العودة   منتديات صحابي > الأقسام العامة > منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك هنا نتكلمو على مشاكلكم في الحياة و ايجاد الحلول لها ، فرغ قلب عندنا


يوميات الذكـــــ الوحــ الدببة ــوش ـــــور

منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-26-2011   المشاركة رقم: 11 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: مشرفــة :: أقسام بلادي الجزائر
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية اماني-19


البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 11833
المشاركات: 3,426 [+]
بمعدل : 1.28 يوميا
اخر زياره : 05-25-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 50

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
اماني-19 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

هههههههههههههه هشام كوكب تاعنا متعرفلوش مليح ونتوم صح راكم راقدين اتعلم ان كوكبنا فيه بنات ضعف تاعكم انتم هههههه كيفاه راح تغزيونا وانتم في انقراض تام هههههه









عرض البوم صور اماني-19   رد مع اقتباس
قديم 07-28-2011   المشاركة رقم: 12 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: رفيق الدرب ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أم جيهان


البيانات
التسجيل: Jun 2011
العضوية: 31927
المشاركات: 672 [+]
بمعدل : 0.28 يوميا
اخر زياره : 04-12-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 45

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أم جيهان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

100/100 هدرة صحيحة
حياتكم جميلة جدا
نستعرف بيك اخي
و نستعرف بكل العقليات الجزائرية
كملوا على المنوال هذا

احيلي احساس الفتاة كي ينوض خوها على ال 12 و وقت المسلسل تاعها
و يقوليها نوضي قفظي البيت
البشح فيكم









عرض البوم صور أم جيهان   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   المشاركة رقم: 13 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الأقسام العامة و أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام28


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 28592
المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 05-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هشام28 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اماني-19 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههه هشام كوكب تاعنا متعرفلوش مليح ونتوم صح راكم راقدين اتعلم ان كوكبنا فيه بنات ضعف تاعكم انتم هههههه كيفاه راح تغزيونا وانتم في انقراض تام هههههه

هذا العملاق النائم قادر ينوض في أي لحظة ... علاه ما شفتيش لولاد كيفاه ينوضو يخي الدار تتقلب قادرين يقلبوا الموازين على كوبكم في أي لحظة و كيما يقولو العود اللي تحقروا يعميك ... انتظرونا :0139::0139::0139:









عرض البوم صور هشام28   رد مع اقتباس
قديم 07-30-2011   المشاركة رقم: 14 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
:: الأقسام العامة و أقسام الرياضة الجزائرية و العربية و العالمية ::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية هشام28


البيانات
التسجيل: May 2011
العضوية: 28592
المشاركات: 349 [+]
بمعدل : 0.14 يوميا
اخر زياره : 05-01-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 16

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
هشام28 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم جيهان مشاهدة المشاركة
100/100 هدرة صحيحة
حياتكم جميلة جدا أكيد على رأي المثل كن جميلا ترى الوجود جميلا ... جمالنا الداخلي نقصد ههه
نستعرف بيك اخي
و نستعرف بكل العقليات الجزائرية
كملوا على المنوال هذا رانا نسعاو جاهدين لتطبيق برنامج الرئيس القاضي بالنوم لفترات طويلة و السداسي لول كان مرضي للغاية و شهر رمضان نفرجوكم برك باشجيعاتكم هههه

احيلي احساس الفتاة كي ينوض خوها على ال 12 و وقت المسلسل تاعها
و يقوليها نوضي قفظي البيت
البشح فيكم إيه لازم تقادر خوها هاذي الفاتة و لازم تعرف بللي جنبوا نصل من الرقاد مسكين لازم تساعفوا و تديرلوا رايو مدام راهو كان خدام ههه

مشكورة على الزيارة هاذي أم جيهان نورتي الكوكب حتى ان نورك ازعج الددبة في نومهم غير لو كان نقصتي الضو ههههه
موفقة ... رمضان كريم









عرض البوم صور هشام28   رد مع اقتباس
قديم 03-25-2013   المشاركة رقم: 15 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
::مشرفة الأقسام العامــة::
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية عائشة البوسعادية


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33320
المشاركات: 603 [+]
بمعدل : 0.35 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 31

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
عائشة البوسعادية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

ههههههههههههههههههههههههه
كاين منها صح









عرض البوم صور عائشة البوسعادية   رد مع اقتباس
قديم 03-30-2013   المشاركة رقم: 16 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية bilel_09


البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 6573
المشاركات: 52 [+]
بمعدل : 0.02 يوميا
اخر زياره : 03-30-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
bilel_09 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه









عرض البوم صور bilel_09   رد مع اقتباس
قديم 03-31-2013   المشاركة رقم: 17 (permalink)
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
الرتبة
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية Gulussa


البيانات
التسجيل: Mar 2013
العضوية: 33349
المشاركات: 745 [+]
بمعدل : 0.43 يوميا
اخر زياره : 06-19-2013 [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 47

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Gulussa غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : هشام28 المنتدى : منتدي فرغ مافي قلبك تنسي همك
افتراضي

هههههههههه والله موتني ضحك اضحك الله سنك

تحياتـــــــــي









عرض البوم صور Gulussa   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوميات رجل سنع عبدالرؤوف منتــــدى قضـايا الشبـاب 3 01-10-2011 04:50 PM
يوميات طالب dounia المنتدى العام 1 11-30-2010 03:13 AM
يوميات جزائرنا سوزان المنتدى العام 13 04-21-2010 06:55 PM
يوميات رجل عربي wafia المنتدى العام 10 06-14-2009 07:01 PM
يوميات مدمن اللامنتمي منتدى النكت 17 01-18-2008 08:32 AM


الساعة الآن 02:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.1 TranZ By Almuhajir
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق محفوظة لشبكة صحابي لكل جزائرين والعرب

//

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227 228 229 230 231 232 233 234 235 236 237 238 239 240 241 242 243 244 245 246 247 248 249 250 251 252 253 254 255 256 257 258 259 260 261 262 263 264 265 266 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 288 289 290 291 292 293 294 295 296 297 298 299 300 301 302