عني
بيان: سلامتك
طنشتها اشواق وكانت تبي تروح تضرب مرام بس مسكوها البنات
بيان خذت مرام وخرجو



بيان تكلم مرام : اشبك انتي ايش صار
مرام : هذي الرمه شايفه نفسها بس لوسبتيني اضربها والله كنت موتها
بيان: استهدي بالله وتعالي فهميني الي صار
-----------------
في الممر
لينا : مين هالحيوانه الي سوت في كذا قوليلي والله بروح افرمها
اشواق : خلاص ماصار شي بس لو شفتها ثاني حسابها معايا امشي خلينا نرروح المطعم واحكيلك


لينا : يالله مشينا


في المطعم
مرام : بيان بابا جا خلاص بخرج الحين
بيان : طيب خلاص كلميني على المسن اليوم
مرام : طيب حبيبتي يالله باي
خرجت مرام


وشويه دخلت اشواق ولينا المطعم
شافتها بيان ثاني
وسرحت فيها


اشواق تلف عينها يمين وشمال وشافت بيان


اشواق : لينا شوفي
لينا : وشو
اشواق : هذي صحبتها الي كانت معاها
لينا : متاكده
اشواق : ايوة
لينا راحت للطاوله الي فيها بيان


بيان حست انهم جيين ووقفت على طول


لينا : هي انتي وينها هذي صحبتك


اشواق : لينا خلاص ماقلتلك كلميها
لينا : سكتي انتي الحين انا بربي صاحبتها هذي
بيان : عفوا ايش تبين ؟


لينا : ابي اربيكي


بيان اخذت شنطتها ومشيت قربت من اشواق
بيان تكلم اشواق : قوليلها لو عادت كلامها ثاني بطلبلها الامن
اشواق يوم طالعت في عين بيان وحست بنظره جديه في كلامها حست نفسها انكتمت وماقدرت ترد
لينا: هيييييييي انتي اشواق ليش سبتيها تروح خليني الحقها
اشواق مسكت يد لينا ووقفتها
اشواق : اتركيها
لينا : مجنونه انتي نتركها تروح
انا بروح اربيها
اشواق : لينااااا قلت اتركيها
لينا استغربت منها وسكتت


بعد ساعه
لينا : اشوااق هييي ايش فيك لك ساعه ساكته
اشواق : ها انا
لينا : لا ابوي هههههه مين واخذ عقلك
اشواق : مافي شي خلاص لينا سمير جا بروح البيت
لينا : اوكي وانا بطلع معاكي يالله مشينا
في بيت ابو بسام





بيان نايمه على سريرها تفكر في اشواق كيف انها مغروره بس ماتدري ليه كذا صارت يوم شافتها
بيان تكلم نفسها : اه ايش فيني انا افكر فيها كذا وحده مغروره مثلها وماعندها اخلاق شكلها نزورة وتروح
ونامت


في بيت ابو تركي
اشواق قاعده في الحديقه
تفكر كيف بيان فيها شي مميز وايش الي خلاها تسكت وماترد عليها
وليه ضعفت قدامها
--------------------------------


hguar hgllk,u










عرض البوم صور آلأسـٍٍـٍيرهہ   رد مع اقتباس

قديم 07-19-2011   المشاركة رقم: 2 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية adobe photochop


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 29892
المشاركات: 330 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
adobe photochop غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلأسـٍٍـٍيرهہ المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي

شكرا لك جزيلا على التميز داخل القسم

لكم مني تحيات و سلام

بوركتم خيرا









عرض البوم صور adobe photochop   رد مع اقتباس
قديم 07-19-2011   المشاركة رقم: 3 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة


البيانات
التسجيل: Apr 2011
العضوية: 26951
المشاركات: 165 [+]
بمعدل : 0.07 يوميا
اخر زياره : 08-06-2011 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
آلأسـٍٍـٍيرهہ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : آلأسـٍٍـٍيرهہ المنتدى : منتدى القصص و الروايات
افتراضي










عرض البوم صور آلأسـٍٍـٍيرهہ   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ايستوار من لكبار العشق الممنوع - version DZ► اماني-19 منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك 24 06-05-2011 01:13 PM
الممنوع من الصرف DzaYerna Group قسم السنة الثالثة متوسط 3 04-13-2011 06:56 PM
ما الفرق بين الحب و العشق ؟؟؟ محمد الامين منتدى عالم الشباب و الرومانسية { هو و هي} 5 11-16-2010 06:30 AM
الممنوع فى عالم الموضة والأزياء snow purity ركن ألبسة حواء 13 09-12-2010 01:52 PM
قالوا عن العشق هانــــي منتدى الجــدال المحمود { حوار جاد } 7 11-10-2009 12:50 AM


الساعة الآن 03:32 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302